تقية .. كمان أمريكية وفارسية

هكذا دخلت أمريكا .. السرداب .. وتجلس اليوم .. القرفصاء عند اقدام السستاني .. تحرق البخور .. تكيد المكائد .. مع ائمة الضلال والزيغ .. ائمة البدع .. والفتن .. هم من وضعوا السلاح فى رحل السيدة عائشة .. ابتغاء الفتنة مع سيدنا على ..
هكذا فعل الخميني .. تسرب من ضيافة صدام حسين .. الى الكويت متجها الى باريس .. ليصل الى العراق ويشن الحرب على صدام حسين .. يا سبحان الله .. وهو الذى صد عنه ظلم الشاه .. ويهزم فى قادسية صدام الجديدة .. ليزداد حقدا و حنقا على العرب والاسلام ..
تغزو الدولة العظمي .. عراق العروبة .. وتقذفه بصواريخ محملة باليورنيوم المنضب .. واسلحة تذيب حديد الدبابات .. وهى الباحثة عن اسلحة الدمار الشامل ..
.. يا سبحان الله .. اختارت امريكا فيلق بدر .. وعناصر حزب الدعوة الشيعي المتطرف .. ليكونوا حراسا خلصا .. فى المنطقة الخضراء …. أمثال المالكي .. و فى فضحية متلفزة .. تسلم أمريكا صدام الى شيعة بدر .. ليقتل فى قضية الدجيل الشيعية .. ؟؟؟
اليوم تدهشنا امريكا .. وتمارس الفضيحة .. رجل يدعي .. سليماني ايراني متخصص فى الارهاب والقتل .. يتقدم الصفوف فى اتجاة تكريت .. لينتقم من اهل السنة .. وفى تقيته أن ينبش قبر صدام .. هؤلا قوم لا قلب لهم ..
كيف تسمح امريكا بكل هذة الامواج تعبر الحدود الايرانية لتشارك فى القتال الدائر فى العراق .. بين اشباح داعش ومليشيا بدر .. ولماذا تسمح للحوثين .. تسقط دولة وتسيطر على عاصمتها .. اين الطائرات بدون طيار .. ؟؟
تقول امريكا : أن ايران .. عليها عقوبات .. ولكن تتقاسم معها نفط العراق .. أمريكا هى التى تحرس اجواء العراق .. لكن تسمح للطائرات الايرانية المرور لسوريا .. كل يوم تدهشنا .. الدولة العظمى .. يقترح اوباما .. أن تمنح ايران الفرصة لتجرب تخصيب اليورنيوم لمدة عشر سنوات .. ضحكنا كثيرا .. عندما اعترض نتياهو على هذة الخطوة .. عرفتم كيف تمارس علينا التقية ؟؟ ايران التى وصل مقاتليها الى اليمن وسوريا ولبنان .. اين هذة العضلات ؟؟ واسرائيل على بعد سنتمرات من لبنان وسوريا وتحتل الجولان ..؟؟؟ ..
أمريكا اليوم .. ليست امريكا الامس .. تأكل مع ايران وتتقاسم مقدرات الشعوب كذلك اموال اليتامى وابناء السبيل .. تدحرجت الى مرتبة الثعالب .. تقول : انها تنحت فى الصخر.. لتخرج بترولا .. لكن اخرجت لنا حقدا اسودا .. ووجدت فى ايران بكتريا ضارة .. لتفرق بين ابناء العروبة والاسلام
اليوم .. عادت ايران شرطيا للمنطقة .. مضافا اليها أجندة جديدة .. وأحلاما جاهلية .. كما كان الشاه من قبل .. لكن مياها مرت .. وشعوب المنطقة أصبحت أكثر وعيا ..
انها تقية أمريكية فارسية فاجرة .

تعليق واحد

  1. الاخ العزيز طه ، بكل صراحة لقد اردت الحوار معك ولكن اردت الجدال وهناك فرق والمثل الشرعي يقول (ادينك بما تدين به نفسك )وحبوباتنا زمان قالن (المابشوف بالغربال اعمى ) و (اتنين لوقالوليك اضانك مافي اهبشا)، اناقشك بالدليل والحجة وتجادلني عن المواقع وسرقة الحسابات وتلغيم المقالات ..الخ ؟!!!! ازودك بمستندات وحجج من خلال (كتب الاخوان والنستهم ولقاءاتهم ومحاضراتهم ..الخ) ومن خلال المنشقين عنها من القياديين وليس من القواعد ، فالقواعد دائما يصحرون في دائرة (المغرر بهم) ، ولكن القادة هم الذين يعرفون خبايا التنظيم ، ومع ذلك اراك تصر وتحجر عقلك وتستميت في الدفاع عن الاخوان بصفة عامة والترابي بصفة خاصة !! يااخي العزيز طلبت منك ان تدخل الروابط وتقرأ وترى واذا كنت من المخطئن فبإمكانك مراجعتي ولكن ان وجدت ان الحجج دامغة فلابد لك من تغيير فهمك عن هؤلاء القوم ، فالسودان وفي كل العصور والانظمة لم يصل الى ماوصل اليه الا بسبب هذا التنظيم الشياطيني وقائده الترابي ، فالخيانة والغدر صفة لا نبهتهم بها وانما مؤصلة عندهم في فكرهم وعقيدتهم ، وطلبت منك التجرد من العاطفة اوالعنصرية والان اضف اليها التجرد من سودانيتك بل حتى من اسلامك ، اريد منك فقط ان تعمل عقلك وفكرك وان تدرس هذا المنهج الشيطاني الماسوني ، والله تعالى اوصانا في كثير من آياته (بالتعقل والتفكر والتدبر ،..