أسيل عمران t: ما زلت أحب خالد الشاعر وربما نستأنف حياتنا الزوجية

أكدت الفنّانة الشابة “أسيل عمران” خبر انفصالها عن الإعلامي “خالد الشاعر” مقدم برنامج “صباح الخير يا عرب”، وكسرت أسيل حاجز الصمت الذي فرضته على نفسها منذ إعلان الشاعر نبأ انفصالهما في صفحته على تويتر، وصرّحت لـmbc.net أنّها وخالد انفصلا بطلقة واحدة، ولو كان هناك أقل من طلقة لكانت خيارا لهما.

وقالت أسيل بطلة مسلسل أكون أو لا الذى تعرضه MBC1: “أنا وخالد قررنا الانفصال بطلقة واحدة، ولو كان هناك أقل من ذلك في الدين لفعلنا، لأننا ما زلنا نحب بعضنا، وتربطنا مشاعر لا تزول بسهولة، كل ما في الأمر أن ظروف عمل كل منّا، وابتعادنا عن بعض كان سببا للانفصال الذي فضلناه قبل أن تظهر مشاكل تحول مشاعر الحب إلى كره.. لذلك كان خيار الانفصال ومن يدري قد نعود يوما ما”.

وعن العلاقة بينهما بعد الانفصال قالت: “ما زلنا أصدقاء ونكلم بعضنا باستمرار ونستشير بعضنا في كل الأمور. والحقيقة أنني لست الوحيدة التي لديها طموح للتقدم في الحياة والعمل، ولاحظت أن خالد نفسه أصبح أكثر حرية في التنقل والعمل، هذا القرار جاء في صالحنا نحن الاثنين”.
دور لجين

وعن دور لجين عمران شقيقتها وزميلة خالد في تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” وهل حاولت الإصلاح بينهما أم لا؟ أجابت أسيل: “عندما أخبرنا لجين بقرارنا أُصيبت بصدمة كبيرة، لكنها لم تحاول لا هي ولا أهلي أو أهل خالد الإصلاح لأنه كما ذكرت ليست هناك مشكلة أو خلاف، والجميع مستغرب من علاقة لجين الجيدة بخالد بعد الطلاق، وأنا أسأل هؤلاء المستغربين هل تريدون مشاكل ليبدو الأمر طبيعيا؟!

وأضافت نحن في ثقافتنا للأسف اعتدنا على مفهوم القطيعة والخلاف الذي قد يصل إلى حدّ التلاسن بعد كل طلاق، ومن هنا يأتي عدم تقبل الناس لاستمرار الاحترام والصداقة بين زوجين افترقا أو بقاء أفراد العائلة على وفاق، والحقيقة أن لجين تكن كل الاحترام لخالد وهو كذلك.

وعن حياتها بعد خالد قالت أسيل: “لم أكن تعيسة معه لأفكر بنسيانه وأفتح باب قلبي لحب جديد!”.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..