اغتيال شاب داخل منزل أسرته شنقاً

الخرطوم: سنار: مي:

نفذ مجهولون عملية اغتيال استهدفت شاباً يدعى «س.ق» حيث قام الجناة بشنق المجني عليه بواسطة ملاية وتعليق جثته على سقف عريشة ينام بداخلها بمنزل أسرته بحي كمبو السكة حديد بسنار، حيث استيقظ شقيق المجني عليه اللذان كانا يقومان بحراسة منزل شقيقتهما التي سافرت إلى إحدى الولايات لقضاء فترة الإجازة، استيقظ على صوت حركة غير عادية بالمنزل وعندما توجه صوب العريشة التي كان ينام بها شقيقه من الناحية الغربية للمنزل، وجد جثته تتدلى من سقف العريشة فقام بإبلاغ الشرطة على الفور والتي تحركت إلى مسرح الحادث واتخذت كافة الإجراءات وقامت بإرسال جثة المجني عليه للكشف الطبي والقت القبض على «4» متهمين أشارت أصابع الاتهام إلى ضلوعهم في الجريمة، وما زالت التحريات جارية لكشف غموض الحادث.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. ياجماعة الحكاية بقت صعبة شديد البلد بقى مافيهو امان حت داخل بيوتنا بنكون خايفين ومامطمئنين حاجة غريبة جدا الله يلطف بينا.

  2. والله طالما هذا البشكير وجماعته فى السلطة ما حتشوف أمان ولا حاجه ده اعلام بس والشرطة لحماية انفسهم بس والله فى ضربة امدرمان الجماعة جروا المطار والله لو شفت جنس بهدلة رتب كبيرة ودوا اولادهم المطار وااااااي وااااااي وجنس جرسه يا اخ اغتصاب الاطفال والقتل والفوضى الحاصلة ده من جنس ظلم البشير . العدل فى ايام عمر بن عبد العزيز يرعى الذئب مع الغنم وفى عهد غيره يوم ان مات اكل الذئب الغنم وصدق القائل :- جور ياجرجير ( اي اظلم ) . سبحان الله والله أنا اعترف انه ده اظلم رئيس مر على افريقيا على الاطلاق.

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله , ربنا يحفظ عباده من الفتن ماظهر منها وما بطن , ياجماعه الحاصل شنو ؟

  4. كثير من الاحيان نعتقد ان هذا البشير الشرير جاء انتقاما من هذا الشعب وبارادة إلهية فى معنى حديث المصطفى ( ص ) اذا كان القوم ظالمين سلط الله عليهم حاكما شقيا ظالما يعسر عليهم كل ما هو يسير وينزع البركة من اموالهم وهذا ما حل بنا اليوم فقد ابتلينا بحاكم شقى قاتل لا يخاف الله ونرى ان الضنك الذى نعانيه ونزع البركة من اسواقنا وزرعنا ماهو إلا نتيجة اعمالنا السيئة . نسأل الله ان يصلح اعمالنا ونياتنا ويزرع البركة فى اموالنا وزرعنا وضرعنا ويهلك هذا الحاكم الشقى الذى شقيت به الامةويرجع الوطن كما كان عافيا معافا .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..