منة شلبي ترفض تغيير إقامتها هربا من المعجب السوداني وتنتظر قرارا من السلطات المصرية بترحيله

رفضت الفنانة منة شلبي اقتراح بعض اصدقائها بتغيير محل اقامتها هربا من مطاردة المعجب المجنون لها الذي تم القبض عليه أخيرا بتهمة اقتحام شقتها، واعلن انه بعد خروجه من محبسه سيكرر مطاردته لمنة لأنه يرغب في الزواج بها.
منة كانت قد تعرضت لمطاردة من الشخص نفسه وهو سوداني الجنسية عندما كانت في مسكنها القديم بحي المنيل، ورغم انها غادرته الى مسكن آخر في منطقة المهندسين فإن هذا المعجب المجنون استطاع التوصل اليها، وواصل مطاردتها واقتحم شقتها عندما كانت تحضر فعاليات مهرجان تطوان السينمائي بالمغرب، واعلن لوالدتها الفنانة زيزي مصطفى رغبته في الزواج بمنة، فما كان منها الا ان استغاثت بالشرطة التي ألقت القبض عليه.
منة ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى اتفقتا على ان تغيير محل الاقامة ليس الحل، وهما تنتظران قرارا من السلطات المصرية بترحيل هذا الرجل الى بلده السودان، خاصة ان فترة اقامته القانونية في مصر قد انتهت.

وكالات

تعليق واحد

  1. وهما تنتظران قرارا من السلطات المصرية بترحيل هذا الرجل الى بلده السودان، خاصة ان فترة اقامته القانونية في مصر قد انتهت.

    فلاحتكم في الاحباش والجنوبيين يجب طرد اي مصري لا حريات اربع ولا يحزنون حتي جيرتكم في غني عنها

  2. والله لوكان فعلا دا سودانى وماشى يلاحق لى فى واحدة غايتو شرط عينا عديييييييييييييييل
    وذى عينة الزووووووول دا يبتلينا بالحكام الظلمة
    ويتلقى زى عينة دا كتار وراقين فى السودان هنا

  3. منقول: منة ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى اتفقتا على ان تغيير محل الاقامة ليس الحل، وهما تنتظران قرارا من السلطات المصرية بترحيل هذا الرجل الى بلده السودان، خاصة ان فترة اقامته القانونية في مصر قد انتهت.
    …………………………………………………………………………….
    بالله شوف العجايب والمصايب الرمانا فيها نظام الدمار الوطني – يقول نص الخبر أن فترة إقامته القانونية في مصر قد إنتهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    (وين إتفاق الحريات الأربعة) يا حلب يا أولاد الكلب يا معفنين

    للمعلومية : المصريين في السودان الهامل دا عددهم أكثر من 6 مليون ومش عندهم إقامات لا عايشين وفقاً لنظام إتفاق الحريات الاربعة – وطبعاً الكيزان نفذوا هذا الاتفاق بحذافيره (الاقامة, التنقل, العمل والتملك) يا مصريين يا عواليق إن من ضمن الحريات الأربعة وأهمها هي حرية الاقامة المفتوحة مش تجي وتقول لي – إن فترة إقامتة قد أنتهت وبالشكير يرقص ومطنش – حلايب – شلاتين – ميناء أوسيف وأبورماد كلها سرقوها الحلب وأحتلوها – ولما الجنوبيين دخلوا هجليج كتروا الكوراك – الجنوبيين ديل شبهنا وجزء أصيل باعه الكيزان مقابل وجودهم في السلطة ولكن نحن الشعب السوداني جنوبي وشمالي سوف ننظف البلد من الكيزان والحلب ونستعيد وحدة السودان وتكون أقوى والكيزان إذا عجبهم يقعدوا وإذا ما عجبهم يرجعوا لأهلماالحلب في مصر وتركيا ولبنان وأفضل لهم يعيشوا مع ناس بشبهوهم وزي ما قال الخال الارئاسي الطيب مصطفى الجنوبيين ديل ما بشبهونا – بالله قول طير يا حلبي يا وهم – بالمناسبة – كل الشعب السوداني في الشمالي في حال مزاج معتدل وتصالح نفسي مع الشعب الجنوبي ولا فرق بيننا وكلنا بنشبه بعض وأصلنا واحد ولونا واحد وكلنا قراقير وسيبك من أي كلام غير كده وأي حلبي شايف نفسوا ما بشبهنا عليه يسهل وعلينا يمهل يشوف الناس شبهوا وين ويمشي ليهم – قريبا سوف نرجع الجنوب لحضن الوطن الغالي ونكنس الكضابين تجار الدين – كتلوا عوضية لأنهم عنصريين وإغتصبوا صفية لأنها معاضه لهم- وسرقوا ثروات البلد وأمبارح عرفت أن ضار علي ضار عنده فندق في ماليزيا إشتراهوا بأكثر من مائة مليون دولار بالله عليك بالعقل كده واحد أستاذ وعربية ما عنده ماشي كداري وإذا ما سرق من وين جاب القروش الكتيرة دي – جاوب يا كوز – وتقولوا هي لله – كضابين – وسوف نرجع كل الاموال المنهوبة دي وإنتو نعمل منكم فسيخ مسيخ بدون ملح ونكب عليكم زفت من بتاع هجليج ونطهركم عشان نخفف عليكم سؤال منكر ونكير ولا نسيتوهم كمان – والباقي نسلمهم لاوكامبو ونتلاقى …

