الزمالك يتمسك ببقاء شحاتة بعد استبعاد ميدو وعرض شيكابالا للاعارة

القاهرة (رويترز) – قرر مجلس ادارة الزمالك المصري التمسك ببقاء حسن شحاتة كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يوم السبت واستبعاد المهاجم أحمد حسام (ميدو) من تشكيلة الفريق وعرض صانع محمود عبد الرازق (شيكابالا) للاعارة.

وعقد مجلس ادارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا لاعادة النقاش حول قرار شحاتة بالاستقالة بعدما وافق النادي على رحيله الاسبوع الماضي قبل أن يقرر تجميد القرار.

وقال عباس الذي غاب عن الاجتماع الذي شهد قبول استقالة شحاتة الاسبوع الماضي “قررنا استبعاد ستة لاعبين على رأسهم ميدو وعرض شيكابالا للاعارة.”

وقرر الزمالك أيضا اعارة أربعة لاعبين هم حسام عرفات وأحمد الميرغني وأحمد غانم سلطان وعلاء علي واعتماد تمديد عقد عبد الواحد السيد ثلاث سنوات وفرض غرامة عشرة الاف يورو على رزاق اوتومويوسي لغيابه عن المران.

واللاعبون المستبعدون الآخرون هم مصطفى حجاب والغاني كريم الحسن وأحمد قطاوي وأحمد السيد ومحمد محسن.

وكان شحاتة استقال من تدريب الزمالك اعتراضا على عدم موافقة النادي على استبعاد ميدو من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل لأسباب فنية وعدم معاقبة شيكابالا بعد احتجاجه بشكل غير لائق على تغييره في مباراة للزمالك بدوري أبطال افريقيا بالشهر الجاري.

وشحاتة لاعب الزمالك السابق من أكثر مدربي مصر نجاحا وقاد منتخب البلاد للفوز بكأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 قبل أن يتولى تدريب الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..