باريس هيلتون تفلت من السجن بتهمة حيازة مخدرات بعد تسوية غامضة مع المحكمة

أقرت باريس هيلتون، وريثة سلسلة فنادق هيلتون، امام قاضي محكمة لاس فيجاس بأنها حملت في حقيبة يدها مادة الكوكايين، وبأنها ارتكبت جنحتين مرتبطتين باعتقالها الشهر الماضي في فندق كازينو بلاس فيجاس.

وبموجب اتفاق ابرم مع الادعاء، ستقضي هيلتون سنة قيد المراقبة، بعدما أقرت بجنحتين بدلاً عن جناية، متفادية بذلك حكماً بالسجن لمدة ستة أشهر. كما أقرت بجنحتي حيازة مخدرات وعرقلة شرطي عن أداء مهامه.

وعلى هيلتون (29 عاماً) أن تخضع لبرنامج للعلاج من المخدرات وأن تدفع غرامة بقيمة ألفي دولار، وأن تقضي ساعة في الخدمة العامة.

وقالت هيلتون للقاضي بيس جو إم بونافنتور: "قلت للشرطي إنها ليست حقيبتي"، وإن أقرت بأنها اقتنتها قبل شهر على الحادث.

وعندما سألها القاضي عن سبب عدم رفضها التهم، رد محاميها ديفيد شيسنوف: "الآنسة هيلتون تقر بالمسؤولية".

وستواجه الشابة الشقراء السجن لمدة عام في حال خرقت مدة المراقبة أو في إذا اعتقلت لأي سبب مهما كان بسيطاً، وإن كان مخالفة للسير.

وكالات

تعليق واحد

  1. سمعت في شهر رمضان تصريح للداعية الشيخ سلمان العوده يقول فيه بأن أمريكا لن تزول لأنها دولة عادلة ..أستناداً للقول المأثور " بأن الله ينصر دولة عادلة ولو كانت كافرة" هذا هو العدل، وريثة فنادق هلتون تقف أمام القاضي لأنها أرتكبت جنحه للأسف تمارس في وضح النهار في شوارع بلدي الذي يدعي حكامه بأنهم يمارسون تطبيق الشريعة..!..بدوري أسألهم (الذين يدعون بتطبيق الشريعة الاسلامية) إن كانت مثل هذه الافعال حدثت من وجيه أو إبن وجيه من وجهاء بلدي..! هل سنسمع به بأنه يمثل أمام القاضي لمقاضاته…أهـ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..