بيان من الحركة الإتحادية إلى جماهير شعبنا الأبي

بسم الله.. بسم الوطن.. بسم الديمقراطية..

بيان من الحركة الإتحادية إلى جماهير شعبنا الأبي

لا تزال عصابة الجبهة الإسلامية البغيضة الجاثمة على صدر الشعب السوداني منذ ربع قرن تمارس سياساتها الإرهابية الحيوانية تجاه جماهير شعبنا الفضل..كل من يقول لا في وجه نظامهم يتعرض للتعذيب والتنكيل والقمع والتصفية الجسدية على أيدي رباطة النظام ومليشياته.. أنظروا إلى زعيم العصابة وفي سلوك لا يشبه أبناء هذه البلاد الطيبة يشتم جماهير شعبنا التي خرجت إلى الشوارع في كل أرجاء البلاد للمطالبة بحقوقهم الشرعية والدستورية ويصفهم بأقبح الأوصاف فتارة يصفهم ب”المحرشين” وتارة ب”شذاذ الآفاق” بل وتعدى الأمر لوصفهم بالأجانب والعملاء..هذا النظام يقتل الأبرياء ويغتصب الحرائر ويذبح الشباب ويتعرض أطفالنا في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق للقصف بطائرات الأنتينوف.. هذا النظام السرطاني تفوق على إسرائيل في القتل ففي دارفور وحدها أباد أكثر من ثلاثمائة ألف نفس إنسانية خلال ثلاث سنوات فقط بينما طوال الصراع العربي الإسرائيلي لخمسين عاما كان ضحايا العنف الإسرائيلي عن المئة ألف عربي..هذا النظام المتسلط دمر الخدمة المدنية وشرد العقول والخبرات بسياسات التمكين الشيطانية فأكثر من ستة ملايين من خيرة أبناء البلاد متفرقين في المنافي في كل أصقاع العالم تشهد بكفاءتهم كبرى المؤسسات العالمية..هذا النظام دمر التعليم عن طريق السلم التعليمي الأعرج والمناهج الفقيرة الفطيرة.. هذا النظام دمر المؤسسات الصحية وباع المستشفيات العامة وأصبحت الرعاية الصحية التي يعرف أنها من صميم عمل الدولة أصبحت حكرا تدر الأرباح على الطفيليين من أبناء الإنقاذ.. هذا النظام أفقر شعبنا وحارب الناس في أرزاقهم فالضرائب والجبايات تأخذ ريع ما يجمعه الكادحون.. هذا النظام دمر الزراعة العمود الفقري لإقتصادنا فأنظروا ماذا فعل بمشروع الجزيرة والمشاريع الأخرى فبعد أن كنا سلة غذاء العالم أصبحنا سلة نفايات العالم فالمزارع بعد أن كان في السابق قبل الإنقاذ من أحسن الناس وضعا ماليا أصبح اليوم فقيرا كسيحا مطاردا من جحافل الجباة.. هذا النظام الفاسد دمر الصناعة والنقل فالمصانع متعطلة والعمال مشردون أين سودانير ناقلنا الوطني؟؟ أين السكة حديد؟؟ أين الخطوط البحرية السودانية؟؟..هذا النظام قسم البلاد وأدخلنا في دائرة القبلية والجهوية المنتنة فبالأمس ضاع ثلث البلاد وخمس شعبها ولا نعلم ماذا سيحدث اليوم أو غدا..هذا الثلة المجرمة فعلت الأفاعيل ببلادنا حتى تغير وجهها ولم نعد نعرفها..هذا النظام يعذب ويغتصب حرائر شعبنا في بيوت أشباحهم فهم قوم لا رجولة ولا نخوة لديهم..هذا النظام ملاء السجون والمعتقلات بخيرة شباب البلاد الأحرار لا لجرم إلا أنهم قالوا لا للظلم لا للفساد لا لتضييع بلادنا..هذا النظام المتلون خدع الناس بإسم الدين فأساء للدين وأرتكب من الموبقات ما تحرمه كل الديانات والقوانين السمائية والأرضية.. إدعوا أنهم جاءوا لينقذوننا لا ندري من ماذا فأغرقونا في مستنقات الدمار والتيه..

