الشيخ / ثامبو امبيكي !!

الشيخ / ثامبو امبيكي !!
() مسئول الآلية الافريقية رفيعة المستوي ثامبو أمبيكي نال احترام وثقة حكومة المؤتمر الوطني المطلقة من خلال خدمة اجندتها لدرجة الانحياز . الحكومة لم تشكو منه ولم تنتقده ولم يتعرض لهجوم صحفها وإعلامها مثل البارونة كوكس وسيما سمر و اوكامبو او غيرهم ما يؤكد أنه (ماشي غلط) . أدمن امبيكي الفشل و ما يزال يلعب بالزمن لصالح الحكومة بدون أي نتيجة ملموسة لصالح الشعب السوداني .
كلو إلا مشروع الجزيرة !!
() جاء مكلفا لشغل موقع هام جدا في ولاية الجزيرة ، كان يعلم بأن علة المشروع في ثلاث ، الاولي لبد من الغاء قانون 2005 والثانية في حل اتحاد المزارعين والثالثة تسريح الادارة الحالية للمشروع . حمل خارطة الطريق لمسئول الملف الذي نصحه قائلا (لو دائر تقعد في كرسيك زي الفاتو ، ابعد من قضية مشروع الجزيرة) .

البركل بورتسودان وبالعكس !!
() يبدو أن مهرجانات السياحة والتسوق لا تخضع لأي معايير تفرضها وزارة السياحة والهيئات التابعة لها وأصبحت شأن يخضع للمزاج لفئة معينة اتخذته (بزنس) جديد يراكم اموال ضخمة من الحكومة ومن المواطنين ولعل هذا ما تكشف من اعلان مهرجان البركل للسياحة والتسوق في 6 ديسمبر والذي يصادف نفس مواعيد مهرجان البحر الاحمر للسياحة والتسوق والفرق أن مهرجان البركل يفترض ان يكون مهرجان عالمي لكنه موغل في المحلية و حتي الآن لا احد يعلم عنه شيء .
العاقل يكلم الوالي !!
() ألا يوجد عاقل في حكومة ولاية الجزيرة يقوم بمناصحة واليها المكلف الدكتور محمد يوسف بأن نهضة الجزيرة لا تتم بالإعلانات الصحفية الملونة المكلفة و في عدد من الصحف اليومية . من هو ذلك المجنون الذي يرضي بأن يستثمر في ولاية فرطت في مشروع زراعي عالمي يستطع وحده أن يبعث نهضة الجزيرة كما بعث نهضة السودان من قبل .
زيادة رسوم العبور الي الآخرة !
() نفذت ادارة الطرق والمعابر القرار الرئاسي بزيادة رسوم العبور علي الطرق القومية حيث بلغت 13 جنيه بزيادة 10 جنيهات في طريق الخرطوم مدني الذي تسبب في حصد ارواح آلاف من الموطنين وإتلاف عدد من المركبات بسبب رداءته والحفر الموجودة. يحق لنا ان نتساءل أين ذهبت الرسوم السابقة التي كانت تتحصل والطريق يزداد كل يوم سوء.

نككككككككككتة !
()أختلف ( أحدهم ) زهجان مع أحد مؤيدي الحكومة و المؤتمر الوطني حول ترسيم الدوائر الانتخابية في منطقة حلائب ودار الجدل حول أن المصريين لن يسمحوا لانها مصرية و إصرار الآخر علي سودانيتها وعندما تشعب النقاش زهج منه قائلا له .. ياخي خلينا بالله ، حلايب مصرية مصرية حصل سمعت في نشرة 8 ، ويقام المأتم بحلائب ؟
() يا كمال النقر .. التسويهو بي ايدك يغلب اجاويدك .
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..