الخ الايات ) وليس عيب ان يعرف الانسان الخطأ ويصححه ، ولكن تكمن المشكلة في من لايريد ان يعرف الصواب اصلا ، واكتفى بما عنده واعتبره الصواب المطلق وهنا تكمن المشكلة ، وانا اكبر منك سنا وكنت وحتى قبل سنوات قليلة ارى الترابي من جهابزة الفكر ، وارى عصام البشير من احسن الدعاة والائمة بل كنت اتخذه مثالا للدعاة والائمة ، ولكن بعد ان قرأت وفهمت وطابقت ماوجدته في هذا التنظيم ومافي الواقع عرفت ان الترابي وعصام (من ائمة الزندقة والضلال ) ولكن يتدثرون بثوب الاسلام السني ، وبالمناسبة انا -واعوذ بالله من هذه الكلمة – رجل احمل درجة عليا في (مجال الارقام) وليس في الشرع او الدين او اللغة ، والقاعدة عندنا (عليك بالمعطيات حتى تصل للمطلوب اثباته ) ولقد كثيرا عن هذا الفكر الشيطاني الماسوني – بل واعد بحثا كبيرا عنه- وصدقني اخي العزيز هناك تطابق كامل شامل لجميع قادة الاخوان واعمالهم جميع الاقطار العربية ولكن سوف اناقشك في ابسط الامور الدينية التي تخصهم واريدك ان تعرضها على كتاب الله وسنة رسوله وترى هي مع او ضد السنة والقرآن :
    * من المعروف ان عقيدة اهل السنة (الاربعة) والجماعة (الولاء والبراء ) باختصار الولاء لله ورسوله والتبرؤ من اعداء الله ورسوله ، ولنرى كيف تنسجم عقيدة الاخوان مع هذه العقيدة؟:
    1/ اراك تعلم تماما ان دين الشيعة قائم على اعمدة واركان ثابتة عندهم (تحريف القرآن والطعن في زوجات الرسول الكريم ، والطعن في صحابته ، ولا نتلقي معهم في وضوء او آذان او صلاة او ..الخ وأهل السنة يَتبرَّءون ممن حاد الله ورسوله ولو كان أقرب قريبٍ قال الله ? سبحانه وتعالى -: (لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ)والمؤمن الحق يجعل حُبَّه لله وبُغضَهُ لله فإن ذلك أوثقُ عرى الإيمان, فعن ابن عباس رضي الله عنهما أنَّ رسول الله ث قال: “أوثق عرى الإيمان الموالاة في الله والمعاداة في الله والحب في الله والبغض في الله” فكيف يستقيم ود ومحاباة الاخوان المسلمين لهؤلاء القوم ؟ واراك كرهت الشيعة عندما علمت عقائدهم فلماذا لم يكرههم الترابي وعصام البشير الذين يعلمون عقائدهم عن علم وقبلي وقبلك ؟شغل عقلك شوية اخي الكريم .
    2/ ( ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون ( 82 )الا ترى معي ان الشيعة من اشد الناس عداوة للذين آمنو؟ الا تنطبق عليهم صفة الذين اشركوا ؟ الجواب عندك .
    3/ نرجع للسياسة ، اليس الترابي هو الذي اسلم حرب الجنوب وقتل مئات الالاف منهم؟ اليس هو مبتدع بدعة (عرس الشهيد)؟ واليس هو من انكر الشهادة في الجنوب بعد المفاصلة ؟
    4/ وعند قيام حرب دارفور لماذا لم يمنع الترابي وعصام البشير السلطة بعدم قتل المواطنين السودانيين المسلمين في دارفور ؟ الا يعرفون ان قتهلم حرام ؟
    5/ لماذا سكت الترابي وعصام البشير في الابادة الجماعية لاهلنا الطيبين في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق ؟ ولماذا صمتوا عن براميل الموت التي يقصف بها البشير تلك المناطق في سودانا الحبيب؟ اليست تلك البراميل والصواريخ هي نفسها التي ترمى على المسلمين في سوريا؟ اليس نفس الداعم لبشار الاسد هو داعم البشير وهو ايران ؟اليس قائدي الطائرات من روس وايرانين في سوريا كما في السودان؟
    6/ والله العظيم وكتابه الكريم كنت اشاهد خطبة الجمعة منقولة من كافوري بإمامة عصام البشير وكان يتحدث (بتقية) عن الحروب في المنطقة وذكر ان الحرب في العراق بين مجموعتين مخلتفتين في امور سياسية تاريخية والله لم يذكر الشيعة السنة بالاسم ، وصادف ان الجمعة التي تلتها كانت بعد قرار قفل الملحقية الثقافية الايرانية فخطب البشير وسمعته بنفسي يخطب ويذم الشيعة ودينهم وخوفه على السودان وعلى السنة ويبارك خطوة البشير ، رغم انه سكت لربع قرن وعلى علم بعقائد القوم .
