فرص الوحدة انتهت.. سلفاكير : لا خيار أمام جنوب السودان سوى الانفصال

تعليق واحد

  1. أيها البطل …أصبحت أنت البسمه الوحيده لهذا الشعب …بعد أن عز الفرح …نحن بقلوبنا معك
    وأنت ترفع علم بلادى عاليا…نسأل الله لك التوفيق ولرفيقك البطل أيضا ….وسيتم أستقبالك استقبال الأبطال فى خرطوم الثوره عندما تعود سالما غانما …ونتمنى مواكبة عودتك اقتلاع النظام لتكون الفرحه فرحتان……عموما أنت من تبقى لنا نتمنى أن تبقى معنا لترفع اسم السودان فى كل المحافل لأنك الممثل الحقيقى والوحيد للشعب السودانى .

  2. فعلا لاعبو القوى هم الجهة الوحيدة في السودان اللي بتقدم البسمة للشعب الفضل دا/ لا حكومة لا علماء لا اختراعات لا شركات لا منظمات لا طلاب لا كورة قدم / هم الوحيدون الذي حملوا لواء إسعاد هذا الشعب الغلبان
    وفقك الله يا كاكي انت وزملاؤك

  3. نسأل الله لك التوفيق والسداد ولزميلك أحمد إسماعيل في هذا الشهر الكريم وأيامه المباركة أن تعودا سالمين غانمين مرفوعي الرأس مدججين بالميداليات متوشحين علم السودان دثاراً فأنتما خير من يمثل الوطن في المحافل الدولية لكم التحية والتجلة والتقدير والأحترام وأنتما في حدقات عيون الوطن وأبنائه

  4. إنتوا ما قلتو كاكى طلب اللجو السياسى , والله جيرتونا ياناس الراكوبه ,, البسمع كلامكم يقول الدنيا إنقلبت

  5. كان عليه الإنسحاب إحتاجا علي شهداء نيالا , خاصة مع وجود كل إعلام الدنيا بلندن وهذا يلفت نظر المجتمع الدولي لجريمة نيالا الأخيرة التي ارتكبها النظام . وماذا إن نجح كاكي في ميدالية ذهبية وهنالك شهداء وماذا سيفعل له النظام ؟ لا شيء طبعا.
    طيب … نتمني لو أحرز الميدالية الذهبية أن تكون هناك صورة بجانبه لضحايا وشهداء نيالا يرفعها عالية ويبرزها أمام عدسات وعيون, وأن يهدي فوزه لأهالي نيالا المغلوب عن أمرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..