وداعاً للشاحن التقليدي.. سامسونغ تطرح شاحناً لاسل

استطاعت «سامسونغ» تطوير تقنية جديدة من خلالها يمكن شحن بطارية الهاتف لاسلكيا.

ذكرت صحيفة «ديلى ميل»، واحدة من أكبر المفاجآت لشركة «سامسونغ»، حيث أطلقت الأسبوع الماضى «جالاكسي S3» بشاحن لاسلكي، معلنة بذلك انتهاء عصر الشواحن العادية والاستغناء عن كوابل توصيل الشواحن، وبدء عصر جديد من التكنولوجيا المتطورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاحن يستطيع شحن أكثر من جهاز في وقت واحد، حيث يعتمد الشاحن على إصدار شعاع تلتقطه «wireless» الأجهزة لتقوم بشحن البطارية.

وأعلنت شركة «Qualcomm» وغيرها من شركات زعماء التكنولوجيا الانضمام لشركة «سامسونغ»، وتكوين تحالف للطاقة اللاسلكية (A4WP)، وأعلن التحالف التركيز على تطوير التكنولوجيا اللاسلكية التي توفر حرية التنقل بالهاتف والشاحن دون التقيد بمكان.

تعليق واحد

  1. ما مشكلة ، نحن جماعتنا بيخترعوا اختراع أحسن منه عن الفساء و النفساء و فتوى نكاح الإماء و جلد الصبايا في الشتاء و طول الفستان و نقش الحناء و لترق منا الدماء و لترق منهم دماء و لترق كل الدماء … نحن متقدمين جدا ياخ ديلاك عالم متخلفة ، شفتو كيف ؟

  2. في قول الاخ قاسم خالد حق
    فقد انشغل فقهاء المسلمين وعلماءهم بتلك الامور التي ذكرها وكثير من الجدل والنقاشات في مثل تلك الفارغات وانشغلت حكومتنا بسلب عقول الناس تمهيدا لسلب ما في يدهم عبر استنفارهم بالاسلام.

  3. هذه هي اختراعات الدول المتقدمة الذين يخافون على مواطنيهم ويعملون لهم الفى حساب من اجل مستقبل مشرق .اما نحن فى السودان فاختراعات حكومتنا هي النفاق والكذب التخويف والجوع واعتقالات وبيوت الاشباح ورفع رايات الجهاد المزورة باسم الاسلام ثم الحرب والقتل الجماعى وتشتيت البلاد الى دويلات فهذا ما استطاع حكومة البشير تقديمه للشعب السودانى

  4. هيع نحن عندنا البشير والمتعافي ونافع وباقي الشله الكرور يرجعوا اليابان زاتها للعصر الحجري

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..