الضرائب الإيطالية تخفض ديون مارادونا 5 ملايين يورو

EFE ©

أصدرت المفوضية الضريبية الاقليمية بنابولي اليوم حكما قضائيا يلزم هيئة الضرائب الإيطالية بخفض الديون المتراكمة على الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مدرب الوصل الاماراتي من 40 مليون يورو إلى 34.2 مليون يورو.

وقالت وسائل الاعلام الإيطالية اليوم أن السبب وراء ذلك كان قبول المفوضية بشكل جزئي للنقض الذي قدمه محامو اللاعب السابق، مما توجب عليه الغاء بعض الديون.

ووصف محامي النجم الأرجنتيني، أنجيلو بيساني هذا الحكم بأنه “نصف انتصار” مؤكدا أنه سيتم استئناف القرار لالغاء كافة الديون التي تطالب الضرائب الإيطالية بها مارادونا.

ويؤكد مارادونا أن مشكلته مع الضرائب الإيطالية سببها “أحد الإداريين بنادي نابولي الذي أعلمه بأمرها في وقت متأخر”، بعد أن ترك إيطاليا بنحو ستة أشهر.

وذكرت تقارير صحفية أن محاميي مارادونا اقترحوا على مصلحة الضرائب انهاء هذا الجدل بالتراضي بعد أن يدفع مارادونا 3.5 ملايين يورو توجه لأهداف اجتماعية.

وكانت سلطات الضرائب الإيطالية قد صادرت أقراطا من مارادونا عام 2009 أثناء وجوده في عيادة “هنري تشينوت” للتخسيس في ميلانو، حيث خضع النجم السابق للعلاج بها، وباعتها في مزاد عام 2010 بقيمة 25 ألف يورو.

وتعرض مارادونا لموقف مماثل عام 2006 ، عندما استغلت السلطات زيارته لإيطاليا وصادرت منه ساعة ماركة “روليكس”، تبلغ قيمتها 11 ألف يورو. .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..