ضابط شرطة يطلق الرصاص على شاب وشقيقته

الخرطوم ? منى ميرغني

أطلق ضابط شرطة النار من مسدسه صوب فتاة وشقيقها أصابهما في رجليهما إثر نقاش دار بينهم في حي الثورة بمحلية كرري.
وأبلغ مصدر شرطي (المجهر) أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى أم درمان، وأجريت لهما الإسعافات اللازمة، وأحيطت الشرطة علماً بالحادث. وقالت مصادر طبية بمستشفى أم درمان لـ(المجهر) إن الإصابة ليست قاتلة ما لم تحدث مضاعفات.

المجهر

تعليق واحد

  1. ما شاء الله يعنى أى شخص يتناقش أو يتختلف مع ضابط أو عسكرى بكل سهولة يمكن لهذا (النظامى) أن يسحب مسدسه و يطلق عليه الرصاص ، ما هذة الفوضى يا وزير الداخلية و يا مدير عام الشرطة و لماذا تنقل الصحافة الأخبار مجتزأة و بهذا الشكل التلغرافى ؟ ألا يجب أن تبذل الصحافة قليلا من الجهد و تحاول إعطاء القراء بعض المعلومات عن طبيعة الخلاف و الظروف التى أدت بهذا الضابط (الكاوبوى) لسحب مسدسه لإطلاق النار و هل فعل ذلك دفاعا عن النفس و فى إطار القانون و لم تكن هناك من وسيلة أخرى لرد العدوان أم أن الأمر مجرد إبراز للعضلات و عنجهية و تسلط على خلق الله. لابد من تحقيق فى الأمر على أعلى المستويات حتى لا تستبيح الشرطة دم المواطن دون مسآلة فقبل آيام قليلة دهست (دفارات) الشرطة المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية و بعد كل ذلك لم ترض عنكم أمريكا و لا زلتم فى قائمةالإرهاب.

  2. دا الافتراء الضيع حسني مبارك وعصابته

    وان شاء الله يا ناس الانقاذ واعوانهم وشرطتهم وامنهم والمؤتمر الوثني تضيعوا في الدارين

  3. وطبعا ما حايعملوه ليه حاجه يكلفتو الموضوع وتلقى الضابط بكره قاعد فى مكتبه اتعودنا على الكلام ده

  4. هه .. البلد بلدهم يعملوا اللي هم عاوزينه … في خبر في الراكوبة في مكان سابق انه رئيس اللجنة الشعبية ونائبه ضربا معلمين في امبدة وهنا ضابط يضرب مواطنين بالرصاص … السلطة شغالة ضرب في الناس باليد والرصاص ولا في واحد يقدر يقول بغم !!! …السلطة شغالة تخويف وترويع وتجويع الناس … دة كله عشان يقعدوا في الكراسي والسلطة للابد !!! … هو كان الكرسي دة جابه معاه من بيته ؟؟؟

  5. ام أوآب ليكي الف تحية،، بس أنا عندي شوية تعليق انتي ذكرتي في قصتك، شباك، وطوب، وما عارف شنو و شنو….. هو ذا ضابط ولا حيطة؟؟ بس عشان ما يختلط علي الاختصاص..
    تأتي حاجة …!اكان في درب نار في الحتات والناس أكيد أكانت مذعورا بي الشي الحصل دا..! الشي المحيرني انتي إتوفقتي كيف في لم الشمارات دي..!! تحياتي ليكي مرة ثانية

  6. تشكر أم و أب على التوضيح و العيب هو في صياغة الخبر بصورة مضللة من صحيفة المجهر التي كان عليها أن تذكر أسباب هذا الإشتباك !!! لكن للأسف أصبحت الصحافة تستخدم الإثارة و التشويق من أجل زيادة التوزيع و جني المال عبر الخداع و التضليل ..

    و بأمانة الناس معذورين في إصدار الأحكام المسبقة نتيجة لتجارب سابقة مع الشرطة مثل حادث مقتل عوضية و أمثلة كثيرة أخري و لا نملك إلا أن نعطي هذا الظابط و غيره قدرهم من أفراد القوات النظامية طالما كان يطبق القانون بمهنية ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..