    7/ لماذا وقف الاخوان المسلمين مع الخميني في حربه ضد العراق بعد استيلاءه على السلطة ؟ الم يخالفوا جميع علماء الامة الاسلامية الذين وقفوا مع العراق بحكم الدين والعروبة ؟ رحم الله جعفر نميري لانه وقف ضد ايران في تلك الحرب رغم ان السودان كان ليبراليا في ذلك الوقت ، فالسؤال لماذا وقفوا مع عدو الله والاسلام والعروبة ؟ الاجابة عندك.
    8/ حتى لا اطيل مجددا ويكرهنا قراء الراكوبة وادراتها اعطيك اسماء الكتب التالية لقادة منشقين عن الاخوان الماسونيين والكتب هي (كتاب سر المعبد د.ثروت الخرباوي 2012 (مصر) ، كتاب رسالة اخوية لماذا تركت جماعة الاخوان لفيصل بن عبده الحاشدي 2007م (اليمن)، كتاب التنظيم السري السياسي العسكري عند الاخوان المسلمين – بأقلامهم- دراسة نقدية ابي العباس الشحري رفع عبد الرحمن النجدي)) ثم كتاب النهج المبين لشرح الاصول العشرين د.عبد الله الوشلي وفيه يشرح عقائد الاخوان وتفنيدها، كتاب (رسالة الى منتظم في جماعة الاخوان المسلمين جمع وترتيب ابو الحسن علي الرازحي وفيه اراء علماء الامة من (كبار علماء السعودية في اللجنة الدائمة ، ومن مصر واليمن وغيرهم) .
    وجميع هذه الكتب يمكنك تحميلها (word or pdf) او يمكنك شراؤها من المكتبات حتى لاتكون ملغومة او عمل مخابرات او فبركة.
    واخيرا اتأسف من الجميع (للراكوبة ادارة وقراء ) على الاطالة وعلى كثرة التعليق ، ولكن والله عشمي كبير في نشر هذا التعليق نصرة لدين الله ، ونصرة لسوداننا الحبيب لتعريف منهجهم للكثير من المغرر بهم من الكتاب والقراء ، حتى نستطيع جميعا كشف عقيدة هؤلاء القوم وخطرهم (الديني والسياسي والقومي ) على وطنا الحبيب ، والعتبى لكم اخوتي في الراكوبة والعشم كبير فيكم للنشر مع التحية.

  2. اخى الفاضل
    ايران فرضت وجودها بالعلم والمعرفة، وايران صمدت رغم العقوبات .
    ثم اسألك من الذى بدأ الحرب الغراقية/الايرانية؟ ألم تشاهد ضور دونالد رامسفيلد مع صدام حسين رحمه الله؟
    حين اجتمعت كل دول الخليج وأمريكا وفرنسا مع العراق ضد ايران وللحسرة الذى انقلب وغدر بصدام حسين رحمه الله هم (العرب انفسهم) فمن رفض ويادة أسعار النفط ومن الذى طالب صدام حسين بتسديد (الديون) واستحى ان اذكر لك نعليق احد وزراء دولك الربية على أهل العراق؟
    لم تكن ايران هي التي بدأت الحرب ضد العراق ولم تنطلق الطائرات من اراضى ايران يا سيدى.
    هل تمثل(داعش) أهل السنة؟
    ايران لم تنتظر اذنا من أوباما لتخصب اليورنايوم ولو انك تتابع لعلمت ان ايران و تحت العقوبات ، نجحت
    ولكن اسألك لماذا لم نسمع عن واحدة من دولك العربية شيدت مفاعلا نوويا وصنعت الطاردات المركزية وخصبت اليورانيوم؟
    لماذا لم ترسل دولك العربية جندها لحرب داعش؟
    ايران لن تشيد الأبراج ولم تسعلا لاستضافة كأس العالم وبطولات التنس والجولف بل شيدت الجامعات ومراكو البحوث وتمكنت من دخول مجال الفضاء والتحكم في الدائرة النووية
    وعدتم مرة أخرى للسيدة عائشة رضى الله عنها مثلما فعلتم(في معهد المعلميتن العالى) ما هي أنواع السلاح التي لن (دسها ) كما تقول غى بعير(جمل) ؟
    اخى رجاء ارجع واقرأ تأريخ (معركة الجمل) ووقتها لم يكن هماك شيعة وسنة
    لقد سبق وان انتفض العراقيون سنة وشيعة ضد القاعدة حتى تيرأت نغسها من الزرقاوى رجمه الله واليوم العراقيون ضد داعش فأين دولك العربية؟

  3. ما قلتوأ الاشتراكية الحاد ووضعتم اياديكم في يد امريكا . وحاربتم السوفيت نيابة عن امريكا ياوسخ التاريخ.

  4. الاخ طه احمد ، اؤيدك في كل كلمة قلتها عن امريكا وحلفها مع ايران ، وبالمناسبة هي ليست اول حليف لايران ، فهناك ايضا اسرائيل الحليف الاقوى لايران ولكن خلف الفناع ، ولكن نسأل انفسنا ومن واقع علمي بحت وتاريخ مؤكد واليك النقاط :
    1/ عندما عاد الهالك الخميني من باريس ليسرق ثورة الشعب الايراني(وقتها كانت ثورة حرية وليست دينية) ، ولكن الخميني سرقها منهم وجعلها دينية ، هل تعرف من آزره وايده من (السنة )؟ انهم الاخوان المسلمون الماسونيين الشياطين .
