سباق برامج ما بعد الافطار.. من يكسب الرهان..؟!

تعليق واحد

  1. بعدك البلد صبحت خلاء (حقيقة ومجاز ولو في حدود معينة)
    البلد اليلة يا شوقي رجعت لي ورا سنين طويلة جدا جدا
    – نجحت صحيفة الخال الرئاسي ومنبره الهدام في شعللة نيران الفتنة والعنصرية البغيضة (الغريب ان الخال الرئاسي مسلم)
    – من نجاحات جهود المنبر الضال والضار:
    – طفــــــــــــــــــــــــــل في قناهة السروق حاول يتظارف المذيع معاهو عشان يقول حاجة حاجة في (تحرير هجليج) الوليد قال : يا سلفاكييييييير يا عبد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا حول.. الغريب انو المذيع مسلم والطفل ود مسلمين برضوا ولا اعتذر المذيع ؟؟؟
    – شباب الفيسبوك المفروض يكونوا اوعي من كتار.. تعال شوفهم في صفحة الخال العنصري بمناسبة وبدون مناسبة : العبيد ديل ما دايرين معاهم حريات اربعة ولا ربع!!! فوق الكلام العنصري وتحت الكلام العنصري اما حديث شريف أو آية فرءانية .. عجبي .. يعني مؤكد ديل مسلمين ومع كدة كاتبين كلام زي دة
    – صحقيين الغفلة الكتار لو تابعت غير الكذب دة هين لكن تلميحات عنصرية لم ينكرها الزول وما تملك الا تقول اذا احتاج النهار الى دليل؟؟؟
    – مسؤولين ومواطنين .. وغير بعيد القانوني اللي قال كلكم نوبة كلكم عبيد وحرامية .. كذلك مسلم..
    – وكيف ما يقولو كدة اذا كان كبير البلد قال الي قال في حديث الغرباوية .. وحالو قال الي فوق الخيال في الجنوبيين لدرجة ولو دخلوا في دين الله افواجا…
    – عشان كدة ما غريبة هتاف حرق الكنيسة الانجيلية الى هو .. لا كنيسة بعد اليوم … يخالطو لا جنوبي بعد اليوم …
    – استطلاع مع مجموعة بينهم محجبة تقول الكنايس؟؟؟ حقيقة لمن اشوف او اسمع كنايس بحس بإنو .. بإنو … وكأنو نحن مافي دولة اسلامية اهههي (دي جزء من الاستطلاع ما ضحكتي انا).. عنصرية دينية … وماذا عن المئذنة في سويسرا التي اقام المسلمون لها الدنيا .. مئذنة ؟؟؟؟؟؟ واليوم هدم وحرق كنيسة بمافيها .. وهتاف يخيف من (كان فيها ) وقيل الي فيها ذاتم من جبال النوبة وليس الجنوب… عجبي!!!!!!
    – الاسلام الذي وجد الكنائس في السودان .. باسمه يحرقون الكنائس وهذا ما لم يفعل عمر… الاسلام الذي وجد الكنائس في اوروبا يحتجون باكثر من المعقول لاقتراح المئذنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبي !!!!!!
    – تخيلوا الايام هذي البنتاغون يراقب رجلا يعتزم حرق مصحف لا اتمنى ان يفعل ولكن تخيلوا ما سيقول نفس الذين اشتركوا في حرق الكنيسة تواطئا او تنفيذا او تغاضيا او حماية للفاعلين .. عجبي!!!!

    ايها الشعب السوداني … ما ترون ان هؤلاء فاعلين بنا(حارقو الكنيسة) و(مسشيئي كل من شابه لونه النوبة والجنوبيين والغرابة) .. من يبحث عن دليل للعنصرية فليستفقر الله وليصلي ركعتين ويضع يده على المصحف ويغمض عينيه ويقسم بالله ان يقول لنفسه الحق وليس غير الحق.. هنالك يجد القول الحق بنفسه… ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..