رئيس ميلان متهم بنشر صورة عارية لأميرة بريطانيا

سيلفيو برلسكوني يتسبب في حرج دبلوماسي بين ايطاليا وانكلترا بسبب زوجة الأمير وليام ولي العهد كيت ميدلتون.

يبدو أن الصور الفاضحة الخاصة بالأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام ولي العهد البريطاني، والتي نشرتها مجلة “كلوزر” مؤخراً، سوف تتسبب في حرج دبلوماسيبين بريطانيا وإيطاليا.

وكشفت مصادر موثقة أن مجلتا “تشي” و”كلوزر” تخضعا لإدارة دار موندادوري للنشر، وهي جزء من الإمبراطورية الإعلامية المملوكة لرئيس نادي ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي بكرة القدم سيلفيو برلسكوني وتترأسها ابنته مارينا.

ألفونسو سيغنوريني، رئيس تحرير مجلة تشي الإيطالية، كشف عن عزم المجلة إصدار عدد خاص قريباً تخصصه لصور كيت في تحدٍ لمخاطر مواجهة دعوى قضائية، كما أكد أن العدد الخاص سيحتوي على تحقيق صحفي في 26 صفحة يتضمن صورًا عارية للدوقة، بينها صور لم تنشر، التقطت لها أثناء قضائها عطلة مع الأمير وليام بالجنوب الفرنسي.

وذكر سيغنوريني، في بيان أرسله عبر البريد الإلكتروني، أن هذا التحقيق يستحق عددًا خاصًا، فهو يظهر بشكل طبيعي للغاية مظاهر الحياة اليومية لزوجين شابين ومشهورين، تربطهما علاقة حب قوية جدًا، مضيفًا أن تعملنا مع ملوك بريطانيا في المستقبل سيجعل الأمر أكثر إثارة صحفياً بالطبع.

ويُظهر غلاف مجلة “تشي”، نشرته وسائل إعلام إيطالية بالفعل، صورة كبيرة لكيت وهي تجلس عارية بجزء من جسدها فوق عنوان يقول “فضيحة في القصر.. الملكة عارية”.

يشار إلى أن برلسكوني يعتبر سيد الفضائح في ايطاليا، وهو متهم بقضية كبرى تعرف بقضية “روبي” فضلا عن تورطه بالعديد من الشبهات مع سياسيين ورؤساء دول منهم معمر القذافي عندما كان رئيسا لوزراء ايطاليا.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..