    2/ عندما حطت طائرة الخميني بمطار طهران تبعته في نفس اليوم طائرتان فقط – لأن المطار كان مغلق – فكانت الطائرة الاولى – بحسن نية – طائرة ياسر عرفات ووفده ، والطائرة الاخرى كانت طائرة وفد الاخوان المسلمين (مهدي عاكف ومحمد بديع ويوسف ندا (مصر) ، الترابي ووفده(السودان ) ، راشد الغنوشي (تونس) ومراقب اخوان سوريا) .
    3/ عندما بدأ الخميني الحرب على صدام بعد عام من وصوله لطهران ، وقفت كل الشعوب والانظمة العربية مع صدام حسين (بحكم الاسلام والعروبة ) ، ولكن من وقف مع نظام الخميني ؟ انهم الاخوان المسلمين (السنة !!) وحافظ الاسد (النصيري الشيعي) .
    4/ وفي منتصف الحرب وعند اشتدادها لمن لجأ الخميني لتزويده بالاسلحة ؟ لاسرائيل ، وكانت الفضيحة الكبرى والتي سميت – أيران كونترا – او ايران قيت .
    5/ عندما غزا صدام حسين الكويت في بداية التسعينات ، من آزره من العرب ؟ وقف معظم الدول العربية ضده (ووقوف الدول العربية نابع من ثوابت دينية وعربية وحتى انسانية ، لأن الاسلام حرم الاعتداء وبالذات ضد المسلمين) ولكن من أيد صدام؟ جماعة الاخوان المسلمين (من مصر) ونظام الترابي البشير الاخواني الشيطاني – حتى غضب منهم اخوان الكويت – .
    6/ عند قيام الحرب على العراق الاخيرة 2003م من ساند الامريكان لاحتلال العراق ؟ ايران الصفوية (وبإعتراف قادتها) .
    7/ عندما جاءت المعارضة العراقية في 2003م مع الدبابات الامريكية ممن كانت تتكون تلك العصابة؟ حزب الدعوة ، والمجلس الاعلى ، حزب الفضيلة ، الصدريين (وكلهم شيعة ) ولكن من معهم من السنة ؟ انهم الاخوان المسلمين (الحزب الاسلامي العراقي -الاخواني) بقيادة طارق الهاشمي والمطلك والجبوري وكلهم اخوان ولقد حالفوا الشيعة مع الامريكان ضد بلدهم .
    8/ من قاوم الامريكان في العراق ؟ انهم اهل السنة في الانبار وديالى والموصل وتكريت .
    9/ بعد خروج الامريكان من العراق من الذي شارك الحكومات الشعية ابتداءا من علاوي والجعفري والمالكي ؟ انهم الاخوان الشياطين .
    10/ عند قيام ثورة الكرامة العراقية الاخيرة (والتي كانت سلمية لاكثر من عام) من وقف مع المالكي ضد ثورة الكرامة (ثورة اهل السنة ) ؟ انهم الاخوان .
    11/ عندما تعسكرت الثورة العراقية (الكرامة) وحملوا السلاح ودافعوا عن مناطقهم ، من الذي اخرج قادة داعش من السجون في تواطؤ واضح ؟ انه المالكي ومن كان يسانده ؟ الاخوان المسلمين الماسونيين (اسامة النجيفي ومشعان الجبوري ووزير الدفاع الحالي الدليمي ).
    12/ من الذي قتل وشرد اهل السنة حاليا في العراق (داعش والمالكي والعباديوخلفهم ايران) ومعهم الاخوان الشياطين ايضا .
    13/ عند قيام (ثورة الخميني) من وقف ضدها ؟ علماء السنة في السعودية وازهر مصر ، ومن غضب من تلك الوقفة ؟ الاخوان المسلمين الشياطين.
    14/ بعد استيلاء الخميني على السلطة تم قطع العلاقات الايرانية المصرية لمدة تزيد عن ثلاثون عاما من الذي اعاد العلاقات بين مصر وايران ؟ نظام مرسي الاخواني ، بل وعمل معهم اتفاقية – سياحية- لاحضار سبعمائة الف شيعي تحت شعار السياحة ، ولكن الحمدلله الذي انقذ مصر من تلك الكارثة بسقوط وعزل مرسي ونظامه الاخواني .
    15/ في ثورة سوريا ضد الطاغية (الشيعي النصيري) بشار الاسد ، من الذي سانده من العرب ؟ الاخوان المسلمين (مرسي مصري، غنوشي تونس ، عمر البشير السودان ) اضافة الى موريتانيا والجزائر.
    16/ من الذي آزر بشار الاسد في الجامعة العربية ؟ الاخوان الشياطين ، وحتى اخر لقاء تلفزيوني مع طاغيتنا البشير في زيارته القريب للامارات والذي ذكر فيه انه مع قيام حكومة انتقالية في سوريا بقيادة بشار الاسد .
    17/ من الذي ساند الحوثيين (الشيعة) في اليمن ؟ الاخوان المسلمين وصديقهم علي عبد الله صالح.
    18/ من الذي يساند ويدعم البشير في حربه على الشعب السوداني ؟ ايران وروسيا والصين.
    19/ من الذين يقودون طائرات البشير لترمي البراميل المتفجرة على اهلنا الطيبن في دارفور (دارالقران ) وجنوب كردفان الغرة ، والنيل الازرق الحبيب ؟ ايران حليف الاخوان .
