( تسابيح خاطر ) تنفي طلاقها من حفيد المراغنة.. طلاق المشاهير… (لعنة) تلاحقها الأضواء!

الخرطوم: أحمد دندش
نفت مذيعة قناة النيل الازرق تسابيح مبارك خاطر خلال الأيام الماضية لعدد من الصحف خبر طلاقها من حفيد المراغنة، وقالت انها مجرد إشاعة (مغرضة) تهدف لتسميم علاقتها الزوجية المقبلة، واضافت أنها لا تجد ما تقوله سوى أن تتحسر على الكثيرين الذين لا هم لهم سوى إثارة الناس بأخبار ملفقة واحاديث غير صحيحة، كما اكدت انها تخضع هذه الايام لتجهيزات عديدة من أجل اكمال مراسم زواجها، ونجد بالمقابل أن تلك الشائعة – بنفس تفاصيلها مع اختلاف المسببات – نالت من الفنان الشاب طه سليمان في وقت سابق، وهي تؤكد تطليقه لزوجته، تلك الشائعة التى فندها طه في وقتها وأكد ان علاقته بزوجته بأفضل حالاتها.
تخوف واستغلال:
ولعل الاهتمام بحياة المشاهير اصبح خلال السنوات الماضية من اساسيات المهام الصحفية الفنية، حيث تسعى وسائل الاعلام لملاحقتهم ونشر اخبارهم وكل ما يتعلق بهم – حتى الفضائح – ولعل ذلك الاسلوب جعل الكثير من المشاهير يتحفظون على ما يختص بحياتهم الخاصة خوفاً من استغلال البعض لبعض جزيئاتها وتحريفه بحيث يتسق وينساب مع هيكل الاشاعة المراد إطلاقها.
مادونا وكيت.. طلاق عالمي:
ونجد أن من أبرز حالات طلاق المشاهير في العالم في العام 2009 كان طلاق المغنية الأميركية الشهيرة (مادونا) من زوجها المخرج البريطاني غاي ريتشي. ووفقاً لأوراق الدعوى، أخذت المغنية على زوجها تصرفاته غير المقبولة.. كما وافقت على دفع مبلغ لطليقها يراوح بين 76 مليون دولار و92 مليوناً. كما انفصلت الممثلة كورتني كوكس بطلة مسلسل ?فريندز? عن الممثل دايفيد أركيت بعد زواج استمر 11 عاماً وبعدما كانت تصفه هوليوود بالزواج المثالي.!.. كما أصابت لعنة الطلاق الممثلة كيت وينسلت بطلة فيلم ?تايتنك? التي انفصلت عن المخرج سام منديس بعد زواج استمر 7 أعوام وبعد سنتين من فوزها بجائزة الأوسكار.
محمود وحنان..انفصال عاصف:
أما على الصعيد المحلي فقد ضجت الساحة الفنية قبيل سنوات بخبر زواج الفنان الشاب صاحب الجماهيرية الطاغية محمود عبدالعزيز، على الفنانة الرائدة حنان بلوبلو، في وقت كانت الساحة الفنية فيه تعاني من نزاعات كبيرة، وظهور تيار ما يعرف بالاغنية الشبابية بصورة اكبر، ولعل كثيرين باركوا تلك الخطوة باعتبارها مسلكاً جيداً في طريق تمتين العلائق داخل الوسط الفني استناداً على جماهيرية محمود وعلى كاريزما حنان التى مكنتها في فترة وجيزة من أن تصبح نجمة الغناء الأولى في الثمانينات وحتى مطلع التسعينات وهي الفترة التي تزامنت مع بزوغ نجم اسم محمود، لكن ولدهشة الجميع فشل ذلك الزواج بصورة غريبة ووقع (الطلاق)، وذهب كل لحال سبيله.
المك وافراح.. نهاية حزينة:
وزواج محمود وبلوبلو لم يكن وحيداً في الساحة الفنية، فهنالك كثير من النماذج التى تعرضت لنهاية حزينة داخل الساحة الفنية، تماماً مثل النهاية الدرامية التى شهدها الوسط الفني بأسره لزواج الملحن المعروف أحمد المك على الفنانة الشابة افراح عصام، تلك النهاية التى اشتهرت (ربما اكثر من الزواج نفسه)، وذلك نظراً للتناول الاعلامي الكبير الذي حدث لها، بينما لا تزال اسباب الخلاف و(الطلاق) في خزانة اسرار يتحفظ عليها الطرفان وذلك تقديراً للعشرة واعتبار ما كان.
متطلبات اساسية:
ويرى مختصون في مجال العلوم الاسرية أن زواج المشاهير تحديداً مهدد بالنهايات المبكرة بالرغم من وجود نماذج ناجحة، ولكن اغلبيته ربما لم يحالفه التوفيق وذلك استناداً على كثير من الحالات والتجارب السابقة، ويعزو اولئك الموضوع الى كمية التناول الاعلامي والاضواء التي تسلط على الحدث مما يترك اثراً سالباً جراء ذلك، كما أن نهاية ذلك الزواج تحظى كذلك باهتمام ربما يفوق الاول كثيراً، لذلك ينصح اولئك المختصون بضرورة التوافق بين الطرفين، وفهم كل منهما لماهية نجومية الآخر، وتحديد خطوات علمية مدروسة للسير معاً بعيداً عن عواصف الطلاق التي ربما صارت (لعنة) تترصد المشاهير، وتتبعها الكثير من الاضواء.
السوداني

‫5 تعليقات

  1. المشاهير هؤلاء حين يذهبون إلي بيوتهم يدخلونها ويتركون الشهرة خارج عتبات بيوتهم ويمارسون حياتهم مثلهم مثل غيرهم من بني البشر فطلاقهم أو زواجهم سنة كونية لا يستغربها إلا مرضي النفوس

  2. شنو المشكلة يعني عادي ذيها وذي اي سودانية انفصلت عن زوجها
    الناس تعرف انو هي بشر ولها اسرة وزرية ومثل هذه الشائعات مزعجة لهم
    ودمتم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..