سيد محمد سليم ..فى اعلى عليين

رحم الله سيد سليم .. كبيرالرياضيين ..قدرا ومقاما .. فى اعلى عليين بين الشهداء والصديقين.. تقدمته بمرحلة دراسية كاملة او تزيد ,, وتعاقبنا دراسيا فى مرحلة التعليم الاوسط والثانوى..بين ارجاء مؤسستين تعليميتين .. تعشقنا مدرسة ودمدنى الاهلية الوسطى ومعلميها الاخيارومثلما كانت حنتوب مرتع لصبانا وان لم تجمع بيننا فى ذات السنوات الدراسية..كانت دور الرياضة الامدرمانية وفى ودمدنى او على ميدان حنتوب نمره (1) موقعا للقاءت كانت بيننا سنين عددا.. شخصى على خط” الدياقونال” حكما اوعلى خطوط التماس مساعدا لكبارالحكام فى ادارة مباريات كان الفقيد العزيز الراحل لاعبا متميزا بكل ما تحمل الكلمات من معان اداءا وخلقا رفيعا.. كان – رحمه الله ? الرياضى المطبوع ولا غرو فهو سليل الاسرة الرياضية الممتدة ابا عن جد واخوالا واعماما..وجيرانا ومعارف ورفاق درب وزملاء صبا من اهل ودمدنى الغر الميامين.. فضلا عن انه كان من طلاب استاذ الاجيال الرياضى الفرد – هاشم افندى ضيف الله – رحمة الله علي من انتقل منهم الى دار الخلود والقرار وجعل الفردوس الاعلى مقرا لهم جميعا ومقاما…من المؤكد ان اسم سيد سليم لم يَرِد اطلاقا فى اى تقرير من تقاريرحكام كرة القدم على امتداد سنوات عطائه المتفرّد .. الى ان اصبح من كبار المدربين.. وهو يحمل بين جيناته موروثات الرياضى الاصيل فى شتى صورها واشكالها.. ترفعا وسموا عن الصغائر وبعدا عن المهاترات او اعترلضا على قرارات الحكام ونأيا عن حركات لاعبى هذا الزمان الصبيانية تكدسا وتكوّما فوق بعضهم البعض او “انبراشا على ارضية الملعب او تراقصا وهم ممسكين بعمود راية الضربات الركنيه عندما يسجل احدهم اصابة فى مرمى الخصم.. كان على الدوام من المتقبلين قرارات الحكام بصدر رحب فهو من اكثر العارفين والدارسين قانون التحكيم وتطبيقات الحكام روح القانون. ..رحمة الله عليه ما لااح بدر اونادى المنادى بالاذان. العزاء لكل افراد اسرة الفقيد الراحل من ال سليم ولكل قبيلة الرياضيين ولكافة اهل ودمدنى الغر الميامين.. اللهم يا رحمن يا غفار يا رحيم جاءك سيد سليم يحمل كتابه بيمينه فتقبّله اللهم القبول الحسن وانزله منزل الصديقين واجعل الفردوس الاعلى مقرا له ومقاما .. وانّا لله وانّا اليه راجعون ولاحول ولا قوّة الآ بالله العلى العظيم
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. رحم الله الفقيد والزم اهله الصبر الجميل ، ولكن عزيزي كاتب المقال : كيف يذهب الشخص المتوفى حاملا” كتابه بيمينه ليلاقي به ربه ؟؟؟

  2. رحم الله الفقيد والزم اهله الصبر الجميل ، ولكن عزيزي كاتب المقال : كيف يذهب الشخص المتوفى حاملا” كتابه بيمينه ليلاقي به ربه ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..