    20/ من الذي اختلق بدعة (التقريب بين المذاهب )؟ الاخوان المسلمين الماسونيين من زمن حسن البنا.
    21/ نشر مكتب ثقافة طهران إحصائية ذكر فيها أن إيران ينتشر فيها 151 معبدًا لليهود والنصارى والمجوس معظمهم في العاصمة طهران وحسب صحيفة طهران تايمز قالت الإحصائية: إن سبعين من هذه المعابد يوجد في طهران وأظهرت الإحصائية أن الكنائس تحتل 60.5 بالمائة من بينها، وتمثل المعابد اليهودية 20.5 بالمائة، أما نسبة الـ18 بالمائة المتبقية فهي للمجوس عبدة النيران!! والسؤال هو كم عدد مساجد اهل السنةبصوفيتهم) في طهران ؟؟؟؟ ولا مسجد واحد !!!!!!! ومع ذلك حليفهم الاخوان.
    22/ من هم حلفاء حزب الله في لبنان ؟ ايران الصفوية وبشار النصيري والاخوان المسلمين في السودان ومصر وتونس وغيرها.
    كل هذه النقاط امثلة وليس حصرا وتبين مدى العلاقة والرابطة (الدينية) بين الاخوان الماسونيين والشيعة من ايام حسن البنا وحتى اليوم ، وللاسف منذ قيام مايسمى بالشيعة منذ اكثر من الف سنة لم يجدوا لهم حليفا او صديقا بين اهل السنة جميعا (بصوفيتنا) الا بعد قيام مايسمى بجماعة الاخوان المسلمين بقيادة حسن البنا واستمرار مسلسل التحالف بينهم ضد السنة والعروبة بشكل عام.
    * واليك بعض الوثائق والمستندات التي تؤكد ماذكر عن ذلك التحالف البغيض :
    التأمر بين الاخوان المسلمون والشيعة الرافضة :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=346
    الفتاوى الاخيرة التي استقر عليها العلماء حول جماعة الاخوان المسلمون :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=560
    شاهد ما لم تشاهده عن علاقة الاخوان المسلمون بأمريكا :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=579
    الاخوان المسلمون لا يلتزمون بأحكام الشريعة وانما يلتزمون بمنهج المرشد :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=103
    فضيحة جديدة لجماعة الإخوان المسلمين :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=492
    او انصحك بقراءة لكتاب (الحلف الغادر – العلاقة السرية بين امريكا واسرائيل وايران) للكاتب (تريتا بارسي ) الاستاذ في جامعة (جون هوبكنز) والذي ولد بإيران ونشأبالسويد ، حصاصل على ماجستير في العلاقات الدولية وماجستير في الاقتصاد من جامعة استكهولم ، ودكتوراة فيما بعد من جامعة جون هوبكينز .
    واليك اربع فقط من تغريدات الرجل الحر والكاتب المستقل (انور مالك ) المراقب الاممي الذي فضح بشار وفضح مندوب حزب البشير للكذب الاممي (الدابي ) وتستطيع ان تحمل كتاب تغريداته :
    * 1/ فتش عن ايران في اي شئ يستهدف العالم العربي والاسلامي سواء كانت عملية ارهابية او فتنة سياسية او قبلية او طائفية او مذهبية او مؤامرة خارجية .
    * 2/ لما وصف الخميني امريكا بالشيطان الاكبر فعن علم او جهل قد جزم بوجود شيطان اصغر واثبتت الايام انها ايران وكلاهما في سباق لابادة المسلمين .
    * 3/ مايجري مع الدين الشيعي ليست مجرد اخطاءمن اتباع – وياليتها كانت – ففي كل دين نجد اخطاء من اتباعه، ولكن الامر هو عقيدة وتشريع ومخططات ..فإنتبهوا .
    *4/ لا امان ابدا لشيعة علاقتهم بالله شرك وبالرسول قذف وبالقرآن تحريف وبالصحابة تكفير وبالسنة تدليس وبالمسلمين خيانة ولغيرهم نصرة ، وبالعلماء طعن .
    * واخيرا احب ان اؤكد للكاتب وللراكوبة انه يجب على الجميع دراسة هذا التنظيم بعقلية متجردة وليس بعاطفة سودانية او عنصرة دينية وانما دراسة لمنهجهم وفكرهم ودينهم ، وان محاربة نظام الطاغية البشير تجوز بجميع الاحوال والقوانين (دينيا، ووطنيا، وسياسيا، وانسانيا) لأن السودان الان يعتبر تحت الاحتلال الاخواني- الايراني ولابد للجميع من دراسة ومعرفة هذا النظام حتى نستطيع اقتلاعه معا ، ويعود سوداننا كما كان من قبل استيلاءهم على السلطة . واسف على الاطالة ولكنه واجب الدين والوطن.

  5. الى الأخ مواطن
    سبحان الله الآن فقط تعترفون بدور مجاهدى خلق وحزب تودى؟
    يا أخى ايران مين البتعمل مناوشات ومناورات هسكرية في خضم ما كانت تعيشه ايران بعد الثورة والاطاحة بالشاه رحمه الله
    ثم من نقض اتغاق الجزائر بين ايران والعراق حول الخلافات على الحدود؟
    وهل تنكر ان دول الخليج ارادت احتواء (الثورة الإيرانية)وظن صدام رحمه الله ام ايران في أضعف حالاتها ويمكنه نقض الاتقاق وفرض واثع جديد.
