أنجيليكا ريفيرا.. من ممثلة إلى سيدة المكسيك الأولى

بدءا من الأسبوع الماضي تحولت، أنجيليكا ريفيرا، من ممثلة الى السيدة الأولى في المكسيك، بعد فوز زوجها إنريكي بينيا نييتو في الانتخابات الرئاسية المكسيكية، واختار الشعب المكسيكي، إنريكي بينيا نييتو، حاكم ولاية المكسيك السابق، المرشح عن الحزب الثوري التأسيسي، ليكون الرئيس الجديد للبلاد في الانتخابات التي جرت يوم الاثنين الماضي.

وبينيا نييتو متزوج من الممثلة أنجيليكا ريفيرا، الممثلة التي اشتهرت بدور «غابيوتا» في المسلسل التلفزيوني «قهوة برائحة امرأة»، إضافة الى ظهورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «المالكة».

وأنجيليكا ريفيرا البالغة 41 عاما، امرأة جميلة ولجت عالم الشهرة في العام 1987، عندما تقدمت للاشتراك في مسابقة اختيار ملكة الجمال، التي أشرفت عليها صحيفة «الإيرالدو دي مكسيك» اليومية، حيث تبوأت عرش الجمال الذي فتح لها أبواب التمثيل على مصراعيها، لتقف الى جانب كبار نجوم التمثيل في المكسيك مثل إدواردو يانييس وآديلا نورييغا في المسلسل التلفزيوني «التحدي العذب».

وكانت ريفيرا، قبل ذلك، وقعت في حب ألبرتو كاسترو، منتج المسلسلات التلفزيونية المعروف، وعاشت معه لأكثر من 14 عاما، وأثمرت هذه العلاقة عن ثلاث بنات: صوفيا، فيرناندا، وريجينا، وعن زواج رسمي في 11 ديسمبر 2004، حضره أبرز وجوه الفن في المكسيك.

وخلال مسيرتها الفنية، قامت أنجيليكا ريفيرا بالاشتراك في إنتاج العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة، من بينها «بلوغ نجمة»، و«تصوير بريء»، و«ماريانا في الليل»، و«أنجيلا».

في العام 2007، وعلى أثر انتشار شائعات قوية حول الانفصال، وبينما كانت تقوم بتصوير مسلسل «ديستيلاندو أمور»، أعلنت الممثلة الحسناء عن طلاقها بشكل رسمي من ألبرتو كاسترو.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..