داره استقبلت أفواجاً من المهنئين بالانتصار على نده المريخ ..الموج الأزرق إلى المناقل لمواجهة هلالها في كأس السودان عصراً .. رابطة الأهلة بالجزيرة تعد استقبالاً حاشداً للبعثة وتُكرٍّم نجمها الفنان (بشة)

الخرطوم: حاتم ضياء الدين

يجري فريق الهلال عصر اليوم باستاده بأم درمان تدريبه الرئيسي لمباراته في دور الـ 16 لبطولة كأس السوادان التي يحمل لقب نسختها الأخيرة أمام مضيفه هلال المناقل التي يستضيفها استاد المناقل في الخامسة إلاّ ربعاً من عصر غد الأحد وسوف تتوجه البعثة الهلالية الى المناقل صباح الاحد برئاسة الكابتن خالد بخيت مدير الكرة والمدير الاداري محمد أبو شامة والمدرب الفرنسي غارزيتو المدير الفني ونجوم الفريق.
الهلال المنتشي بفوزه على نده المريخ في قمة نصف الممتاز ينتظره استقبال حافل من روابط أهل الهلال بالجزيرة الذين أكّدوا زحفهم الى استاد المناقل لمؤازرته في اللقاء والاحتفال بفرقتهم التي حَقّقَت الانجاز بالانتصار على الفرقة الحمراء بالقاعة الزرقاء بهدف (بشة) الفنان الذي وسّع به الهلال الفارق بينه ونده المريخ الى اربع نقاط في صدارة الاسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز، وقد أعلنت رابطة اهل الهلال تكريمها للفريق خلال الزيارة وتكريم خاص لقاهر المريخ اللاعب (بشة) الذي كرر زيارته لشباك الغريم التقليدي المريخ.
بعثة الهلال ستعود عقب تلبيتها لدعوة اتحاد المناقل بتناول المرطبات بدار الاتحاد على شرف الزيارة وصعود الفريق الى دور الـ16 فى بطولة دوري ابطال افريقيا للاندية على حساب منافسه الدبلوماسي من أفريقيا الوسطى.

الراي العام

تعليق واحد

  1. والله الهلالاب ديل مساكين كيف المباراة انتهت قبل 3 ايام لكن لي هسي ما مصدقين انهم قدرو يغلبو الزعيم وسيد البلد لكن معذورين لانهم اخر مرة فازو فيها على الزعيم كان قبل سنتين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..