غادة تكشف موعد زفافها على فودة

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق بطلة مسلسل «مع سبق الإصرار» أنها ستقضي عيد الفطر المبارك هذا العام في القاهرة مع ابنتها روتانا وزوجها، كما قالت: موعد زفافي علي محمد فودة سيكون بعد انتهاء العيد مباشرة، وذلك سيكون أبلغ رد على الشائعات التي انطلقت خلال الآونة الاخيرة والتي أكدت وجود خلافات بيني وبينه وهو الأمر الذي لم يكن صحيحا على الإطلاق، خاصة اننا قمنا سويا بأداء فريضة العمرة هذا العام.

وأضافت غادة، بحسب موقع «ام بي سي»، إنها ستتواجد بالقاهرة هذا العيد بصحبة ابنتها روتانا وزوج ابنتها، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بردود الفعل التي تصلها عن مسلسل «مع سبق الإصرار» سواء على مستوى المكالمات الهاتفية التي تتلقاها أو عند لقائها بالجمهور في الشارع.

وتابعت: «أشكر المولي عز وجل على الإشادات التي تلقيتها عن هذا العمل، حيث وجدت مثلا الجمهور في الشارع يقول لي «مدام غادة إحنا متشكرين جدا إنك أمتعتينا السنة دي وعملتي حاجة جميلة ومحترمة وهو ما أسعدني للغاية».

واستطردت قائلة: «أري أن «مع سبق الإصرار» يعد عملا جديدا على الدراما المصرية لم يقدم مثله منذ سنوات طويلة وهذا ليس رأيي بمفردي ولكنه رأي الجمهور أيضا الذي أسمعه وألمسه عند لقائي بهم».

وبشأن ما تردد عن استياء شريحة من المحامين من المسلسل متهمين إياه بأنه يشوه مهنة المحاماة رفضت النجمة المصرية التعليق على هذا الأمر واكتفت بالقول: «أترك تلك المسألة للجمهور الذي أصبح بدوره يستطيع الحكم على مثل هذه الأمور كما أن نجاح المسلسل بفضل الله يعد أبلغ رد على أي اتهام يوجه للعمل».

وحول التعليقات التي غزت موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بعد عرض الحلقة 29 من المسلسل والتي اتهمت غادة بالقسوة بعد قيامها بذبح هادي الذي يقوم بدوره الممثل عمرو عابد ردت غادة قائلة «لست قاسية على الإطلاق ولكن دراما العمل هي التي تطلبت ذلك».

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..