قال إن طابع الصراع شخصي.. احمد عبدالرحمن: لا وحدة للإسلاميين وجيلنا على قيد الحياة

الخرطوم:

استبعد القيادي بالحركة الإسلامية ورئيس مجلس الصداقة الشعبية د. احمد عبدالرحمن إمكانية وحدة الإسلاميين في ظل وجود القيادة والجيل الحالي وأضاف قائلاً ” في جيلنا هذا وبقيادتنا هذه ونحن على قيد الحياة مافيش وحدة” ورد ذلك لكون أن أساس الصراع غير موضوعي لأن به الجانب الشخصي وفيه صراع على السلطة .
واستبعد احمد عبدالرحمن في حوار مع “السوداني” (ينشر لاحقاً) أن يكون خليفة الرئيس من القوات المسلحة رغماً عن قوله أن إبعادها النهائي من السلطة تحدي ومشكلة ليست في السودان وحده، وحول ما إذا كان استمرار الرئيس يمثل ضمانة للاستقرار السياسي قال عبدالرحمن “قد يكون والحزب عندما تأتيه حيثيات كثيرة جداً سيتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ” ونفى أي اتجاه لحل الحركة الإسلامية او دمجها مؤكداً أن الجميع مقتنعون بأن استمرارية الحركة الإسلامية مهمة جدا لكنه عاد وقال إن السلطة الآن بيد المؤتمر الوطني بوصفه المكلف منها والمفوض بأن يحكم مضيفاً ” وتاني ماعندها كلام” .

السوداني

تعليق واحد

  1. يعني الحركة الاسلامية هي ولية أمر المؤتمر الوطني .. ذي مرشد الأخوان .. ذي الولي الفقيه .. يعني كل الحركات الاسلامية ناقصة ….. وعقل!!!!

  2. (استبعد القيادي بالحركة الإسلامية ورئيس مجلس الصداقة الشعبية د. احمد عبدالرحمن إمكانية وحدة الإسلاميين في ظل وجود القيادة والجيل الحالي وأضاف قائلاً ” في جيلنا هذا وبقيادتنا هذه ونحن على قيد الحياة مافيش وحدة” ورد ذلك لكون أن أساس الصراع غير موضوعي لأن به الجانب الشخصي وفيه صراع على السلطة.) =
    يعني أن حباتكم مكرسة للتعبد بسيئات الأعمال و الإصرار علي سوء الخاتمة و بئس المصير!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..