نوجه النداء إلى جماهير شعبنا الصامدة، إلى عمالنا ومزارعينا، إلى طلابنا أمل المستقبل، إلى مثقفينا، إلى الشرفاء داخل قواتنا المسلحة والشرطة، إلى كياناتنا السياسية وإلى كل فئاتنا.. أن هلموا نتوحد يدا واحدة لنقتلع هذا النظام البائس الغريب على أخلاقنا الذي أذاق شعبنا كل صنوف العذاب والويل ولنرمي به وبكل من إرتضى أن ويشاركة ويسانده من ضعاف النفوس ورخيصي الذمة إلى مذبلة التاريخ لنقتص منهم قصاصا عادلا في كل جرائمهم التي إرتكبوها..يا أبناء شعبنا البطل يا أحفاد ترهاقا والكنداكة والمك نمر وعلي دينار وعمارة دنقس والمهدي وعبد القادر ود حبوبة ورابحة الكنانية ومهيرة بت عبود وعلي عبد اللطيف والأزهري والشريف حسين..يا من ترفضون الذل والهوان هلموا نهب هبة واحدة لنتحرر من الجبروت والظلم.

إننا في الحركة الإتحادية نعاهد جماهير شعبنا وكافة كياناته أننا معهم وبهم يدا واحدة ندك حصون الظلام والظلم حتى نستعيد وطننا وطنا عزيزا سيدا..

الحركة الإتحادية 24/7/2012

تعليق واحد

  1. نحن ما عاوزين بيانات وتصريحات ساكت لازم البيان يكون بالعمل والفعل نحن عاوزين نطلع الشارع هبة رجل واحد ونقيف في وجه الظلم والاستبداد .. الناس ديل ما بنفع معاهم الكلام .. ولازم نضرب الحديدوهو حامي واذا لم نستغل هذه الفرصة التي امامنا فسوف لانجد فرصة مثلها في المستقبل القريب ..الفرصة سانحة الآن فيجب ان لا نضيعها..

  2. فعلا كما قال الفاروق تجاوزنا مرحلة البيانات نريد ان نرى الفعل الحقيقى فى الشارع لا وقت الان للكلام يكفينا 23 سنة من البيانات والحكى

  3. الشرارة اشتعلت ما محتاجة لهبابه محتاجة لوقود…ياريت الناس كلها تتوحد من اجل غاية واحدة فقط وهي اقتلاع الانقاذ وبعد داك مشاكل السودان كلها بتتحل بزوال المسبب….هسع الخلاص من الانقاذ ساهل وممكن لكن خلاص الاتحاديين من ناس ميراغندستان ديل كيف ؟؟؟

  4. وحدة الحركة الاتحادية مطلب الاتحاديين الشرفاء ماذا يعطلها؟ الظرف السياسي الماثل الان يفرض النوحد ليس بين التيارات ذات التاريخ النضالي المشترك بل بين التيارات التي تختلف في برامجها واسلوب نضالها فما بالنا نحن الاتحاديون نجتمع لننفض بدون ان نوفق في وضع حجر الاساس لوحدة اندماجية؟
    القواعد الاتحادية متشوقة لرؤية حزب الطبقة المتوسطة والمعتدلة في طرحها حول القضايا الاقتصادبة والسياسية زالاجتماعية متوحدا ضد نظام الانقاذ المتسلط بمعاونة أشباه الاتحاديين واحزاب الفكة.
    النزول للقواعد واقامة المؤتمر العام في هذه الظروف يدعم الحزب ويزيده قوة فلماذا لا نتفق على اقامته وانتخاب قيادة جديدة تقود الحزب الجديد باي اسم يتفق عليه المؤتمرون أو الابقاء غلى الاسم القديم. مت هي المشكلة التي تقف حجر عثرة في سبيل توحيد الحزب مت دمنا نقف في صف واحد ضد الشمولية والاستبداد أرى أن هناك أشياء مسكوت عنها ولابد من الجراءة والصراحة والشجاعة في طرحها ونوقف التغريد خارج السرب فالوقت يضيع من بين أيدينا شئنا ام أبينا والانتفاضة ماضية في طريقها بشبابها ولا يمكن ايقافها لانتظارنا حتى نوحد حزبنا للمشاركة فيها فهل بادرنا قبل ان تفوت الفرصة من ايدينا.
    اننا لا نشك في كل القيادات التي تقود التيارات الاتحادبة المعارضة للنظام ولا في اخلاصها لمباديء الحزب الاتخادي الديموقراطي قبل ان تبتلعة الفئة التي اثرت مصلحتها على مصلحة الوطن والحزب زشاركت في قمع الشعب واذلاله ولكننا في نفس الوقت نطالبها بالعمل نحو تحقيق الوحدة بين فصائل واحزاب الاتحادي الديموقراطي وكشف المعوقات التي تقف دون تحقيق ذلك الهدف لجماهير الاتحاديين والحركة الاتحادية ملزمة بذلك ما دامت قد رفعت شعار وحدة الحركة الاتحادية.
    ونواصل انشاء الله

