من هو ذلك مكشوف الحجاب لكشف فساد كل يوم

مقدمه ليست بطويلة ولا قصيرة ..
فساد بطعم دم الغربان ففساد المال لا طعم له
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منذ أن تولي بكري زمام أمر نائباً لرئيس أصبح وصياً علي كل الاجهزة الأمنية دون فرز , ما ظهر منها وما بطن . ودون إشراك أو مشورة ( محمد عطاء ) مدير جهاز أمن ومخابرات حكومة الإرهاب , أصبح ينقل في ضباط الجهاز , ويقيل بعضهم و يحاكم بعضهم ويعدم بعضهم بمحاكمات صورية بتهم ( خيانة الدولة العظمي والتخابر مع جهات أجنبية ) عل خلفية سفينة الأسلحة التي قبضت عليها إسرائيل داخل ميناء بورتسودان . إلا أن وصل به الحال إلي أن ينقل عدد 6000 ضابط من الجيش ( من وحدات استخبارية مختلفة )إلي جهاز الأمن بسبب أنه يثق بهم أكثر من الموجودين مع( محمد عطاء المولي )وكل ذلك ومحمد عطاء يجلس مجالس المتفرجين ( لا شورة لا إذن ولا بغرض العلم فقط )
مما حدا بمحمد عطاء بأنه غير مرغوب فيه وقد دخله إحساس أنهم يريدون تصفيته كما فعلوها مع من قبله ( ومن قبله كان أشطر) ولأن فترته التي جلسها بكرسي مدير جهاز الامن الإرهابي كانت أطول مما زادت عليه عدد الملفات النتنه يوماً بعد يوم . أصبح لايخاف شيئاً لأنه قد واجههم صراحة في حادثة مذكورة بمنزل ( الترابي ) وأخبرهم بأن ما لديه من ملفات أنتن من الفطائس المتعفنة التي غرقوا فيها كلهم نسوان علي رجال حتي زوجة الرئيس وجمال الوالي ( والمتورطين فيها (7857) شخص من رئيس الجمهورية لي نواب الرئيس لي مساعدين الرئيس لي سفراء لي أجهزة امنية و شعبية لي ولاة ولايات لي منظمات لي دستوريين لي وزراء لي سماسرة لي قادة أحزاب لي شوارعية لي عصابات نيقرز ) لديه منها( 25 ) نسخة سمي منها( 7 ) نسخ ( عند فلان وفلان وفلان والجهاز الفلاني والدولة الفلانية والمنظمة الفلانية ) أما البقية عن جهات لا يطولها إلا رب العالمين .
وأنا عارفكم ما دايرني وعاوزين تتخلصو مني بس أنا حا أبد ليكم بكافة قضايا الفساد إبتداء من اليوم الأول من مايو … والراجل اليفتح خشموأ
… هكذا قالها محمد عطاء ( و باللفظ ) … إنتهي المقال والترابي كان الواسطة ( واسطة في شنو ؟؟ ما معروف ) … فماذا تفتكر أو تخمن ما حصل أخي القارئ الحصيف ؟؟؟؟
فما الذي يجري فساد كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة أفظع من ما قبلها .. أقولي قولي هذا وليست لي فيه أدني طرف سوي المصداقية .
علماً بأن المصدر وزيرين وكانا مضطربان جداً .
فمن يومها كل يوم نكتشف حالة فساداٍ أغمأ إلي أغمأ منها ومن داخل بيوت الكلاوي .. من يستطيع نبش هذه القبور سوي ذلك الكبسور ؟؟؟

تعليق واحد

  1. # (من يستطيع نبش هذه القبور سوي ذلك الكبسور ؟؟؟)
    * و ذلك (الجسور؟) لٍمَ حفر القبور لمواراة الفساد و يضطر لنبشهااليوم!!!!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..