لبنانيات تسرقن قلوب نجوم كرة القدم

قام موقع روسيا بتحقيق تحدث فيه عن اللبنانيات التي تجمعهن علاقة مع لاعبي كرة قدم الابرز عالميًا فلم يكن العمر عائقاً أمام العلاقة العاطفية التي تجمع بين سيسك فابريغاس لاعب فريق برشلونة والمنتخب الإسباني البالغ من العمر 25 عاماً والإسبانية اللبنانية الأصل دانييلا سمعان التي تكبره بـ 11عاماً.

وبسبب هذه العلاقة أصبحت سمعان مهتمة بكرة القدم، وأكدت أنها تتابعها بشكل مكثف، خاصة وان صديقها الإسباني يخوض الآن منافسة مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

واهتمام سمعان قد يكون الدافع لفابريغاس كي يقدم أحسن المستويات في هذه البطولة فعاد بقوة وأثبت نجوميته بتسجيل أول هدف لبلاده في يورو 2012 في المبارة التي افتتح بها الإسبان مشاركتهم أمام المنتخب الإيطالي.

وكان سيسك فابريغاس قد صرح انه يكن حباً كبيراً للعرب وانه على علاقة طيبة بالكثير منهم وانه يعرف القليل من الكلمات باللغة العربية مثل “حياتي وحبيبي والسلام عليكم” .

وسمعان ليست اللبنانية الوحيدة التي ترتبط بعلاقة مع لاعب كرة قدم اذ جمع الحب بين المغنية الكولومبية شاكيرا واللاعب الإسباني جيرارد بيكيه.

وكانت قد تكاثرت الإشاعات التي تناولت العلاقة بين النجمين وتوقعت انتهاء قصة الحب بينهما بسبب ما وصفته “خيانة بيكيه” إلا ان الأمر يبدو أكثر جدية بينهما خاصةً بعد أن اشترى بيكيه منزلاً فخماً في برشلونة سيسكن فيه مع شاكيرا فمن ستكون اللبنانية الثالثة التي ستكون على علاقة مع نجم كرة قدم عالمي؟

وكالات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..