  4. والله دايرين الجد منة شلبي تتحب وهي جميلة ومثيرة وأؤكد لكم ان هذا الشاب ليس مجنوناَ وانا رئيس الجمهورية المرتقب كنت حأستمتع لو تزوجتها على سنة الله ورسول بس المشكلة في الأوضاع الراهنة ( مهام تقلد رئاسة الجمهورية )

  5. هذا الشاب لم يرى كل اعمال منة شلبي السينمائية لانها تحتوى على قبلت واحضان ووملابس فاضحة وهي نفسها تتفاخر بها وهي ترى نفسها فتاة الاغراء الاولى في الفن المصري الحديث وفضائح والدتها الراقصة زيزي مصطفى تملا الافلام العربي من جيل الوسط وما قبله ….هذا الشاب ليس سوداني وليس فيه من نخوة ورجولة اهل السودان اي شي …والمفترض حتى لو وافقت منة شلبي بالزواج منه فهو كرجل كامل الرجولة يرفض ويستعيذ بالله من الشيطان الرجيم …كيف تتزوج من انسانة تصور نفسها وهي في احضان الرجال وتخلع ملابسها امام الكاميرا وهي في سن المراهقة وتاريخها ملي بالفضائح وهذا الشاب يستاهل السجن والجلد ويستاهل كل انواع الردع من السطات المصرية ولو تم ترحيله للسودان نطلب من السلطات السودانية ردعه لرد اعتبار الرجل السوداني من الراقصة المصرية

  6. الخبر مشتول وهذا هو حالنا نكتب اخبار كاذبة وتنشرها الصحف والناس فاضين يعلقوا ويشتموا
    هل تعلموا ان زيزي مصطفى ماتت سنة 2008 شهر فبراير بازمة قلبية والخبر يقول :منة ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى اتفقتا على ان تغيير محل الاقامة ليس الحل – جنس شتل وكذب والسودانين من السهل تضحك عليهم بخبر زي ده طيب الواحد يعمل بحث في قوقل عن زيزي مصطفى ويعرف انها شبعت موت والله احنا نستاهل نقرأ اخبار زي دي

  7. يا ناس الراكوبة شوفو لينا تاريخ الولد دا……اكيد عندو مشكلة…..واكبر مشكلة انو من مواليد سنة 89…..يعنى لحقتو لعنة الانقاذ……يا كافى البلاء ….جيل فاشل ووطن فاشل……

  8. بنات عازة ومهيرة ديل ما لقيت ليك واحة تملأ العين؟ الوداك للحلبة ديل شنو؟ وممثلة كمان!!!!
    بلادك حلوة أرجع ليها ودار الحلبة مابترحم؟

  9. ياخوانا الراجل عاشق لكن عكليت// وبعدين طبعا الموضوع الان اصبح موضوع فلم اكيد الان بكتبوا فى السيناريوا وبعدين من الحب ما قتل والراجل باين عليهو متوك ومكسر شديد فى البت دى لكن الزول ده عايز جلسة من رجل رشيد يهديه بس

  10. طبعا المصريين عندهم السودانى دائما منبوذ ..فهى ترى ان هذا يسبب لها احراج كبير لانه سودانى (( بواب ))(( عم عثمان )) فمثلا اذا كان لبنانى اوسورى اوخليجى كان سيكون شىء اعتيادى لها

    بعدين انت ياوهم نحنا ماهندنا بناتنا زى النجف والورد الوداك تهبش فى رفوف الكريمات وشفايف وصدور السيليكون شنو

  11. والله راجل مذواق البنت عايزة فلوس بس .المال يجيب بت السلطان .أنا عن نفسي عايز أعرس أربعة واحدة بيضاء من ناس شمال أوربا وواحدة صفراء من ناس كوريا وواحدة أبنوسية حلوة زي تابيتا بطرس وخاتمة المطاف شمالية عشان الطلبات الكتيرة والنكد دعواتكم يا شباب.

  12. والدتها زيزي مصطفى – الرقاصة المحترفة سابقا- وليست الممثلة زيزي مصطفى التي رحلت قبل فترة – لذا لزم التنويه- ووالله في كل الأحوال الزول دا فيه حاجة ما طبيعية – في زول بحب ليه ممثله؟؟ وكلنا نعلم بأن كل من تتعاطى التمثيل تلج إليه دائما وأبدا عبر بوابة غرفة نوم المخرج -والله هذا إعتراف إحدى الممثلات وليس إتهام مني – ونسأل الله الهداية لنا ولهذا – السوداني المعتوه – الذي فضحنا بين الأمم ونحن مش ناقصين فضائح مع ما يجري في بلادناغربا وجنوبا وشمالا ووسطا وشرقا….

  13. اتق الله كيف تتزوج عريانة … لو كنت ترغب الزواج منها علشان الجمال بتلاقى اجمل وتخاف رب العالمين ,,, ولو رغبتك فى مصرية عشان البياض المحجبات المصريات كتيييييييييييييييير ,,, وياخى لا تجعل تفكيرك تفكير مراهقين … اظفر بذات الدين تكون من الفائزين ..

  14. وين الحريات الاربعة بتاعة عمر البعير ( البشير ) .
    الزول ده أكيد مصاب بمرض عقلى العاجبك شنو !
    طبعا هى ما صدقت انو فى سودانى بيحبها استغلت الموضوع للشهرة !
    واحدة امها راقصة وهى ………..عايز بيها شنو !

  15. و الله فضحتنا يا حبيب انت……..

    مالك عايز المصرين يتكلمو فينااا
    احترام نفسك و سافر بلدك احسن

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..