وفاة وإصابة 16 شخصاً في حادث سير قرب شندي

الخرطوم : سلمى آدم :

لقى 10 اشخاص مصرعهم واصيب 6 اخرين في حادث سير مؤسف بطريق التحدي بالقرب من مدينة شندي اثر تصادم عربة تانكر واخري لاندكروزر واكسنت.
وروي شهود عيان لـ(الصحافة) ان العربة التانكر كانت في طريقها الي عطبرة، والعربة الاكسنت في طريقها الي الخرطوم وفي محطة قرب شندى اصطدمت السيارتان ما ادى الي وفاة 10 اشخاص واصابة 6 تم اجلاؤهم للمستشفي لتلقي العلاج.
وعزت مصادر موثوقة وقوع الحادث الي التخطي والسرعة الفائقة.

الصحافة

تعليق واحد

  1. لقي 9 أشخاص مصرعهم في حادث مروري بقرية الشيخاب جنوب شندي مساء امس الأول ، بينهم 4 من اسرة واحدة هم العقيد عبد الكريم محمد وابنه احمد وزوجته بتول نور الدين وابن شقيقتها محمد الامين ، ونجا كل من الأسرة طفل في الـ 13 من عمره نقل مصاباً الى الخرطوم فيما لقى 5 افراد من القوات المسلحة مصرعهم في الحادث . ووقع الحادث عندما تخطت عربة لاندكروزر سيارة الاسرة الاكسنت واصطدمت بشاحنة تانكر وادى الاصطدام العنيف لشطر اللاندكروزر الى نصفين قبل ان تصطدم بها سيارة الاسرة .

  2. لاحولة ولا قوة إلا بالله ، نسأل الله لهم المغفرة والرحمة . اصبحت الطرق تحصد ارواح الشعب السودانى أكثر من الحروب والمجاعات فلا يعقل كل اسبوع يكون فى حادت حادثين ، كل الطرق التى أنشئت حديثاً كارثية أكثر من طريق الموت مدنى الخرطوم الذى اصبح بالنسبة لها أكثر سلامة ، بدل الإهتمام بتطويل الشارع بهذه المجازفة كان أفضل الاهتمام بعرض الشارع حتى لو نفذ نصف الطريق فقط فسلامة الناس اهم من الإنجاز الذى تحول من نعمة الى نغمة ،اعتقد إرتياد طريق التحدى وطريق عطبرة بورتسودان وطريق مدنى الخرطوم وطريق جبل اولياء كوستى إنتحار عديل كدا لانك تخرج من بيتك والموت متربص بك وبعائلتك ومن معك لهذا توسيع هذه الطرق واحد متر من كل طرف عرضاً ثم فصله بخط واضح يقسم الطريق الى إتجاهين وكل إتجاه يكون به مسارين كافية لتلافى آلاف الحوادث فزيادة مترين لعرض الطريق لمسافة ألف متر هى ألفين متر اى 2 كيلومتر فقط لا تؤثر على ميزانية البلد ولكن تحافظ على الشعب السودانى الفضل ، والله الشعب السودانى مسكين حكومة تنهب فى امواله ومتمردين وحكومة يقتلوا فيهم ثم تأتى الطرق لتكمل الناقصة إلى متى يظل السودانى رخيص هكذا فى نظر الحكومات السودانية والغريب ان ليس هناك مسئول واحد تهتز له شعرة لكل الحوادث المميتة ، اموال الرشاوى واموال الفساد والنهب المصلح هذه كان يمكن ان تربط كل السودان بطرق مزدوجة عريضة آمنة. بلد ما فيها ناس تخطط وحتى لو خططت تخطط فى الورق وتشيل حقها وتتخارج من الشغلة ويظل حال البلد واقف ، البلد الحديد فيها بقى كتير وسريع يحتاج الى شوارع تواكب الزيادة والسرعة دى ، على اساس تسوى الدولة وزارة ومكاتب أستشارات وتخرج مهندسين وتنشئ شركات هل لإغناء عشيرتها وحزبها ام للشعب السودانى الذى كمل خلاص وقال يالله الفرج وفرج الله قريب لو إستمر الحال على كدا والله يمهل ولا يهمل ولعنة الله على الظالمين ، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل الفاسدين منا ، اللهم سلط على كل فاسد نهب اموال الشعب او لهف قروش الطرق وسواها أى كلام يارب لا تجعله ابداً مرتاح البال ولا تبارك له فى ذريته ولا تجعل له نصير وارسل علي كل الفاسدين جنودك أنك القوى العزيز والحمد لله رب العالمين .

  3. الله ارحمهم الجمعة الماضية اصطدم بص سياحي قادم من عطبرة بشاحنة قادمة من الخرطوم بالقرب من الدامر وادي الي وفاة وجرج العشرات

  4. انا لله وانا اليه راجعون الهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم واهل خير من اهلهم اجعل خير ايامهم يوم لقاك ووسع لهم نزلهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  5. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله
    نسال الله لهم الرحمة والمغفرة رحمك الله اختى بتول نور الدين
    وزوجك وابنك وابن اختك واسكنكم فسيح جناته مع الصدقين والشهداء
    وربنا يصبركم اخى صلاح وابنتك دهبه وجمبع الاهل بشندى وبورتسودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..