  5. أول حاجة نريد أن نعرف بالواضح ,, الحركة الاتحادية دي شنو ,, هل تابعة للميرغني ولا حركة مختلفة ,, بعيدة من المراغنة ,, حتي نستطيع ونعرف كيف نرد عليهم ,, افيدونا يرحمكم الله ,

  6. ((نوجه النداء إلى جماهير شعبنا الصامدة، إلى عمالنا ومزارعينا، إلى طلابنا أمل المستقبل، إلى مثقفينا، إلى الشرفاء داخل قواتنا المسلحة والشرطة، إلى كياناتنا السياسية وإلى كل فئاتنا.. أن هلموا نتوحد يدا واحدة لنقتلع هذا النظام البائس الغريب على أخلاقنا الذي أذاق شعبنا كل صنوف العذاب والويل ولنرمي به وبكل من إرتضى أن ويشاركة ويسانده من ضعاف النفوس ورخيصي الذمة إلى مذبلة التاريخ لنقتص منهم قصاصا عادلا في كل جرائمهم التي إرتكبوها..يا أبناء شعبنا البطل يا أحفاد ترهاقا والكنداكة والمك نمر وعلي دينار وعمارة دنقس والمهدي وعبد القادر ود حبوبة ورابحة الكنانية ومهيرة بت عبود وعلي عبد اللطيف والأزهري والشريف حسين..يا من ترفضون الذل والهوان هلموا نهب هبة واحدة لنتحرر من الجبروت والظلم.

    إننا في الحركة الإتحادية نعاهد جماهير شعبنا وكافة كياناته أننا معهم وبهم يدا واحدة ندك حصون الظلام والظلم حتى نستعيد وطننا وطنا عزيزا سيدا..))

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    متين و كيف ؟؟؟

    نحن في الشارع منذ فترة و حراك الشارع بدون قيادة أو تنظيم (متوقع أن يفتر حماسه) بين الفينة و الفينة ..
    و لا تزال النار مشتعلة تحت الرماد و الشارع يحتاج لقيادة تنظم العمل و تتابع تحرك ( الكتلة الحرجة) ..

    كما ذكر معظم المعلقون بيناتكم هي مجرد تذكير بأنكم موجودون في الساحة لكن ( وجود من وجود يفرق) فالعشرات من شبابنا المناضل رهن الإعتقال و هم ( شدادنا) و البقية كما ترون خبأ الحماس عندهم إلا من صيحات هنا و هناك سرعان ما يتصدى لها الأوباش بالهروات و البمبان ..

    الشارع في حوجة لعمل و تنظيم و ضخ دماء جديدة بدلا عمن اعتقلوا لا لشعارات تقرأ أو لا تقرأ ..

