ساندي التونسية: البرامج التلفزيونية تحاول استثمار شعبية النجوم

تخوض الفنانة التونسية ساندي تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى من خلال برنامج يحمل اسم «فيلم هندي يا ساندي» والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على عدد من القنوات المصرية.

وأوضحت ساندي أنها وافقت على هذه التجربة لاقتناعها التام بأنها تمتلك موهبة التقديم كما أنها تدربت كثيراً على فكرة البرنامج لأنه صعب في تقديمه وقد استفادت من كونها ممثلة في إتقان المقلب الذي سيتعرض له الضيوف، مضيفة أن «فكرة البرنامج تدور حول الحديث عن الفن في زمن الأبيض والأسود ومقارنته بوضع الفن حالياً، إلا أن المفاجأة هي المقلب الذي أحضره لضيفي لأفاجئه به على الشاشة».

ونفت أن يكون ضيوفها على علم بنوعية المقالب التي يتعرضون لها في البرنامج لأنه قائم على عنصر المفاجأة، وهذا ما يمنحه نكهة خاصة وتميز في مضمونه. وأشارت إلى أن الجمهور سيتواصل مع برامج المقالب والكاميرا الخفية والمنوعات خلال شهر رمضان للخروج من دائرة الأخبار والبرامج السياسية التي اكتظت بها الشاشات التلفزيونية».

وعن رأيها بظاهرة وجود الفنانات في مجال تقديم البرامج، أوضحت أن «البرامج التلفزيونية تحاول استثمار شعبية النجوم، خصوصاً وأنهم يمتلكون القدرة على جذب المشاهد والإعلانات، ولكن تبقى في النهاية قدرة النجم على إجادة العمل كمذيع والحال نفسها بالنسبة إلى النجمات»، لافتة إلى أن الجمهور لن يجامل أحداً وسينتقد الفنانين الذين يقدمون أعمالاً سطحية تفتقد إلى عناصر الجودة.

وتبلغ ميزانية البرنامج مليون جنيه وهو عبارة عن 30 حلقة استضافت ساندي خلالها العديد من الفنانين المصريين والعرب، من بينهم جومانا مراد، جاد شويري، سعيد صالح، وفاء عامر، ماجد المصري، أحمد زاهر، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم، علماً أن البرنامج من إخراج أحمد عفيفي

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..