طالب أساس يقتل زميله بلكمة..وفاة طفل في انهيار جبل جيري بأم درمان

تَمَكّنت شرطة الدفاع المدني بالخرطوم أمس، من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر (13) عاماً وآخر على قيد الحياة يَبلغ من العمر (17) عاماً إثر انهيار جبل جيري بغرب أم درمان أثناء التنقيب عن الجير.وقال اللواء عبد اللّه عمر الحسن مدير شرطة الدفاع المدني بولاية الخرطوم بحسب المكتب الصحفي للشرطة، إنه تم استخدام الأجهزة اليدوية والأوتوماتيكية والأجهزة الهايدروليكية وأجهزة التنصت في عملية البحث والتفتيش، ونفى أي مفقودين جراء الانهيار. وحذّر المواطنين بالابتعاد عن محيط الجبل تحاشياً لأيِّ انهيارات أخرى.

الرأي العام

طالب أساس يقتل زميله بلكمة

الخرطوم: الصحافة: لقي طالب بمرحلة الاساس مصرعه نتيجة لكمة سددها له زميله داخل حرم مدرسة بضاحية عد بابكر بمحلية شرق النيل.
وكشفت مصادر شرطية لـ»الصحافة» انه تم إلقاء القبض على المتهم الذي بدوره سجل اعترافا قضائيا بارتكاب الجريمة، وتم على الفور تدوين بلاغ في مواجهته تحت المادة 130 ،لكنه تم اطلاق سراحه بالضمان لحداثة سنه، وذكرت المصادر ان الجريمة وقعت دون قصد، وقالت ان القتيل تمت احالته الى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة.
في سياق مختلف، لقي شخصان مصرعهما في منطقة ام بدة الحلة الجديدة الحارة 46 غربي ام درمان، نتيجة انهيار صخرة جبلية فوق رأسيهما بينما كانا يبحثان عن الجير الابيض، كما اصيب اخر بجراح تم نقله الى مستشفى ام درمان لتلقي العلاج.

تعليق واحد

  1. ان شاء الله الصخرة الجبلية دى كانت تقع فى رأس البشير وكل اعوانه. عالم واطية تاركيين

    الناس تموت زى البهائم بحثآ عن ما يسد رمقهم وهم كل يوم يزدادوا ثراء . قاتلهم الله أنى

    يؤفكون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..