  7. جميعنا غدا موعنا الساحات بعد صلاة التراويح -في الاحياء و مدن الولايات و القري و الارياف هبة رجل واحد الحاضر يكلم الغائب — عايزين نرهب الرباطة و الامنجية و الارزقية و الطفيليين الذين مصوا دماء و عرق اهلنا في المدن و الارياف و الاصقاع و تركوا لنا الجوع و المرض و الجهل و العطالة و المخدرات و الموبقات — وانا متاكد انو الشرطة والجيش سيلحقوا بنا في المنعطفات الاخيرة –

  8. ان تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل .. الاتحاديين صناع الاستقلال اصبحتم شيعا بعد ان كنتم كتلة اصبحتم الاصل والتقليد جناح الميرغني وجناح حسنبن وجناح الجناح ؟؟؟ بيانكم اثلج صدورنا ولكن الحركة الاتحادية =الحزب الاتحادي الديمقراطي ياتو جناح؟؟

  9. سلام عليكم
    انتو ياتو كوم من الاتحاديين، دا ما وكتوا لكن انتو ما اشتروكوم كلكم، نعدين سؤال تاني مولانا وقع في البيان دا؟؟؟؟؟ احزاب باهتة لمزبلة التاريخ

  10. الله أكبر، الكيزان دخلوا المساجد لا بهدف عبادة الله وإنما بهدف تخذيل الثوار وبث الفرقة والشتات بينهم. الله أكبر، الكيزان دخلوا النت وبقوا يعلقوا في الصحف حتى الراكوبة وحريات وغيرها من الصحف الشريفة الأبية التي حملت هم الوطن، وتعليقاتهم أيضاً للتخذيل وإحباط الثوار من المضي قدماً في ثورتهم مدعين مختلف الحجج لتشتيت الجهود وبث اليأس في النفوس. والسؤال الذي يفرض نفسه هل سينجح هؤلاء المحرضين المنتفعين الانتهازيين في الاستمرار للأبد في أداء هذا الدور القذر. خزائن الدولة خالية وغداً لن يجدوا لا مال ولا جاه ولا سلطان. لقد اشتعلت شرارة الثورة وقادة ملتهبة وستتمدد رغم ما يدعيه المؤتمرجية من ذكاء وخبث ودهاء، لأن الشعب غاضب وثائر ولن يرده شيء عن بلوغ أهدافه، لن نقول أن الحكومة ستسقط غداً ولا بعد غد ولا بعد شهر ولكن نقول وبكل تأكيد أن 30 يونيو القادم لن يكون هناك مؤتمر وطني ليحتفل بإنقلابه الغادر على شرعية الشعب السوداني.

  11. اها ياكيزان
    شباب الاتحادى بقا يفرفر ويرفع صوته عاليآ

    وشباب الامه مطلع بيان لقيادته وبقا يفرفر ويعصى قادته وكمان تحزرهم

    قيادات شباب حزب الامة ترفض الحوار مع الانقاذ وتمهل الحزب 12 ساعه
    في موقف غير مسبوق لقيادات الشباب بحزب الامة وعلي خلفية ما سمي بمبادرة الصادق المهدي والتي وجدت قبول من المؤتمر الوطني
    تبنت قيادات شبابية هذا النداء وامهلت قيادات الحزب 24 ساعة لمعرفة ما يدور في الخفاء وعندما لم يجدوا اجابة جددوا نداءهم محددين 12 ساعة للرد
    عليهم ويلي نص النداء والمخاطبة التي وجهت لقيادات الحزب

    لقيادات حزب الأمة كلها، ولا أستثني أحدا:
    إنتظرنا أكثر من 24ساعة لنفي أو تصويب الخبر الذي نشرته صحفٌ سودانية عن (حوار) بينكم وبين (عصابة) المؤتمر الوطني الآن..الآن، ووحدكم دون بقية القوى الوطنية الأخرى كلها. نحن نرفض هذا الحوار الثنائي جملةً وتفصيلاً، ونراه إهانة ما بعدها إهانة لتاريخ هذا الكيان ولمعتقليه ومناضليه كلهم.
    وقد علمتم جيداً ما بدر من هذه العصابة وجندها بحقنا وحق الشرفاء من شعبـ(كم) طوال شهر وأسبوع، بل وحتى في مسجدنا وبيوت قادتنا. وتعلمون أن اخوتنا الآن الآن يقاسون الويلات في سجونهم.
    أما وأنتم تصرون على تمريغ كرامة هذا الحزب العظيم بالتراب، وتأبون إلا أن تطأطئوا رؤوسكم لهذه العصابة في هذا الوقت العصيب، وتجالسونهم بل وتديرون الحوارات معهم، وربما تتبادلون الإبتسامات في وقت يعاني فيه اخوتنا في سجونهم، فإننا لا نملك إلا أن نقول إنكم لم تتركوا لنا سوى خيار واحد..واحد لا رجعة فيه:
    إما أن تصححوا هذا الخطأ الكارثي بظرف 12ساعة فقط لا أكثر، وإلا فوالله والله والله سيكون لنا شأن آخر مع قيادات الحزب كلها بعد هذه المهلة التي أضطررتمونا إليها إضطراراً.
    والله أكبر ولله الحمد

