زوجة نكدية تفسد الاحتفال بعيد ميلاد فيردي

عن قصة للكاتب رونالد هارود، تدور أحداث فيلم «الرباعي» حول أربعة من الممثلين المسرحيين البريطانيين المتقاعدين، الذين يعيشون في دار لمطربي الأوبرا المسنين، ويلعب أدوارهم ماجي سمث، ومايكل جامبون، وتوم كورتناري، وبولين كولينز، وتتسبب زوجة أحدهم، وهي سيدة نكدية في إفساد حياتهم وتنغيص عيشتهم.

واعتاد المطربون الأربعة على أن يحتفلوا كل عام بعيد ميلاد الملحن الإيطالي الشهير جيوسيبي فيردي، الذي كانوا شديدي الإعجاب بأعماله، ويستفيدون من دخل الحفل في الإنفاق على الدار التي يقيمون فيها، ولكن سعادتهم لا تدوم طويلا، عندما تصل إلى الدار في أحد أيام الاحتفال بعيد ميلاد فيردي زوجة أحدهم وهي مطربة أوبرالية.

والزوجة الاوبرالية لم تأت إلى الدار للمشاركة في الحفل، وإنما جاءت لتصفية حسابات قديمة مع زوجها، وتبدأ في إثارة المشاكل والتوتر بين قاطني الدار جميعا لتفسد عليهم حفلهم.

والفيلم من إخراج الممثل الأميركي الشهير داستن هوفمان، وسيناريو رونالد هارود، الذي كتب سيناريو فيلم «عازف البيانو» ومن مفارقات الحظ، أن صادف دستن هوفمان حظا سيئا في مارس الماضي عندما تم إلغاء المسلسل الدرامي «الحظ»، الذي كان يلعب بطولته بعد موت ثلاثة من الخيول المشاركة في المسلسل واحدا تلو الآخر أثناء تصوير المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..