قائد المريخ فيصل العجب يرحب بالعودة لمنتخب صقور الجديان

السودان – بدر الدين بخيت

رحب صانع ألعاب فريق المريخ السوداني وقائده المخضرم فيصل العجب بإستدعاءه مجددا لقائمة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم للمرحلة القادمة مبينا أنه على إستعداد لتقديم أفضل ما عنده لأجل علم السودان.

وكان المدير الفني للمنتخب السوداني محمد عبد الله (مازدا) قد أعلن أمس قائمة من 26 لاعبا لأداء مباريات ضد المنتخب الليبي في تونس وضد إثيوبيا في مباراتين فاصلتين مؤهلتين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا, وظهر في القائمة إسم فيصل العجب والذي بهذا الإستدعاء يعود لقائمة صقور الجديان بعد غياب اقترب من الاربع سنوات.

وقال العجب امس في تصريح لكووورة مرحبا بالعودة للمنتخب, ومتى ما رأي الجهاز الفني حاجة المنتخب لمجهودي فلن اتردد في تقديم أفضل ما عندي وأنا رهن إشارته”.

يذكر أن آخر عهد لفيصل العجب كان في الإسبوع الثاني من إكتوبر عام 2008 حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني للسودان من أصل هدفين كان السودان بحاجة لهما في شباك الكونجو برازافيل وليتأهل السودان من هذه المباراة إلى مرحلة المجموعات والتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا ونهائيات كأس أمم إفريقيا بأنجولا.

كووورة

تعليق واحد

  1. مبروك دا الكلام بس نرجو من المدير الفني الانتباه لان القائد العجب في الاصل صانع لعب ولست مهاجم

  2. العجب في أحسن حالاته وأفضل من كتير من الموجودين في المنتخب
    ولما استدعو هيثم كان الاولى والافضل استدعاء العجب / لكن تم تصحيح الخطا من مازدا
    العجب ذهب لا يصدأ
    تحياتي لك أيها الملك

  3. وجع وجع عجب رجع يا (مجدى شمس الدين ويا أولاد البلال وياعبدالرحمن عبدالرسول)
    غزالى القلابات

  4. اختيارات ترضية!!!! ماقي داعي الاستفادة لن تكون ليها قيمة؟؟ الزول دا مشيهو في تلتلة الزول دا اتلول وما قادر يشيل نفسو…. لا يستطيع ان يستخلص كورة ولو كانت تحت اقدام طفل عمره 10 سنوات بعدين بفقد الكورة بسهولة جدا

    ما اظن كان في حجة لاختياره حافظا على تاريخه في المريخ أو مشاركاته المحدودة مع المنتخب!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..