مصرع 15 سعودياً من عائلتين في حادثي سير

ذكر تقرير الجمعة الماضية أن 15 شخصا سعوديا لقوا مصرعهم في حادثين منفصلين في المملكة العربية السعودية التي يسجل فيها أعلى نسبة وفيات في حوادث الطرق على مستوى العالم.
ووفقا لصحيفة «الوطن» السعودية، لقي ثمانية أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم الخميس الماضي في حادث مروري مروع وقع على طريق بيشة رنية.

وذكر مدير مرور بيشة العقيد ظافر القرني أن السيارة التي تقل العائلة «نوع داتسون» انحرفت عن مسارها لتعترض مسار شاحنة وقود مقبلة من الجهة المعاكسة، ما أدى إلى تصادم المركبتين وجها لوجه ودخول سيارة العائلة تحت الشاحنة التي سحقت السيارة بالكامل.

وباشرت الحادث فرق من مركز الدفاع المدني بالعطف وقسم الحوادث بمرور بيشة بقيادة مدير المرور، وتم انتشال جميع ركاب الداتسون من حطام الحديد بصعوبة وقد تقطعوا إلى أشلاء ونقلهم إلى ثلاجة مستشفى الملك عبدالله ببيشة فيما لم يصب سائق الشاحنة بأي أذى.

والمتوفون في الحادث هم الأب سعيد عبدالله مخيزيم الشهراني (43 عاما)، الأم ثريا علي الشهراني (32 عاما)، والأبناء: بشائر (13 سنة)، عبدالله (9 سنوات)، علي (7 سنوات)، محمد (5 سنوات)، مناحي (3 سنوات)، سعيدة (9 أشهر).

وفي طبرجل، شيع الأهالي 7 أشخاص من عائلة واحدة لقوا مصرعهم بعد تعرضهم لحادث مروري على طريق أبو عجرم ـ طبرجل في قرية النباج.

وكان الحادث، حسب شهود عيان وقع نتيجة تصادم شاحنة بسيارة العائلة من نوع «هايلوكس»، مما أدى لوفاة 7 أشخاص، بينما يرقد 4 آخرون بالعناية المركزة في مستشفى طبرجل العام.

تعليق واحد

  1. كل هذا من السرعة الزائده والعجلة علشان كده بطلب من اخوانى السائقين بالتريس دائما عند التجاوز لاتتجاوز الا فى حالة انك تكون ضمنت انو الخط فاضى تماما وتاخير دقائق ارحم من انو الواحد يضيع ويضيع المعاه ومثل ما قالوا العجلة من الشيطان وان تصل متاخر شوية خير من ان لاتصل خالص وربنا يكتب السلامة لنا ولكم .

  2. ربنا يتغمدهم برحمته الواسعة.إنا لله وإنا إليه راجعون.ايها السعوديون إن نفوسكم امانة تسألون عنها يوم القيامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..