حزب الأمة يطالب المفصولين باللجوء إلى هيئة الرقابة

عزا المكتب السياسي لحزب الأمة القومي قرار فصل عدد من قيادات التيار العام بزعامة آدم موسى مادبو لرفضها العودة للحزب، بجانب سعيهم لتشويه مخرجات اجتماعات الهيئة المركزية الأخيرة، ودعا المتظلمين من القرار الدفع بشكوى لدى هيئة الرقابة وضبط الأداء بالحزب باعتبارها الجهة التي يمكنها بحث عدلية القرار ونقضه.
وأكدت رئيس المكتب السياسي للحزب سارة نقدالله في بيان تلقته (السوداني) أمس، اتباعهم سياسة النفس الطويل مع مجموعة التيار العام. وأشارت إلى بذل رئيس الحزب جهداً مقدراً في لم الشمل، بجانب تكوين المكتب السياسي للجنة لم الشمل التي كللت مساعيها بنجاح كبير ولكنه لم يكن كاملاً، وطالبت الذين يثيرون ضجة حول قرار الفصل عليهم الإجابة على سؤال بسيط “لماذا تنقمون لفصل من عضوية مؤسسة عمرها المنظور أربع سنوات ولم تكلفوا أنفسكم تفعيل عضويتكم فيها لأكثر من سنوات ثلاث؟” .
وقالت رئيس المكتب:” بناء على رأي مجلس التنسيق الأعلى للحزب بأن مجهودات لم الشمل قد وصلت قمة مبتغاها أصدرتُ خطابات فصل من عضوية المكتب السياسي لإحدى عشر من الأعضاء أخطرهم فيها بتطبيق اللائحة عليهم إذ مضت ثلاثة اجتماعات دورية منذ إبريل 2012 لم يحرصوا فيها على الحضور ولا أبدوا أسباباً مقبولة للغياب”.

السوداني

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..