عربي قبّل يد سيدة عُنوة فاتهم بـ «هتك العرض بالإكراه».. وبريطاني يواجه السجن في دبي للمسه امرأة

نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة برئاسة القاضي ماهر سلامة المهدي وعضوية القاضيين احمد عبدالمحسن وعبدالعزيز السعدني قضية مندوب مبيعات من الجنسية العربية يبلغ 37 عاما، اتهمته سيدة بتقبيل يدها عنوة دون رضاها، اثناء وجودهما معا في مصعد البناية.

وجاء في اوراق الدعوى بحسب اقوال المجني عليها انها واثناء وجودها في مصعد البناية التي تسكن فيها مع المتهم، طلب منها اعطاءه يدها لتقبيلها فامتنعت واستغربت طلبه، مضيفة انها فوجئت بعد إبداء رفضها طلب المتهم قيامه بسحب يدها وتقبيلها كرها، وقد وجهت نيابة دبي للمندوب تهمة هتك العرض بالإكراه.

من جهة أخرى افادت صحيفة «صن» ان رجلا بريطانيا في الثالثة والأربعين من العمر يواجه السجن في دبي بتهمة لمس مؤخرة امرأة.

وقالت الصحيفة ان ستيفن شيريف يصر على انه لم يلمس مؤخرة المرأة، في حين ادعت الاخيرة البالغة من العمر 23 عاما ان رجلا لمس مؤخرتها ووضع يده بين فخذيها في حانة.

واضافت ان المرأة ابلغت صديقها بما حدث فسارع بتوجيه لكمة الى ستيفن طرحته ارضا وقامت شرطة دبي اثر الحادث باعتقال الرجلين وتوجيه تهمة الاعتداء الجنسي بحق ستيفن.

ونسبت الصحيفة الى ستيفن وهو رجل أعمال متزوج، ولد في دبلن عاصمة جمهورية ايرلندا ويقيم في دبي منذ سبع سنوات، قوله ان محاميه ابلغ بأنه يواجه حكما بالسجن بين ثلاث و15 سنة إذا ما ادين بلمس مؤخرة المرأة. واضاف ستيفن انه لم يلمس مؤخرة المرأة، لكنه اعترف بأنه كان ثملا. وسيمثل رجل الأعمال الايرلندي امام المحكمة في دبي يوم الخامس من يونيو الجاري.

تعليق واحد

  1. ما الذي اصاب بلاد الاسلام؟ باسم التجارة اصبحت ملاذ للعفن والزناة فأتقوا الله يا حكام البلدان الاسلاميةواعلموا اننا جميعا سنقف بين يدي الملك الديان. لا حولة ولا قوة الا بالله

  2. في حين ادعت الاخيرة البالغة من العمر 23 عاما ان رجلا لمس مؤخرتها ووضع يده بين فخذيها في حانة.
    طيب قاعدين فى حانة يعنى يعمل ليك شنو يقرأ عليك المعوذتين ويحصنك ولا كيف

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..