النيجيري يوسف محمد: لاعبو الهلال السوداني إتحدوا الآن وسنتخطى سيركيل باماكو في الكونفيدرالية

السودان – بدر الدين بخيت

قال الدولي النيجيري يوسف محمد الجناح الأيمن بفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني ان علاقة لاعبي الهلال فيما بينهم الآن في أفضل حالاتها وانهم وصلوا مرحلة قوية جعلتهم متحدين نفسيا.

وأكد في تصريحه لموقع كووورة صباح اليوم أن هذا التغيير في مجتمع لاعبي الهلال كفيل بتحقيق نتائج وإنتصارات كبيرة على المستويين المحلي والإفريقي مشيرا إلى الهلال قادر على تجاوز محطة فريق سيركيل باماكو المالي والصعود إلى مرحلة المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال يوسف: “الذي ينظر الآن لفريق الهلال من حيث تدافع لاعبيه نحو التدريبات بشراهة يشعر ان البيئة تغيرت إلى الأفضل, نعم هناك حقيقة تغيير يحدث في وسط اللاعبين”.

وأضاف: “نحن كلاعبين بالهلال السوداني تعاهدنا معا على العمل بقوة وبذل أقصى جهد لتحقيق الإنتصارات فيما تبقى من مباريات الفريق لهذا الموسم, وكل لاعب في الهلال في المباريات التي لعبناها والتي سوف نلعبها يعمل لأجل زميله , فأنا سأجتهد لأجل سيف مساوي وهو يلعب لأجلي وأنا أجتهد لعمر (بخيت) وعمر يلعب لأجل هيثم (مصطفى) وهيثم يعمل لأجل الجميع, نحن حقيقة كلاعبين بالهلال في الفترة متحدين تماما وانا كلاعب خبرة ببطولات إفريقيا اشعر بسعادة كبيرة في سير الهلال على هذا الطريق من حيث العلاقة بين لاعبيه”.

وختم اللاعب النيجيري المسلم: “حينما نذهب لآداء مباراة بالعاصمة المالية باماكو ضد فريق سيركيل على كأس الكونفيدارلية الإفريقية سوف نحقق شيئا إن شاء الله, فسوف نبني حساباتنا على نتيجة الفوز بهدفين نظيفين عليهم في الخرطوم هذه الإسبوع لأنها نتيجة جيدة جدا ويمكن للهلال ان يحافظ عليها ويتأهل إلى دوري المجموعات رغم أن سيركيل فريق قوي جدا ولكننا سوف نستخدم ضدهم لياقتنا الذهنية واداءنا التكتيكي.”
كوورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..