وقعت عقدا مع التلفزيون القومي … قناة «قوون» الفضائية تنقل الدورى ابتداء من قمة الممتاز..تمني ان يقدم الفريقان مباراة تليق باسمهما .. مدرب السوكرتا: الفريقان يعانيان من نقص كبير ويصعب التكهن بالنتيجة

وقعت الهيئة العامة للتلفزيون القومي أمس بمباني التلفزيون بأم درمان عقدا مع قناة قوون االفضائية للبث المشترك لمباريات الدوري السوداني الممتاز حيث وقع من جانب التلفزيون القومي المدير العام للهيئة الأستاذ محمد حاتم سليمان ومن جانب قناة قوون الأستاذ رمضان أحمد السيد مدير الىقناة بحضور مدير القناة القومية الأستاذ إبراهيم الصديق والمنتج المنفذ للبرامج الرياضية بالتلفزيون رضا مصطفى الشيخ وعدد من قيادات قناة قوون الفضائية. الأستاذ محمد حاتم سليمان المدير العام للتلفزيون قال إن الشراكة مع قناة قوون الرياضية تدعم التعريف بالنشاط الرياضي في السودان والتفاكر المستمر في النهوض بالرياضة السودانية والدفع بكل الأنشطة الرياضية ومنافسات الناشئين والشباب والدورات المدرسية. فيما أبدى مدير قناة قوون الرياضية الفضائية سعادته بتوقيع العقد مع التلفزيون القومي للبث المشترك لمباريات الدوري متمنياً أن يحقق الجانبين الهدف من هذه الشراكة وهو النهوض بالرياضة في السودان.

[COLOR=blue]تمني ان يقدم الفريقان مباراة تليق باسمهما .. مدرب السوكرتا: الفريقان يعانيان من نقص كبير ويصعب التكهن بالنتيجة[/COLOR]

حول مباراة الهلال والمريخ القادمة تحدث الينا المدرب عوض عيسي سرور المدير الفني لحي العرب والذي اوضح ان المباراة لن تكون

سهلة ويصعب التكهن بنتيجتها لان مباريات القمة تختلف اختلافا كبيرا من المباريات العادية واوضح عوض عيسي بان مستوي المريخ هو الافضل من واقع نتائجه في البطولة وتصدره للمنافسة دون هزيمة او تعادل ولكن هذا لايعني فوزه بسهولة علي الهلال.

واوضح ان المريخ يعاني نقصا كبيرا الا انه استطاع ان يغطيه من خلال البدائل المتوفرة له كذلك الهلال ايضا يعاني من نقص في صفوفه ولم يستطع ايجاد البديل الذي يلعب بقوة الاساسي. لذا اتوقع ان يجئ اللقاء اقل من الوسط.. وعموما اتمني ان يقدم الطرفان مباراة كبيرة تليق بمكانتهما في خارطة الكرة السودانية والافريقية.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..