نفوا وجود شبه بين العصافير وأغاني وأغاني

الخرطوم

نفت إدارة قناة الخرطوم الفضائية وجود أي شبه بين برنامجها «عصافير الخريف» الذي يعرض في شهر رمضان المقبل وبين برنامج «أغاني وأغاني» الذي يعرض على قناة النيل الأزرق، وقال مدير القناة عابد سيد أحمد لـ«آخر لحظة» برنامجنا يضم كل عصافير الفن لأننا نحتفل باليوبيل الذهبي للشاعر إسحق الحلنقي ويقدم خلاله المطربون مجموعة كبيرة من أغنيات الحلنقي المسجلة في الإذاعة والتلفزيون والبالغة «153» أغنية، وفي بادرة حميدة تنازل كل الفنانون والفنانات المشاركين في البرنامج عن حقوقهم المادية كاملة تكريماً منهم للحلنقي ولمسيرته الطويلة وعطائه الثر، وقال عابد: نحن نريد التوثيق للحلنقي بوصفه الشاعر الأعلى إنتاجاً، وتتجول الكاميرا في المناطق التي عاش فيها في مدينة كسلا ويمثل هذا البرنامج فرس الرهان للقناة في رمضان لمشاركة ألمع نجوم الغناء فيه مثل طه سليمان وجمال فرفور وعمر جعفر ومعتز صباحي وأفراح عصام وآخرون، والمفاجأة مشاركة وظهور الفنان محفوظ عليش لأول مرة في أجهزة الإعلام ويردد مجموعة من أغنيات محمد وردي فهو الفنان الوحيد الذي سمح له وردي بترديد أعماله، كما تقدم خلال البرنامج عدد من الاغنيات التي لحنها وردي للفنانين الشباب، والجدير بالذكر أن البرنامج من إعداد الصحفي الأستاذ ياسر عركي.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. جاي علينا رمضان أعاننا الله وإياكم على الصيام والقيام وجميع المسلمين ، مالكم متاورننا ومورمين فشفاشنا من الصباح بالسفرجل ده ( السفرجل المعروف او سفرجل متطاول (الاسم العلمي:Astrophytum) (بالإنجليزية: Quince) هو نوع نباتي يتبع الفصيلة الوردية من رتبة الورديات. ويسمى القصاص في بعض بلاد المغرب العربي هو فاكهة شتوية اسمه العلمي (بالإنجليزية: Cydonia oblonga) وهو قريب من التفاح والكمثرى لذا تطعم شجرة السفرجل على شجرة التفاح أو شجرة الكمثرى فيتحسن المنتوج ويقاوم الأمراض التي يصاب بها السفرجل ويقضى على حالة تدود المنتوج) .
    إنتو عارفننا نحن من عشاق السفرجل والورديات في داعي تجيبو لينا الصفار ده والأيادي المصفره بطعم الطلح وسواد الحنة؟؟؟؟

  2. ويمثل هذا البرنامج فرس الرهان للقناة في رمضان لمشاركة احط نجوم الغناء في الساحة طه سليمان -جمال فرفور المطرود وعمر جعفر ومعتز صباحي والمدعية افراح عصام بالله عليكم ارحمونا كفاية وين ابوعركي البخيت ومحمد ميرغني وصلاح بن البادية ووين احمد جاويش وسمية حسن والقامة عثمان مصطفي وابراهيم حسين

  3. يا مسلمين…

    رمضان شهر واحد في العام يجب ان نستغله في العباده

    وقراءة القران والتمتع بصلاة التراويح والتهجد وقيام الليل…..

    ويجب علينا ان لا نشغل وقتنا فيه بالاغاني واللهو والامور التي لا تفيد

    ولاترضي الله في هذا الشهر الكريم….

    البلد ما ناقصة غضب رباني ونكبات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..