الخرطوم: بيل غيتس اعتذر عن المشاركة في اجتماعات بنك التنمية

أعلن وزير المالية علي محمود عن مفاجأة داوية تمثلت في اتصال الملياردير الأمريكي الشهير بيل جيتس على المؤتمر ين المشاركين في اجتماعات بنك التنمية بالخرطوم واعتذاره عن المشاركة لظرف طارئ لم يتمكن من الحضور، وقال محمود حسب ما كتبت صحيفة الاحداث – إن جيتس مان سيطرح على المؤتمرين المشاركة في بعض البرامج الصحية من خلال منظمة يرعاها تعمل في مجال حماية الطفولة من مرض شلل الأطفال والمساهمة في بعض الاستثمارات.

تعليق واحد

  1. ما قالوا الخوجات كفار …….. ودايرين قروش الكفار ….. ولا دا فقه الضرورة … الله يكون في عون ابالسة المؤتمر الوطني79

  2. بيل غيتس ..حتة..واحدة..

    يا على محمود..والله نحنا قنابيرنا حلقناها وروسينا بقت دلجة ساى

  3. يا راااااجل !!!!!! بل غيتس حتة واحدة ولاحتى صاحبكم القادين تمشوا تشحدوه كلما الظروف بتاعتكم باظت -وهى دايييييما-أسمو طلال أيه؟ ..بعدين دى زى شهادة المرحوم مافى زول يقدر يسألو. كان على العربى دة( بقِدها) الخواجة زول محترم ممكن يرد بدبوماسية ويلقى ليكم مخارجة أصلوا هو نذر باقى عمرو و أموالو للأعمال الطيبة !! بالمناسبة أنتو نسيتو (الجان المسلم ،والّذى منو..)مادعيتوهم للمؤتمر مالكم؟ بعدين تلفون وفاكس (قارون )موجودين بأدارة الراكوبة،أتصلو عليه الراجل أصلو من قرايبنا وسودانى أصيل وبتلقى فى الظروف الزى دى!!!!!!

  4. بيل غيتس عديييييييييييييييييييييييييل كده ؟!!!!!؟ الجاااااااااااااااااااااااااااااااك

  5. ابو الزفت بل قيت بجلالة مالو داير يجينا هنا في السودان ما اصلو الايام دى هو فاضي والبورصات العالمية داقة الدلجة وماكروسوفت دايرة تفلس واحتمال ناس نافع يشتروها؟؟؟
    عليكم الله دى مانكتة ؟؟ ولا دى كذبة ابريل

  6. بل قيتس نذر باقي واموالو للاعمال الخيرية ، يعني حايساعد الفقراء والمساكين والمضطهدين في مشارق الارض ومغاربها ،يعني زي ناس دارفور وجبال النوبه وكده ،ويرجو من الرب صادقا ان يجعل ذلك في ميزان حسناته .
    لو كان يريد استثمارا وفوائد وارباح لما يخلي عن مايكوسوفت الدجاجة التي تبيض ذهبا !! يجي يستثمر في اهوال ومتاهات السودان ؟؟ يااارااااااااااااااااااجل ؟!!!

  7. إن شاء الله باقان أموم بجيكم المرة الجاية ومعاه 2.6 مليار دولار بس وما يودوها صرفات المؤتمرجية (للشعب السودان فقط) أنسوا بيل غيتس وخذوا باقان اموم الملياردير الجنوبي.

  8. Gates in Abdelgayoum gate ينفع اسم فيلم امريكى فااااااشل (يعنى ماح يجيب عائد كويس عشان تاكلو)..كفاية شرط عين مع الاجانب ,, أتسممو من جوة…الله يفضحكم..

  9. ,والله جنس دليب
    شنو نقوم نبيع عناقريبنا بليلنا ونرجي مستر غيتس عووووك يا ناس البلد انا ميت في علي عوووك عوووك عيييييييييييييك انا الحنيت يا ناس شوفو لي العمل ده البفكو منو عوووووووووووووك اوو
    وكاااك كاك كاك جداتي الاكلك يصيب الهلاك غاف غاق غاق كاك كاك كاك كتكتكت تتتتتت

  10. شوف النكتة الطائشه دي عليك الله ،بيل غيتس الرجل الذي يحب الانسانية أكثر من وطنه يجتمع مع أمين صندوق مهندسين الابادة الجماعية؟ ههههههه .

  11. اه قال قياس اعتمر ليه …يا على زفت انت احترم عقولنا ونستحلفكم بالله ان تسكتو لان الطامة الكبرى قد قربت عليكم

  12. بيل غيتس ،مرة واحدة كده،اخوان الشيطان ديل لو لمو في المايكروسوفت حيرجعوك بميكروبص،الايام دي الجماعة ديل ذي الكلاب السعرانة،لو لمو فيك الwindows ما بتمرقك .ولو كمان ريل فيك العوير وزير الدفاع ال untivirus ما بفكك. بيل غيتس ….نحنا ما عندنا قنبور.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..