من جهاز الأمن والكاردينال..الملايين تنهال على ابطال معركة الاحد وصناع النصر المبين.. لاعبو الجيش النيجري تقبلوا النتيجة بروح طيبة.. سادومبا يطير لبلاده عقب المباراة مباشرة

اعلن الفريق محمد عطا مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني الذي شهد مباراة الهلال والجيش النيجري مساء امس من المقصورة الرئيسية لاستاد الهلال عن تحفيزه لنجوم الهلال بمبلغ خمسين الف جنيه للانتصار الذي تحقق.

الكاردينال يتصل من جوبا ويؤكد مواصلة دعمه للهلال

اجري قطب الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال اتصالا هاتفيا من مقر اقامته بجوبا مهنئا الهلال بالانتصار الكبير الذي حققه ووضعه علي اعتاب دوري الاربعة الكبار واكد مواصلة دعمه للهلال حتي وصوله الي النهائي وقال ان الهلال الحالي مؤهل لنيل كاس البطولة وتحقيق الانجاز المنتظر وطالب الكاردينال كافة الاهلة بالالتفاف حول الفريق في هذه المرحلة واشار الكاردينال الي وصوله للخرطوم اليوم وتقديم حافز مباراة الاتحاد الليبي الذي اعلنه عنه من قبل.

[COLOR=blue]لاعبو الجيش النيجري تقبلوا النتيجة بروح طيبة[/COLOR]

? تقبل لاعبو الجيش النيجري النتيجة التي آلت اليها المباراة بروح رياضية طيبة وحرصوا علي تهنئة لاعبي الهلال عقب اعلان الحكم لنهاية المباراة وهذا يوضح روحهم الرياضية العالية.

[COLOR=blue]سادومبا يطير لبلاده عقب المباراة مباشرة[/COLOR]

كتب: عاصم وراق
غادر مهاجم الهلال المرعب ادوارد سادومبا الخرطوم عقب المباراة مباشرة عائدا الي بلاده زيمبابوي للانضمام لمنتخبها الوطني الجدير بالذكر ان المدير الفني لمنتخب زيمبابوي كان قد اختار سادومبا للانضمام للمنتخب بعد تألقه في صفوف نادي الهلال حيث ان اللاعب سوف يشارك مع منتخب بلاده في مباراته المهمة امام منتخب ليبيريا بمنروفيا مطلع سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية 2012

يذكر ان سادومبا قد تألق تألقا لافتا في مباراة الامس امام الجيش النيجري وشكل صداعا دائما علي جبهته الدفاعية واحرز هدفا رائعا حيث انشقت عنه الارض ليتصدي لتمريرة زميله خليفة الطولية ويخطف الكرة من وسط اربعة مدافعين ويتقدم بها بثقة نحو المرمي ولحظة خروج الحارس لمقابلته غمزها بدهاء لتعانق شباكه.

ومن جانبه هنأ سادومبا جماهير الهلال علي الفوز الذي تحقق وقال انهم كلاعبين قد عقدوا العزم علي احضار كاس الكونفدرالية الافريقية عنوة واقتدارا الي الديار السودانية وقال انه وبفضل الوقفة القوية لجماهير الهلال استطاع ان يتالق في صفوف نادي الهلال ليتم اختياره مجددا للانضمام لمنتخب بلاده وانه وباعتباره جنديا من جنود الهلال سيلعب مع منتخب بلاده وفي خاطره احسان تمثيل السودان لانه جزء لايتجزأ من الكيان الهلالي متمنيا ان يسهم بمجهوده في مساعدة منتخب بلاده علي تحقيق الفوز في مباراته المهمة امام ليبيريا مطلع الشهر المقبل.

قوون

تعليق واحد

  1. (((((هنأ سادومبا جماهير الهلال علي الفوز الذي تحقق وقال انهم كلاعبين قد عقدوا العزم علي احضار كاس الكونفدرالية الافريقية عنوة واقتدارا الي الديار السودانية)))))).

    الله…………. الوطن…………….. الهلال

    الي الامام يا سادمبا ويا الهلال

  2. منذ متي اصبح لجهاز الامن اموالا حتى يتبرع بها للاندية ، انها الدولة داخل الدولة !!!!

    اما المدعو كاردينال فهو احد ظواهر عهد الفساد والشبهات ، ونسال الله ان يحمي الهلال من امثال هؤلاء ،، قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .

    مبروك لاهل العشق الهلالي ، ونرجو من الله تحقيق هذه البطولة للهلال 😉

  3. السودان اصبح بأيد ناس اتفه من ان يحكموه اموال الشعب تذهب للفارغه بركه هذا الشهر نسأل الله ان يدمر الحومه ويهلكها قادر ياكريم

  4. الكاردينال من بورتسودان اصلاً ابوه كان رجل اعمال معروف ببورتسودان وهو أيضاً … استفاد من علاقاتو مع الحركة الشعبية من قبل تنفيذ اتفاق السلام أيام كانو بأثيوبيا . ما أعتقد مالو فيو شبه … لكن يمكن يكون شبة الفساد في ناس الحركة هي البتخلي الناس تشتبه فيو …. أما الوالي الله يديو ويدينا ده زول حكومة … ومن المقربين للبشير … البشير مرة قال الوالي ده زول ضكران ساكت وماعندو قروش ماعارف الكلام ده جابو من وين

  5. بالله قون سادومبا ده ما ذكركم بطحة كروووومى التانية… طبعا الاولى كانت باليمين .. حليل ايامك يا اكرم الهادى

  6. ومنذ متى سمعنا أن مدير المخابرات يحضر مباراة ..
    هل عمر سليمان مدير المخابرات المصرية شوفنا في أي مباراة ..
    والله عالم فاضية .. الله يكون في عون الشعب ..
    وبعدين تعالوا هنا من الذي سمح لها بأن يتبرع بخمسين ألف (50مليون بالقديم) والناس السيول كسرت بيوتها ..
    كانها قروش أبوهم ..
    كان الله في عون بلادي .. من الحرامية وأكلي السحت وأموال الشعب ..
    وإنشاء الله نشوف فيهم يوم أسوأ من يوم صدام ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..