    قوبلت الثورة الإيرانية بعداء سافر لا حبا في الإسلام بل دهما لأمريكا بعد أزمة الرهائن.
    لم أقل ابدا ان أمريكا ملاك،كانت فرصة لها للتخلص من اكبر قوتين (ايران والعراق) كما نقرأ في تصريح هنرى كيسنجر(هذه الحرب التي اريد لها ان تستمر ليدمر كل منهما الآخر).
    كل الساح الايرانى في عهد الشاه كان فربيا فا شطرت ايران لشراء قكع الغيار والذخيرة من الغرب بالتحديد غماذا تفعل ايلاان؟كان لا بد لها ان تحصل على السلاح للدفاع عن نفسها ووجدت من يبيعها السلاح ووجدت إسرائيل الفرصة وأمدت ايران بالسلاح,

  6. المشروع النووي اليرانى بدأه شاه ايران عام 1975 ولعلك سمعت عن رواية مشهورة باسم:
    The Crash of 1979

  7. اخى الفاضل
    ايران فرضت وجودها بالعلم والمعرفة، وايران صمدت رغم العقوبات .
    ثم اسألك من الذى بدأ الحرب الغراقية/الايرانية؟ ألم تشاهد ضور دونالد رامسفيلد مع صدام حسين رحمه الله؟
    حين اجتمعت كل دول الخليج وأمريكا وفرنسا مع العراق ضد ايران وللحسرة الذى انقلب وغدر بصدام حسين رحمه الله هم (العرب انفسهم) فمن رفض ويادة أسعار النفط ومن الذى طالب صدام حسين بتسديد (الديون) واستحى ان اذكر لك نعليق احد وزراء دولك الربية على أهل العراق؟
    لم تكن ايران هي التي بدأت الحرب ضد العراق ولم تنطلق الطائرات من اراضى ايران يا سيدى.
    هل تمثل(داعش) أهل السنة؟
    ايران لم تنتظر اذنا من أوباما لتخصب اليورنايوم ولو انك تتابع لعلمت ان ايران و تحت العقوبات ، نجحت
    ولكن اسألك لماذا لم نسمع عن واحدة من دولك العربية شيدت مفاعلا نوويا وصنعت الطاردات المركزية وخصبت اليورانيوم؟
    لماذا لم ترسل دولك العربية جندها لحرب داعش؟
    ايران لن تشيد الأبراج ولم تسعلا لاستضافة كأس العالم وبطولات التنس والجولف بل شيدت الجامعات ومراكو البحوث وتمكنت من دخول مجال الفضاء والتحكم في الدائرة النووية
    وعدتم مرة أخرى للسيدة عائشة رضى الله عنها مثلما فعلتم(في معهد المعلميتن العالى) ما هي أنواع السلاح التي لن (دسها ) كما تقول غى بعير(جمل) ؟
    اخى رجاء ارجع واقرأ تأريخ (معركة الجمل) ووقتها لم يكن هماك شيعة وسنة
    لقد سبق وان انتفض العراقيون سنة وشيعة ضد القاعدة حتى تيرأت نغسها من الزرقاوى رجمه الله واليوم العراقيون ضد داعش فأين دولك العربية؟

  8. ما قلتوأ الاشتراكية الحاد ووضعتم اياديكم في يد امريكا . وحاربتم السوفيت نيابة عن امريكا ياوسخ التاريخ.

  9. الاخ طه احمد ، اؤيدك في كل كلمة قلتها عن امريكا وحلفها مع ايران ، وبالمناسبة هي ليست اول حليف لايران ، فهناك ايضا اسرائيل الحليف الاقوى لايران ولكن خلف الفناع ، ولكن نسأل انفسنا ومن واقع علمي بحت وتاريخ مؤكد واليك النقاط :
    1/ عندما عاد الهالك الخميني من باريس ليسرق ثورة الشعب الايراني(وقتها كانت ثورة حرية وليست دينية) ، ولكن الخميني سرقها منهم وجعلها دينية ، هل تعرف من آزره وايده من (السنة )؟ انهم الاخوان المسلمون الماسونيين الشياطين .
    2/ عندما حطت طائرة الخميني بمطار طهران تبعته في نفس اليوم طائرتان فقط – لأن المطار كان مغلق – فكانت الطائرة الاولى – بحسن نية – طائرة ياسر عرفات ووفده ، والطائرة الاخرى كانت طائرة وفد الاخوان المسلمين (مهدي عاكف ومحمد بديع ويوسف ندا (مصر) ، الترابي ووفده(السودان ) ، راشد الغنوشي (تونس) ومراقب اخوان سوريا) .
    3/ عندما بدأ الخميني الحرب على صدام بعد عام من وصوله لطهران ، وقفت كل الشعوب والانظمة العربية مع صدام حسين (بحكم الاسلام والعروبة ) ، ولكن من وقف مع نظام الخميني ؟ انهم الاخوان المسلمين (السنة !!) وحافظ الاسد (النصيري الشيعي) .
    4/ وفي منتصف الحرب وعند اشتدادها لمن لجأ الخميني لتزويده بالاسلحة ؟ لاسرائيل ، وكانت الفضيحة الكبرى والتي سميت – أيران كونترا – او ايران قيت .
