ريماز..البعيد عن العين..بعيد عن القلب

تعتبر حالة الفنانة (ريماز ميرغني) من اكثر الحالات التى تثير الدهشة والتعجب معاً، فتلك المطربة التى بزغ نجمها خلال برنامج نجوم الغد، ومن ثم برنامج اغاني واغاني، لاتزال بعيدة تماماً عن الساحة الفنية، ومعتمدة اعتماداً كلياً على الظهور الموسمي فقط، كما انها حتى كتابة هذه السطور غير قادرة على ان تقدم للجمهور اغنية جديدة يحفظها عن ظهر قلب، وتظل بعيدة تماماً عن كل دوائر الضؤ مما يثير بالفعل الدهشة، وقد اكد الكثيرون من المتابعين للساحة الفنية ان ظهور (ريماز) الموسمي من شأنه ان يعصف بها الى مجاهل النسيان، فالجمهور السوداني يطبق فعلياً مقولة (البعيد عن العين..بعيد عن القلب)، فهل تعي (ريماز) تلك الرسالة ام انها ستظل بعيدة عن العين..وبعيدة عن القلب معاً..؟؟

السوداني

تعليق واحد

  1. البلد كلها بقت فنانات اتقو الله ياخوانا نحن ماشين للنهايه الدنيا اعملو عمل خير في دنياكم

  2. المفروض البرنامج دا بالذات في كل حلقة يستضيفوا فيه وجوه شابة جديدة لنج لأنو يعتبر أكبر نافذة فنية يطل فيه الفنان للمشاهدين ويا ريت الولايات يكون لها نصيب الأسد ويخلوا المحسوبية والجهوية حرااام عليكم دا فن يا عالم ما سلطة

  3. افضل لها ان تكون بعيدة من العين وبعيدة من القلب واسأل الله عز وجل ان يهديها ويهدى جميع الفنانين الى الطريق المستقيم وان يتركوا الغناء والات الطرب والموسيقى الشيطانية.

  4. والله عالم حاسده ،بت حلوه وراقيه وهادئه ،انتو عايزنها تغنى لكل من هب ودب ،ولا عايزنها تمشى

    لشريف نيجيريا ،كده احسن

  5. ده برنامج لا فكرة فيه و لا هدف… وبعض المشاركين الثابتين من الفننانينن يتصرفون أثناء الإرسال وكأن الأأستديو منزل خاص… بدون مراعاة لأن هذا منبر قومي له حرمته وإحترامه..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..