ارتفاع جرائم الاغتصاب في لندن وسجن بريطاني اغتصب ابنته!

أصدرت محكمة بريطانية حكما بالسجن لمدة 19 عاما بحق رجل في الـ 59 من العمر بتهمة اغتصاب ابنته بشكل متكرر والتسبب في انتحارها لاحقا. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ان مايكل ورانر نفى 9 تهم من جرائم الاغتصاب وهتك العرض لكن محكمة التاج في مدينة نيوكاسل أدانته بارتكابها بحق ابنته وطفلتين أخريين. وأضافت ان كلير انتحرت عام 2010 بعد مرور أشهر على إبلاغ الشرطة بتعرضها لاعتداءات جنسية على يد والدها وكانت في العشرينات من العمر.

وأشارت «بي بي سي» الى ان المحكمة استمعت الى ان الاعتداءات الجنسية بدأت حين كانت كلير في الـ 13 من العمر. ونسبت الى مسؤول قسم التحقيق بجرائم الاغتصاب في شرطة مقاطعة نورثمبريا المفتش ديفيد غاريتي قوله «ان وارنر شخص خطير جدا عرض ضحاياه لاعتداءات جنسية مروعة على مدى عدة سنوات وسبب سلوكه تأثيرا عميقا على جميع ضحاياه».

وقد أظهرت أرقام أصدرتها النيابة العامة الملكية في المملكة المتحدة ان جرائم الاغتصاب في العاصمة البريطانية (لندن) ارتفعت بنسبة 53% على مدى السنوات الأربع الماضية. وقالت الأرقام التي نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» ان شرطة لندن سجلت 2177 جريمة اغتصاب خلال السنة المالية 2008-2009. وأضافت ان جرائم الاغتصاب ارتفعت الى 3334 جريمة خلال السنة المالية 2011-2012 وكانت هناك 667 ملاحقة قضائية تمت بموجبها إدانة 369 شخصا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..