أفينجيرز يتجاوز عتبة المليار دولار عالمياً

تجاوزت عائدات فيلم «أفينجيرز» (المنتقمون) عتبة المليار دولار على شبابيك التذاكر حول العالم، بينما استمر في تصدر المرتبة الأولى في الولايات المتحدة خلال نهاية الأسبوع الماضي، وللأسبوع الثاني على التوالي.
وبحسب موقع «إكزيبيتور ريلايشنز» حقق «أفينجيرز»، الذي تدور أحداثه حول مجموعة أبطال خارقين من مارفيل، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، وسامويل جاكسون، وسكارليت جوهانسون، وكريس هيمسوورث، 103.2 ملايين دولار في نهاية الأسبوع الماضي في الصالات الأميركية، ليحتل بذلك المرتبة الأولى في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي. وبحسب موقع «هوليوود ريبورتر» تمكن الفيلم من تجاوز عتبة المليار دولار على صعيد الإيرادات حول العالم خلال 19 يوما من عرضه فقط.
وحل في المرتبة الثانية في الولايات المتحدة فيلم «الظلال المظلمة»، من بطولة جوني ديب بـ28.8 مليون دولار، يليه «فكر كرجل» في المرتبة الثالثة بـ6.3 ملايين دولار، ثم «ألعاب الجوع» رابعا بـ4.4 ملايين دولار، و»المحظوظ» خامسا بـ4.1 ملايين دولار.
وجاء فيلم «بايريت باند أوف ميفست» سادسا بـ3.2 ملايين دولار، و»خطوبة 5 سنوات» سابعا بـ3.1 ملايين دولار، و»أفضل فندق ماريغولد غريب» ثامنا بـ2.7 مليون دولار، و»شيمبانزي» تاسعا بـ1.6 مليون دولار، و»فتاة في تقدم» عاشرا بـ1.4 مليون دولار.
(لوس أنجلس ? يو بي آي)

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..