(الكتيبة الحمراء) تسعى لاسترداد الصدارة و(الارسنال) يجتهد للإبقاء على حظوظه

الخرطوم / أمجد الرفاعي :

يستضيف استاد شندي في التاسعة من مساء اليوم، مباراة ألاهلي شندي والمريخ في الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم دور الثمانية المجموعة الاولى . الفريق المضيف يدخل المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية اليوم للابقاء على أمله في التأهل الي قبل النهائي.
فريق الاهلي (الارسنال )بدأت مسيرته هذا الموسم في هذه البطولة جيدة رغم أنه حديث تجربه فيها ، حقق الفريق الفوز في دور الـ32 على فريق فيروفيارو الموزمبيقي ذهابا وايابا 1/ صفر و2/ صفر، وفي دور الـ16(1) فاز بركلات الترجيح على فريق سيمبا التنزاني 9/8 بعد أن انتهت نتيجة مباراتي الذهاب 3/ صفر لسيمبا ذهابا و3/ صفر للاهلي ايابا، وفي دور الـ16 (2) تمكن من تخطي عقبة القطن الكاميروني بالفوز عليه بشندي 2/صفر وخسر بالكاميرون صفر / 1 ليتأهل الي مرحلة المجموعات دور الثمانية التي خاض اولى مبارياته فيها على ملعبه امام الهلال وخسرها 1/2 وفي الجولة الثانية فاز خارج ملعبه على انتركلوب الانغولي 1/ صفر، وفي الجولة الثالثة خسر بام درمان من المريخ صفر/2.
الاهلي شندي يعمل جاهدا للفوز في هذه المباراة خصوصا وانها تجرى على ملعبه ووسط جماهيره وأجرى الفريق العديد من التمارين تحت اشراف مدربه التونسي محمد عثمان الكوكي استعدادا لهذه المواجهة، وفي الاسبوع الماضي خاض مباراة في الدوري الممتاز الا انه خسرها صفر/1 من فريق جزيرة الفيل بمدني وفي طريق عودته قضى الفريق معسكرا قصيرا بالخرطوم ووصل شندي يوم الخميس الماضي وواصل تدريباته التي اطمأن من خلالها الجهاز الفني على مستويات اللاعبين ولياقتهم البدنية، ومن المتوقع أن يمثله اليوم : الدعيع – مالك – مسلم – زكريا ناسو – محمد – باسيرو بامبا – فريد – حمودة بشير – موسى عليوه – يعقوبو وفرانسيس وفي الاحتياطي : منتصر ربيع – عروة – فارس – مهيد.
المريخ يد خل المباراة وهو صاحب السجل الحافل في هذه البطولة التي سبق له أن حازعلى الكأس عام 1989 ، بدأ فريق المريخ مسيرته هذا الموسم بدوري أبطال افريقيا وفي دور الـ32 تمكن من تخطي فريق بيلاتينيوم الزمبابوي بالتعادل معه بزمبابوي 2/ 2 والفوز عليه بام درمان 3/ صفر ألا أنه اصطدم في دور الـ16 بعقبة مازمبي الكنغولي الذي فاز عليه بلومباشي بالكنغو 2/ صفر وتعادل معه بام درمان 1/1 ليخرج المريخ من دوري ابطال افريقيا ويشارك في كأس الاتحاد الافريقي، وفي دور الـ16(2) تخطى بلاك ليوبارس من جنوب افريقيا بالفوز عليه بام درمان 3/ 2 وتعادل معه بجوهانسبيرج صفر/ صفر ليتأهل الي دور الثمانية الذي اوقعته القرعه في المجموعة الاولى التي تضم الي جانبه الهلال والاهلي شندي وانتركلوب الانغولي. وفي الجولة الاولى فاز على انتركلوب 1/صفر بام درمان وفي الثانية واجه الهلال بالعرضة شمال وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 وفي الجولة الثالثة وعلى ملعبه فاز على الاهلي شندي 2/ صفر، ويجمع الفريق في لرصيده 7 نقاط . أكمل المريخ اعداده لهذه المباراة تحت اشراف مدربه البرازيلي ريكاردو والاسبوع الماضي في منافسة الدوري الممتاز أمطر الخرطوم الوطني بسبعة اهداف نظيفة . من المتوقع أن يمثل الفريق في مباراة اليوم : عصام الحضري – باسكال – احمد ضفر – نجم الدين – ليما – نصر اليدن الشغيل – احمد الباشا – فيصل العجب – رمضان عجب – بدرالدين قلق وكلتشي وفي الاحتياطي : اكرم – مصعب عمر – بلة جابر – ساكواها – ايدكو، ويفقد الفريق في مباراة اليوم لاعبه سعيد السعودي بسبب الايقاف وموسى الزومة بسبب الاصابة.
ليوبار – الكنغو * الملعب – مالي
ضمن مباريات فرق المجموعة الثانية يلتقي عصر اليوم بالكنغو فريقا ليوبار الكنغولي والملعب المالي.

الصحافة

تعليق واحد

  1. براحة يا ناس اهلي شندي ختو الكورة واطة والعبوا بمزااااج وبفدائيةاعتبروا نفسكم لاعبين تقسيمة بس اهم حاجة الحزم والانضباط في الميدان وربنا يوفقكم ونحن من خلفكم

  2. مريخ العز والشموخ ؛ قاهر المستحيل ومهلهل الهليل ؛ إنشاء الله وبقدرة قادر يا أب جاكوما وأمثالك منتصرين متصدرين ورغم أنفك ولو إنت فاكر إنو فريقك دا بيصل النهائى أنصحك بمراجعة أخصائى عيون شاطر وياحبذا لو ذهبت الى مستشفى (دلة )ولو خائف الكشة مامشكلة فى مريخاب طيبين وأولاد أصول حيعالجوك كان فى جدة أو القصيم حتى لو فى بيشا ، فوق هذا وذاك لاتنسى حبوب الهلوسة لأن اليوم حتكون ليلة خريفية طويلة لم يغمض للكثيرين منكم جفن .
    غزالى القلابات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..