    قيامتكم قامت يا جبهجيه .. طلعتو زيتنا وارجو الراجيكم

  12. قلنا ومازلنا ونصر ان القيادات التأريخية للاحزاب السودانيه( الموروثه ) لاتصلح لهذا الزمان فعليها ان تعلم ذلك جيدا وخير لها وألف خير ان تصبح مرجعيات وتترك ادارة الاحزاب لشبابها قبل ان ينقلبوا عليها… ذهب زمن التوريث الحزبى ..

  13. يا عمي لا تقول إتحادي ولا أمة ولا شيوعي
    البشير عرف يلعبها تمام
    البشير من زمان بنشر الفساد في السودان ليقسم شعب السودان ( أقصد شذاذ الآفاق ) الناس ديل بفكروا تمام مش ذي ناس قريعتي راحت ( شذاذ) افاق
    كيف تم تقسيم الشعب

    25% حزب مؤتمر وطني حرامية
    25 % سكرانين
    25 % حيرانين
    20 % نساء
    5 % شباب مثل الورد مناضل
    قسموها أنتم لو ما عرفتوا بتجدوا مقال على الفيس بوك مقسمها، الناس السكرانه معروفه والحرامية معروفه الباقي كل واحد خرراية

  14. يا عالم كفاية فرقة وبطلوا التعليقات الغير مجدية وهي محبطة للناس وما تنسوا الجماعة عاملين كتائب اليكترونية للرد علي كل الأحراروالتشكيك في مقدرة تحرك الشارع ولكن بعون الله الناس دي حتمشي وكمان حتمشي المحكمة فقط يا شباب اتحدوا وشوفوا كيف الأحرار في سوريا صابرين لأكثر من سنة ونصف ويوميا بيدفعوا الثمن من أجل الحرية يا عالم حنخرج وحنخرج الي الشارع حتي ذوال كل الكيزان من السودان وأبدا ما هنت يا سوداننا يوما علينا

  15. أقصد التيارات والفصائل والاحزاب المنضوية في الحركة الاتحادية وحسب معلوماتي هي الحزب الاتحادي الديموقراطي الموحد والهيئة العامة وفصيل الاصلاح في حزب الدقير (جماعة صديق الهندي) وفصيل الاصلاح في الاصل (جماعة د. عبد الجبار ورفاقه) والحزب الوطني الاتحادي (جماعة أزرق طيبة)وأخرين.
    هولاء مطالبون بتوحبد المعارضين للنظام ولقيادة مولانا المشاركة باسم الحزب, باقامة مؤتمر عام يوحد هذه المكونات الاتحادية تحت راية الموحد كمثال او حسب ما يقرره المؤتمر على ان تشترك كل تلك الاحزاب والتيارات في التحضير لعقد المؤتمر باسرع ما يمكن حتى لا يدفن الحزب في مقابر اخمد شرفي ويطل حزب مولانا على الساخة ممثلا للانتهازية والراسمالية في الحزب.
    هل نسمع من قيادة الحركة الاتحادية ما يزيل الحسرة على فقدان اخر صوت لمجموعة وطنية وقفت ضد النظام وهيمنة مولانا على قيادة الحزب.
    اتمنى ان مخلصا ان توفق الهيئة العليا في طرح برنامج الوحدة واقامة المؤتمر قبل فوات الوان.

  16. أها دايرين الشعب ينتفض ويجيبكم تاني ونرجع نهتف عاش أبو هاشم والفتة ماتديك الدرب،زمن سيدي ولى الشعب السوداني وعى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..