كنت متزوجة من الأمير خالد بن سعود..سهير رمزي : أجلس مع زوجي ملط

قالت الفنانة سهير رمزي أن عودتها للتمثيل لم يكن بسبب الأحتياج المادي، وأنها مستورة ماديا من غير الفن .

وأشارت في برنامج " الجريئة والمشاغبون" بقناة النايل سينما ، إلى أنها كانت متزوجة من الأمير خالد بن سعود، في بدايتها الفنية وأنه يعتبر الزوج الثاني بعد الملحن حلمي بكر، وصرحت أن زواجهما كان سريا في البداية لخوفهم من رد فعل المملكة العربية السعودية.

وقالت أنها في السابق كانت تقدم أدوار جريئة عما يقدم الأن في السينما ، وأعربت عن أسفها لأطلاق لقب "السينما النظيفة" ، وطالبت بعدم التضييق على صناع السينما والفنانين، مؤكدة أنها معجبة بأفلام المخرج خالد يوسف.

وعن سبب عودتها للفن مؤخرا، قالت أنها عندما إعتزلت ، مرضت والدتها مرض شديد، وكانت تلازمها طوال الـ13 عام، وبعد وفاتها شعرت بفراغ كبير، ومن ثم شعرت بحبها القديم للتمثيل، فبدأت بمشاهدة الأعمال التي تعرض مجددا، وفكرت في كيفية عودتها للفن مرة أخرى وهي محجبة.

وعندما سألتها الدغيدي، عن إمكانية خلعها للحجاب فجأة، ردت عليها" ربنا ما يكتبها عليا أبدا"، وذلك في محاولة منها للرد عليها بنفس مقولتها التي قالتها إيناس عندما تم سؤالها في برنامج"لماذا" عن إمكانية حجابها.

وصرحت عن سبب عدم وجودها هذا العام في اعمال رمضان، هو عرض جميع الأعمال بشكل مشابه لمسلسل" حبيب الروح" ، وبسؤالها عن إمكانية إرتدائها لشعر مستعار أثناء إشتراكها في الأعمال الدرامية، رفضت ذلك ، ولم تعلق على شعر صابرين المستعار في مسلسل" شيخ العرب همام".

ورفضت سهير أن تؤدي مشاهد قبلات في الدراما، وعندما سألتها إيناس عن فقدانها للمصداقية إذا لم تؤدي تلك المشاهد، خاصة في غرفة النوم مع زوجها، وسألتها هل تجلسين مع زوجك في المنزل بالحجاب، فأجابت سهير" أجلس مع زوجي "ملط".

وكالات

تعليق واحد

  1. بت غلفة لا تعني اساءة لان نحن كنا في اجتماع بخصوص الطهارة الفرعونية فواحد قال نحن ما منتهين من الاجتماع دة حتي تكون كلمة ود الغلفة دي تكون شكر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..