استقالات كبار الأطباء تهدد مستشفى التيجاني الماحي بالإغلاق

أم درمان: عبدالرحمن حنين
في الوقت الذي تعاني فيه مستشفى التجاني الماحي من تصدعات في المباني مما ينذر بانهيارها كشفت معلومات لـ«الوطن» عن تقدم نحو«6» من كبارالأطباء باستقالاتهم إلى مدير عام المستشفى الذي قالت المصادر أنه وافق عليها.
هذا وكانت خلافات حادة شهدتها إدارة المستشفى بين المدير العام والمراجع الداخلي، مما دفع الأول إلى إصدار قرار بإيقافه عن العمل، الأمر الذي استدعى تدخل وزارة المالية التي بدورها وجهت المدير بالتراجع عن القرار.
تجدر الإشارة إلى «الوطن» كانت قد قامت بزيارة ميدانية إلى المستشفى، ووقفت على حالة التردي المريع الذي تعانيه من تصدع في المباني، وقصور في الخدمات، والرعاية الطبية، بجانب أنها تحصلت على مخالفات وتجاوزات مالية أمسكت الصحيفة عن نشرها إلى حين اكتمال الاجراءات التي اتخذتها المالية فيما يتعلق بالمراجعة الداخلية.

الوطن

تعليق واحد

  1. أحسن يلغوها المستشفى دي ويوفروا القروش البتروح فساد ساي هي المستشفى ذاتها تشيل منو وتخلي منو حلتنا براها فيها 8 مجانين جديدين غير القدام العجزوا ورقدوا في البيوت وجاياكم موجة الجنون الكبرى

  2. المشكلة هسي المجانيين الجوة ديل اقل من الناس البرة ،يعني عدد المجانيين اكبر من حجم المستشفى حيث لايستطيع استيعاب الناس البرة المستشفى ،

  3. بالمناسبة ؛ فى خبير الان فى البلد يعمل على إبدال كافا صوانى المرور بإشارات ضوئية .
    يعنى المستشفى تتصدع ، و كمان الصوانى تنقرض
    نهاجر نحن يعنى ؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..