برشلونة يجهز عرضاً لضم فيرمالين

ذكرت تقارير صحفية إسبانية نية إدارة برشلونة الإسباني تقديم عرض لضم المدافع البلجيكي توماس فيرمالين لاعب آرسنال لتدعيم الخط الخلفي صفوف الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن فيلانوفا يعتبر تدعيم خط الدفاع للفريق أولويته الأولى، وقد نجح في إبرام صفقته الأولى بالتعاقد مع المدافع الأيسر لفريق فالنسيا والمنتخب الإسباني خوردي ألبا مقابل 14 مليون يورو.

ويأتي فريمالين على رأس خيارات الفريق الكاتالوني لتدعيم محور الدفاع بعدما فشل في التعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قلب دفاع ميلان الإيطالي الذي جدد عقد لاعبه لسنوات أخرى.

ووفي نفس التوقيت تتوارد الأنباء حول نية يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع المدافع البرازيلي الأيسر في صفوف برشلونة ادريانو مقابل 8 مليون يورو.

وكانت إدارة نادي برشلونة قد وصعت 45 مليون يورو تحت تصرف المدرب الجديد لإبرام صفقات جديدة، وفي حال احتاج للأموال يجب عليه التخلص من بعض لاعبي الفريق.

وبرزت عدة أسماء لمغادرة الفريق الذي خسر لقبه في الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد ولقب دوري أبطال أوروبا لصالح تشيلسي الإنكليزي، واكتفى بالفوز بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب بيلباو، ومن بين تلك الأسماء الهولندي ابراهيم أفيلاي والبرازيلي ادريانو والمالي سيدو كيتا وعدد من لاعبي الشباب.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..