فتاة تسرق جهاز تلفاز من منزل بـ(مايو)

قضت محكمة المدينة بالغرامة (150) جنيها على سيدة والغرامة (100) جنية على رجل بعد إدانتها تحت المادة (174) من القانون الجنائي (السرقة).
وتعود الحيثيات إلى أن المدانة الأولى سرقت جهاز تلفاز و(سى دى) من منزل الشاكي وباعت المعروضات للمدان الثانى وعند مثولها أمام المحكمة ذكرت المدانة أنها تسكن مع الشاكي فى المنزل وباعت المعروضات لأنها كانت تحتاج نقودا لعلاج ابنها بنيالا وقالت إن الشاكى زوجها وأنها حامل ،وبالفحص اتضح للمحكمة أنها غير حامل وليس هناك علاقة تربطها بالشاكي فأصدرت المحكمة قرارها بالغرامة ورد المعروضات للشاكي.

المجهر السياسي

تعليق واحد

  1. وخلاس كدا دي ياها عقوبه السرقه ؟ ياجماعه كتبتو في اختلاف قيمه الجمارك حسب مزاج الموظف – مالاحظتو اختلاف الاحكام حسب مزاج القاضي؟ واحد تحرش بطفل تم اعدامو – اخر تحرش بطفل حوكم بخمسه سنوات واحد موسيقي زنا بطفله لم يعاقب بدعوي ان والدتها الصحفيه الكبيره التافهه الحقيره تنازلت – من اعطي والدتها حق التنازل؟ علما ان هذا النوع من الجرايم يكون المدعي فيه جمعيه حمايه الطفل وليس والدتها مع قناعتي بان الام التي تتنازل عن حق هكذا طفله يجب ان تعدم لانها شريكه في الجزيمه وغالبا قواده ما عندها ضمير اشتكت هذا الداعر لكي يدفع اكثر – نرجو من المحامين الشرفا، احيا، هذه القضيه حتي يتم اعدام هذا الفاجر وامها الفاجره الاخري- لكن ياجماعه وين ابوها لاحس لا خبر ان شا، الله يكون ميت مايكون مغترب الله يستر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..