    5/ عندما غزا صدام حسين الكويت في بداية التسعينات ، من آزره من العرب ؟ وقف معظم الدول العربية ضده (ووقوف الدول العربية نابع من ثوابت دينية وعربية وحتى انسانية ، لأن الاسلام حرم الاعتداء وبالذات ضد المسلمين) ولكن من أيد صدام؟ جماعة الاخوان المسلمين (من مصر) ونظام الترابي البشير الاخواني الشيطاني – حتى غضب منهم اخوان الكويت – .
    6/ عند قيام الحرب على العراق الاخيرة 2003م من ساند الامريكان لاحتلال العراق ؟ ايران الصفوية (وبإعتراف قادتها) .
    7/ عندما جاءت المعارضة العراقية في 2003م مع الدبابات الامريكية ممن كانت تتكون تلك العصابة؟ حزب الدعوة ، والمجلس الاعلى ، حزب الفضيلة ، الصدريين (وكلهم شيعة ) ولكن من معهم من السنة ؟ انهم الاخوان المسلمين (الحزب الاسلامي العراقي -الاخواني) بقيادة طارق الهاشمي والمطلك والجبوري وكلهم اخوان ولقد حالفوا الشيعة مع الامريكان ضد بلدهم .
    8/ من قاوم الامريكان في العراق ؟ انهم اهل السنة في الانبار وديالى والموصل وتكريت .
    9/ بعد خروج الامريكان من العراق من الذي شارك الحكومات الشعية ابتداءا من علاوي والجعفري والمالكي ؟ انهم الاخوان الشياطين .
    10/ عند قيام ثورة الكرامة العراقية الاخيرة (والتي كانت سلمية لاكثر من عام) من وقف مع المالكي ضد ثورة الكرامة (ثورة اهل السنة ) ؟ انهم الاخوان .
    11/ عندما تعسكرت الثورة العراقية (الكرامة) وحملوا السلاح ودافعوا عن مناطقهم ، من الذي اخرج قادة داعش من السجون في تواطؤ واضح ؟ انه المالكي ومن كان يسانده ؟ الاخوان المسلمين الماسونيين (اسامة النجيفي ومشعان الجبوري ووزير الدفاع الحالي الدليمي ).
    12/ من الذي قتل وشرد اهل السنة حاليا في العراق (داعش والمالكي والعباديوخلفهم ايران) ومعهم الاخوان الشياطين ايضا .
    13/ عند قيام (ثورة الخميني) من وقف ضدها ؟ علماء السنة في السعودية وازهر مصر ، ومن غضب من تلك الوقفة ؟ الاخوان المسلمين الشياطين.
    14/ بعد استيلاء الخميني على السلطة تم قطع العلاقات الايرانية المصرية لمدة تزيد عن ثلاثون عاما من الذي اعاد العلاقات بين مصر وايران ؟ نظام مرسي الاخواني ، بل وعمل معهم اتفاقية – سياحية- لاحضار سبعمائة الف شيعي تحت شعار السياحة ، ولكن الحمدلله الذي انقذ مصر من تلك الكارثة بسقوط وعزل مرسي ونظامه الاخواني .
    15/ في ثورة سوريا ضد الطاغية (الشيعي النصيري) بشار الاسد ، من الذي سانده من العرب ؟ الاخوان المسلمين (مرسي مصري، غنوشي تونس ، عمر البشير السودان ) اضافة الى موريتانيا والجزائر.
    16/ من الذي آزر بشار الاسد في الجامعة العربية ؟ الاخوان الشياطين ، وحتى اخر لقاء تلفزيوني مع طاغيتنا البشير في زيارته القريب للامارات والذي ذكر فيه انه مع قيام حكومة انتقالية في سوريا بقيادة بشار الاسد .
    17/ من الذي ساند الحوثيين (الشيعة) في اليمن ؟ الاخوان المسلمين وصديقهم علي عبد الله صالح.
    18/ من الذي يساند ويدعم البشير في حربه على الشعب السوداني ؟ ايران وروسيا والصين.
    19/ من الذين يقودون طائرات البشير لترمي البراميل المتفجرة على اهلنا الطيبن في دارفور (دارالقران ) وجنوب كردفان الغرة ، والنيل الازرق الحبيب ؟ ايران حليف الاخوان .
    20/ من الذي اختلق بدعة (التقريب بين المذاهب )؟ الاخوان المسلمين الماسونيين من زمن حسن البنا.
    21/ نشر مكتب ثقافة طهران إحصائية ذكر فيها أن إيران ينتشر فيها 151 معبدًا لليهود والنصارى والمجوس معظمهم في العاصمة طهران وحسب صحيفة طهران تايمز قالت الإحصائية: إن سبعين من هذه المعابد يوجد في طهران وأظهرت الإحصائية أن الكنائس تحتل 60.5 بالمائة من بينها، وتمثل المعابد اليهودية 20.5 بالمائة، أما نسبة الـ18 بالمائة المتبقية فهي للمجوس عبدة النيران!! والسؤال هو كم عدد مساجد اهل السنةبصوفيتهم) في طهران ؟؟؟؟ ولا مسجد واحد !!!!!!! ومع ذلك حليفهم الاخوان.
    22/ من هم حلفاء حزب الله في لبنان ؟ ايران الصفوية وبشار النصيري والاخوان المسلمين في السودان ومصر وتونس وغيرها.
