الخضر يوجه بتشكيل لجنة لدراسة حالة النزلاء بسجون الولاية

أفرجت السلطات أمس عن (150) نزيلاً من ذوي الحق الخاص من مدينة الهدي الإصلاحية من جملة (500) نزيل سوف تتم تكملة إجراءاتهم والإفراج عنهم في غضون الأيام المقبلة ذلك ضمن برامج وزارة التنمية الاجتماعية وديوان الزكاة تحت رعاية وزارة الداخلية.
وأكد والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن احمد الخضر لدى مخاطبته الاحتفال أمس المقام على شرف إطلاق سراح النزلاء سعي حكومة ولايته في خلق مجتمع معافى من كل الظواهر الإجرامية التي تقعد بعجلة التنمية مؤكدا المضي قدما في استكمال الإجراءات القانونية للإفراج عن بقية النزلاء موجها في ذات الوقت بتشكيل لجنة لدراسة حالة النزلاء ودعمها بمبلغ (500) ألف جنيه داعياً الخيريين للإسهام في دعم هذا المشروع لإطلاق سراح اكبر عدد ممكن من النزلاء..
من جانبه أكد وزير الدولة بوزارة الداخلية العميد كونق دانير قلواك إن الإدارة العامة للسجون والإصلاح تعمل على إصلاح وتهذيب النزيل انطلاقا من العادات والتقاليد السودانية السمحاء متمنياَ أن لا يعود إلى السجن مرة أخرى كل من تم إطلاق سراحه من النزلاء مؤكدا أن السودان يخطو خطوات ثابتة نحو الوحدة ذلك من خلال التعايش السلمي الذي يجمع بنيه في كافة مناحي الحياة..
فيما أكدت وزير الرعاية والضمان الاجتماعي أميرة الفاضل أن إطلاق سراح النزلاء يأتي ضمن برنامج ديوان الزكاة ووزاراتها الرامي لإطلاق سراح (1500) نزيل بكافة سجون البلاد..

الرائد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..