بالفيديو.. «الحضري»: انفعالي على جمهور المريخ منع كارثة خلال لقاء الهلال

برر المحترف المصري عصام الحضري، حارس مرمى نادي المريخ السوداني، انفعاله على جمهور فريقه خلال مواجهة الهلال في الكونفيدرالية لمحاولته منع «كارثة» كاد أن يتسبب فيها الجمهور.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر قمة السودان في دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية، الأحد، قيام جماهير المريخ برشق لاعبي الهلال بالحجارة.

فما كان من «الحضري» إلا أن اتجه للجماهير ليصب عليهم غضبه ويأمرهم بالكف عن تلك الأفعال التي قد تتسبب في إلغاء المباراة لصالح المنافس.

وبالفعل كفت الجماهير عن إلقاء الحجارة وظلت تشجع الحضري في المباراة التي انتهت بالتعادل «1-1» على ملعب الهلال.

وقال «الحضري» في تصريحات لموقعه الرسمي، الثلاثاء: «لقطة انفعالي على جمهور المريخ كانت بسبب رؤيتي لحكم المباراة بإمساك بالكرة والتوجه إلى خط المنتصف، خاصة بعد أن قذف أحد الجمهور زجاجة مياه داخل الملعب».

وأضاف: «لثلاث مرات متتالية رأيت الحكم يمسك بالكرة أثناء غليان المدرجات ويتوجه لدائرة المنتصف خلال النصف ساعة الأولى من اللقاء، وشعرت بالارتياب بعد عدد الإنذارات والطرد الذي تلقاه لاعبو المريخ وخشيت أن يحاول الحكم إلغاء المباراة، فتوجهت للمدرجات ملوّحا للجمهور بأن ما يفعلونه ليس في صالحهم».

وتابع: «أشكر الجمهور لتجاوبه معي وفهمه للأمور بسرعة مما منع كارثة كادت أن تقع خلال المباراة».

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن المريخ.

[SITECODE=”youtube bf3XsjVYt6Y”]عصام الحضري ينفعل علي جماهير المريخ بعد احداث شغب مباراتهم مع الهلال[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. والله مهزلة يا جماهير المريخ. الحضرى يشلتكم و ما فى زول قادر يفنوا بحجر ولا قزازة ولا شئ؟ معليش ما هى أصلها خربان من كبارها. إذا كانت حكومتنا بجلالة قدرها بتتهزأ يومى من الحكومة المصرية، الحضرى ما يعمل فيكم كدة؟؟؟؟

  2. تصرف ذكي من الحضري … وفعلاً جماهير المريخ راجعت نفسها بعد ذلك.. لأنها شعرت بالحرج !!!

    الحكم دا خبرته ضعيفة في ادارة المباريات الكبيرة ولم يضع في الحسبان حساسية لقاءات الديربيات وكان ممكن ينهيها وتحتسب 2/0 لصالح الهلال !!!

    التهدئة العادية لم تكن لتنجح معهم ولكن انفعال الحضري أشعرهم بغيرته على الشعار ورغبته بالفوز !!!

    — سلوك متخلف من الجماهير وهو يتكرر كثيراً من جمهور الناديين وانتقل الى أمل عطبرة !!!

  3. قولتو لى صفوة…..والله الحلبى صرف ليكم صرف الجن وأنتو عارفين المصريين بردحو كيف…..ههههههههه مهازل

  4. حظك والله البوبابين يقولو سمعا وطاعا ياحضري ماشة معاك كويس لو الرئس طوالي بيحلم ينصور معاك الجمهور البينبرش ليه ويسير ليه قدام بيته –ينفذ اوامرك وينصاع ليك يا سي جدو الحضري حليل القالو عليه الملك وحليل جبل الجليد جبل السبعات الكنبوه-ناس المريخ بيقبلو الحركات بتاعتك لكن نحن الجزمة بناكلك ليها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..