“هاتريك” ميوناريوس يعيد كاكا للسيليساو لأول مرة منذ مونديال 2010

EFE ©

استدعى مدرب المنتخب البرازيلي مانو مينيزيس النجم المخضرم ريكاردو كاكا، صانع العاب ريال مدريد الإسباني، للقائمة المشاركة في المباراتين الوديتين امام العراق واليابان.

وسيعود كاكا للظهور بقميص منتخب البرازيل للمرة الأولى منذ مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، فعلى الرغم من استدعائه مرتين في العام الماضي، الا أنه تعرض للإصابة ولم يلعب في أي منهما.

ولم يشارك اللاعب الأفضل في العالم لعام 2007 مع الريال في أي مباراة رسمية حتى الآن منذ انطلاق الموسم، لكنه تألق في المباراة الودية التي أقيمت الليلة الماضية مع ميوناريوس الكولومبي في بطولة كأس سانتياجو برنابيو (8-0) وسجل فيها “هاتريك”، وهو ما فتح له ابواب العودة للسيليساو بعد طول غياب.

وسينضم كاكا الى رفقة زميله بالريال مارسيلو، وثنائي برشلونة أدريانو كوريا وداني ألفيش، وحارس مرمى فالنسيا دييجو ألفيش ونجم سانتوس نيمار.

وسيواجه المنتخب اللاتيني العراق، الذي يدربه أسطورة البرازيل زيكو، بمدينة مالمو السويدية في ال11 من الشهر المقبل، قبل أن يلتقي باليابان بعد خمسة ايام في بولندا.

واختار مينيزيس 23 لاعبا، هم:.

حراسة المرمى: دييجو ألفيش (فالنسيا)، جيفرسون (بوتافوجو)، فيكتور (أتلتيكو مينيرو).

الدفاع: داني ألفيش، أدريانو (برشلونة)، مارسيلو (ريال مدريد)، أليكسندرو (بورتو البرتغالي)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ديفيد لويز (تشيلسي الإنكليزي)، ليوناردو كاستان (روما الإيطالي)، ديدي (فاسكو دا جاما).

خط الوسط: كاكا (ريال مدريد)، باولينيو (كورينثيانز)، ساندرو (توتنهام الإنجليزي)، أوسكار، راميريز (تشيلسي الإنجليزي)، لوكاس (ساو باولو)، جوليانو (دنيبرو الأوكراني)، تياجو نيفيس (فلومينينزي)، فرناندو (جريميو).

الهجوم: نيمار (سانتوس)، هالك (زينيت الروسي)، ليوناردو دامياو (انترناسيونال).

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..