نقاط متفرقة

*قال دكتور مصطفي عثمان اسماعيل الامين السياسي للمؤتمر الوطني ووزير الاستثمار لبرنامج في الواجهة الذي يبثه تلفزيون السودان كل سبت انه التقاء السيد الامام الصادق المهدي زعيم حزب الامة بالقاهرة بعد توقيعه اتفاق باريس ونقل له رفض المؤتمر الوطني للاتفاق الذي وقع بينه وبين الجبهة الثورية وخاصة نقطة الاتفاق التي تحمل المؤتمر الوطني انفصال الجنوب والحروب الدائرة في السودان ومانتج عنها من مشاكل ومصائب ،معتبرآ الجبهة الثورية والحركات المسلحة والاحزاب شركاء في ذلك.
علينا طرح سؤال هنا باي صفة التقاء الدكتور مصطفي الامام الصادق ؟
وهل الجبهة الثورية تعلم بامر هذا القاء ومادار فيه ؟
ولماذا تم هذا القاء في السر ؟
* دكتور مصطفي عثمان وزير الاستثمار يحدثنا عن الاستثمار وفوائده ورغبة الاجانب الاستثمار في السودان هذا الكلام اطفال الروضة يعرفونه لذلك نقول لدكتور ارحمنا من سياسة حشاش بدقنوا التي تديرون بها البلاد لانه لايمكن لعاقل ان يتحدث عن الاستثمار في الحروب المشتعلة في كل اطراف الوطن وفي اماكن الثروات والموارد التي تجذب المستثمر ،وكيف يكون الاستثمار والبلاد تعاني من عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي وتعاني من الفساد دمر البلاد وشرد العباد ؟
وهل يوجد مستثمر عاقل يستثمر في بلد ابناءها يستثمرون في دول الجوار؟
دكتور مصطفي الوقت الذي تضيعه في البحث عن مستثمرين وفره لوقف الحرب ونزيف الدم ومحاربة الفساد وتحقيق الاستقرار والامن والسلام والحرية والعدل والمساواة بعد ذلك المستثمرين سيأتون اليك جماعات و افراد.
*جاء في الاخبار ان الشرطة تنفي وجود تمساح في النيل قبالة القصر يعتدي علي الناس ،صدقت الشرطة السودانية في هذا التصريح لان التماسيح التي تعدي علي الناس في القصر وليس النيل .
* دكتور محمد يوسف والي الجزيرة مالي اري نيران وطبول نهضة ولاية الجزيرة قد اختفي بريقها واصواتها ام تم دفن النهضة بقاعة الصداقة محل صرخة ميلادها؟
* ارتفعت الاصوات التي تنادي بضروة تحويل حلايب السودانية المستعمرة مصريآ الي منطقة تكامل بين البلدين اضم صوتي لهذه الاصوات ولكن بشرط وهو انسحاب التام لجيش المصري المحتل منها واعلان الحكومة المصرية ان حلايب منطقة سودانية خالصة بعد ذلك لا مانع من تحويلها لمنطقة تكامل بين البلدين .
احمد جلال الدين بابكر
[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..