حريق يلتهم مطعم «حوش السمك» بالخرطوم

تعرض مطعم «حوش السمك» الشهير في حي الطائف بالخرطوم إلى حريق أمس الاول قضى على المطعم المطل على شارع مأمون بحيري، وبحسب شهود عيان فإن انفجار أنبوبة غاز الطبخ أدت إلى اشتعال النيران.

وامتدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان واضطر أصحاب البنايات المجاورة لإخراج مقتنيات منازلهم إلى قارعة الطريق خوفاً من أن تطال النيران سكناهم. وتمكنت شرطة الدفاع المدني من السيطرة على النيران.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. آخر مرة أكلت عندهم سمك يوم كنت راجع من السودان…والله كنت قربت أموت في الطيارة من حالة التسمم. بس الحق يقال…المطعم كان فلتة…الله يعوض على أصحابه

  2. هذا ما كان متوقعاً من و جود هذا المطعم في و سط الحي و لا ادري كيف سمحت السلطات بوجود مطعم مبني على شكل رواكيب مصنوعة من القش ويمارس فيه شواء الاسماك و على الدفاع المدني اذا كان له وجود ان يقوم بوقف مثل هذه المطاعم ووضع ضوابط لفتح مثل هذه الامكنة مستقبلاً

  3. بركه الانحرق!! المحل دا تافه و اكلو ما سمح….والحبشيات المشغلنهم فيه شكلهم ما محترم

  4. والله نحن فى جبرة عندنا مطعم سمك اسمه القطية مشيد بنفس الطريقة بتاعة حوش السمك ونحن كجيران قدمنا شكوى للمحلية والدفاع المدنى بصفة خاصة لانها الجهة المناط بها حمايتنا ولكن للاسف لم يستجيب احد لانو الحكاية فيها دفع تقيل الجم الافواه . انا ماعارف ناس الدفاع المدنى رخصو المحل ده كيف الرسالة موجهة للاعلام والصحافة بصفة خاصة العنوان غرب جامع بلال انقذونا قبل الفاس تقع فى الراس خصوصا ان المنطقة مكتظة بالسكان والمحال التجارية .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..