    كل هذه النقاط امثلة وليس حصرا وتبين مدى العلاقة والرابطة (الدينية) بين الاخوان الماسونيين والشيعة من ايام حسن البنا وحتى اليوم ، وللاسف منذ قيام مايسمى بالشيعة منذ اكثر من الف سنة لم يجدوا لهم حليفا او صديقا بين اهل السنة جميعا (بصوفيتنا) الا بعد قيام مايسمى بجماعة الاخوان المسلمين بقيادة حسن البنا واستمرار مسلسل التحالف بينهم ضد السنة والعروبة بشكل عام.
    * واليك بعض الوثائق والمستندات التي تؤكد ماذكر عن ذلك التحالف البغيض :
    التأمر بين الاخوان المسلمون والشيعة الرافضة :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=346
    الفتاوى الاخيرة التي استقر عليها العلماء حول جماعة الاخوان المسلمون :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=560
    شاهد ما لم تشاهده عن علاقة الاخوان المسلمون بأمريكا :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=579
    الاخوان المسلمون لا يلتزمون بأحكام الشريعة وانما يلتزمون بمنهج المرشد :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=103
    فضيحة جديدة لجماعة الإخوان المسلمين :
    http://www.anti-ikhwan.com/?p=492
    او انصحك بقراءة لكتاب (الحلف الغادر – العلاقة السرية بين امريكا واسرائيل وايران) للكاتب (تريتا بارسي ) الاستاذ في جامعة (جون هوبكنز) والذي ولد بإيران ونشأبالسويد ، حصاصل على ماجستير في العلاقات الدولية وماجستير في الاقتصاد من جامعة استكهولم ، ودكتوراة فيما بعد من جامعة جون هوبكينز .
    واليك اربع فقط من تغريدات الرجل الحر والكاتب المستقل (انور مالك ) المراقب الاممي الذي فضح بشار وفضح مندوب حزب البشير للكذب الاممي (الدابي ) وتستطيع ان تحمل كتاب تغريداته :
    * 1/ فتش عن ايران في اي شئ يستهدف العالم العربي والاسلامي سواء كانت عملية ارهابية او فتنة سياسية او قبلية او طائفية او مذهبية او مؤامرة خارجية .
    * 2/ لما وصف الخميني امريكا بالشيطان الاكبر فعن علم او جهل قد جزم بوجود شيطان اصغر واثبتت الايام انها ايران وكلاهما في سباق لابادة المسلمين .
    * 3/ مايجري مع الدين الشيعي ليست مجرد اخطاءمن اتباع – وياليتها كانت – ففي كل دين نجد اخطاء من اتباعه، ولكن الامر هو عقيدة وتشريع ومخططات ..فإنتبهوا .
    *4/ لا امان ابدا لشيعة علاقتهم بالله شرك وبالرسول قذف وبالقرآن تحريف وبالصحابة تكفير وبالسنة تدليس وبالمسلمين خيانة ولغيرهم نصرة ، وبالعلماء طعن .
    * واخيرا احب ان اؤكد للكاتب وللراكوبة انه يجب على الجميع دراسة هذا التنظيم بعقلية متجردة وليس بعاطفة سودانية او عنصرة دينية وانما دراسة لمنهجهم وفكرهم ودينهم ، وان محاربة نظام الطاغية البشير تجوز بجميع الاحوال والقوانين (دينيا، ووطنيا، وسياسيا، وانسانيا) لأن السودان الان يعتبر تحت الاحتلال الاخواني- الايراني ولابد للجميع من دراسة ومعرفة هذا النظام حتى نستطيع اقتلاعه معا ، ويعود سوداننا كما كان من قبل استيلاءهم على السلطة . واسف على الاطالة ولكنه واجب الدين والوطن.

  10. الى الأخ مواطن
    سبحان الله الآن فقط تعترفون بدور مجاهدى خلق وحزب تودى؟
    يا أخى ايران مين البتعمل مناوشات ومناورات هسكرية في خضم ما كانت تعيشه ايران بعد الثورة والاطاحة بالشاه رحمه الله
    ثم من نقض اتغاق الجزائر بين ايران والعراق حول الخلافات على الحدود؟
    وهل تنكر ان دول الخليج ارادت احتواء (الثورة الإيرانية)وظن صدام رحمه الله ام ايران في أضعف حالاتها ويمكنه نقض الاتقاق وفرض واثع جديد.
    قوبلت الثورة الإيرانية بعداء سافر لا حبا في الإسلام بل دهما لأمريكا بعد أزمة الرهائن.
    لم أقل ابدا ان أمريكا ملاك،كانت فرصة لها للتخلص من اكبر قوتين (ايران والعراق) كما نقرأ في تصريح هنرى كيسنجر(هذه الحرب التي اريد لها ان تستمر ليدمر كل منهما الآخر).
    كل الساح الايرانى في عهد الشاه كان فربيا فا شطرت ايران لشراء قكع الغيار والذخيرة من الغرب بالتحديد غماذا تفعل ايلاان؟كان لا بد لها ان تحصل على السلاح للدفاع عن نفسها ووجدت من يبيعها السلاح ووجدت إسرائيل الفرصة وأمدت ايران بالسلاح,

  11. المشروع النووي اليرانى بدأه شاه ايران عام 1975 ولعلك سمعت عن رواية مشهورة باسم:
    The Crash of 1979

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..