ديل بوسكي مدرب اسبانيا يرى أن فرنسا أصعب من انجلترا

© رويترز

يرى فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا أن منتخب فرنسا منافس بلاده في دور الثمانية ببطولة اوروبا لكرة القدم 2012 هو الأقوى في المجموعة الرابعة رغم احتلاله المركز الثاني خلف انجلترا عقب خسارته أمام السويد 2-صفر أمس الثلاثاء.

وربما تبدو الأفضلية لاسبانيا بطلة اوروبا والعالم بعد العرض الضعيف لفرنسا أمام السويد لكنه لم يسبق للمنتخب الاسباني الفوز على الفرنسيين في أي مباراة رسمية. وكانت فرنسا أطاحت باسبانيا في طريق وصولها إلى نهائي كأس العالم 2006.

ويتوقع ديل بوسكي أن يحاول منتخب فرنسا السيطرة مبكرا على مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال ديل بوسكي لمحطة كاديا كوب الاذاعية الاسبانية “انهم بكل تأكيد أقوى منافس بين المنتخبات الثلاثة (فرنسا انجلترا واوكرانيا) التي كان يمكننا مواجهتها.”

وأضاف “سيلعبون باسلوبهم ومحاولة السيطرة على الكرة من البداية” كما أكد مدرب اسبانيا أن تشكيلة فرنسا تضم العديد من اللاعبين الموهوبين مثل كريم بنزيمة وفرانك ريبري وسمير نصري.

وقال مدرب ريال مدريد السابق “لا اتوقع أن يلعبوا باسلوب دفاعي لكنهم سيلجأون إلى الدفاع خلال فترات من المباراة. دعونا نرى ما سيحدث.”

وبعد خسارة فرنسا أمام السويد قال المدرب لوران بلان إن فريقه يحتاج إلى تطوير مستواه لاجتياز اسبانيا بطلة اوروبا 2008 التي ستحاول أن تصبح أول فريق يفوز ببطولة اوروبا مرتين متتاليتين وبينهما كأس العالم.

ويتأهل الفائز من مباراة اسبانيا مع فرنسا لملاقاة البرتغال أو جمهورية التشيك في الدور قبل النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..