حكومة القبيلة العريضة

التركيبة القبلية لحكومة شمال دارفور الجديدة تقول: أكثر من نصفها ذوو علاقة بقبيلة الوالي محمد يوسف إبراهيم وزير المالية والزراعة مفوض الإعمار والتنمية ووزيرة الإعلام والتربية والتعليم وهناك معتمدو مليط وأم كدادة واللعيت والطويشة، بالإضافة لثلاثة من معتمدي الرئاسة واثنين من المستشارين بجانب الوالي.

التيار

تعليق واحد

  1. كبر عايز يقلدالناس البشغلوهو فده شى طبيعى بفعل بولايته كمايفعل البشير واعوانه بالسودان

  2. هذة المعلومات حقيقية مائة بالمائة هذة القبيله المحترمة المسالمةعلي نطاق دارفور فعل بها كبر الافاعيل حيث حولها لي حزب وخرب بها دارفور وصنع منها ملكة سلطانةالزائل انشاء الله .
    فعل ذلك بضعاف النفوس من ابناء القبيلة ومن اهلة وعشيرتة التي لاتملك مالا ولا سلطة حيث اصبح اخوانة وابناءاخوانة من الاثرياء تماما يملكون القصور واساطيل العربات في الخرطوم وغيرها وهم غير مؤهلين لذلك لولاء سيلسات المؤتمر الوطني الذي مزق القبائل وحولها الي عبايات ىيلبسه ليذين بة نفسة .
    انا واحد من هذة القبيلة نرفض مسلك هذا المنافق الذي حول القبيلة وزعيمها وملكها الي نسخ مشوة منةالمؤتم الوطني لم نسمع من قبل ان زعيم قبيل قد ترشح عن حزب معين واصبح نائبا برلمانيا الا في هذة القبيلة.نسأل الله انيزيل ملك هذا الطاغية كبر وعشيرتة الفاسدة واولهم ابن اخية ( محمد الصادق كبر) الفاسد يارب العالمين .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..